logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

drFAISAL
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8140
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
drFAISAL is on a distinguished road
10-03-2009, 02:47 PM
  #1
drFAISAL غير متواجد حالياً  
افتراضي BMW X5 4.6is 2003

:: اعلان ::


مساء الخير
ويعطيكم العافية على هالموقع الرائع بصراحه الواحد يشوف الموقع يفكر يشتري بي ام والمفروض الوكيل يعطيكم نسبه
عموما انا عندي وعندي استفسارات اتمنى تجاوبوني عليها
اولاَ: كيف اقدر اخلي التلفزيون يشتغل على طول بدون مايفصل اذا زادت السرعة .
ثانياَ: اقدر اشغل دي في دي على الشاشة الامامية ( في واحد يقول اذا ركبت فليم دي في دي في مكان النفقيشين يشتغل معاك !! معقولة ؟ وذا كانت الطريقة غلط كيف اقدر اشغل دي في دي ؟
ثالثا: السيارة حقتي فيها رجه قدام وسويت ميزان وترصيص ومازالت مستمرة وش السبب تتوقعون ؟
رابعاً : وين احصل شمعات امامية Angel eye الي تركب على موديل 2003 وكم سعرها التقريبي ؟
خامساً : التفلون حقي مب موجود وين احصله وكيف اعرف نوع الجهاز
وسلامتكم



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
2#
02-04-2009, 03:13 PM
حياك حبيبي ومشكور على كلامك الطيب


الديفيدي ماتقدر تشغله عن طريق جهاز النفقيشن...تقدر تشغل الافلام على الشاشة اذا عندك فتحة اسمها AV تشبك عليها الفديو او اللاب توب وتشغل التلفزيون على قناة AV ويشتغل معك


الرجة ممكن يكون عندك جنط مطعوج طعج خفيف ماتلاحظه..واذا هي من 80 الى 100 الرجه وبعدين تروح انا مثلك اعاني من نفس المشكلة ولاصلحتها.


اضطبات Angel Eyes الاصلية غالية..تصقع في بحر 700 ريال لانهم يفكونها من 745 اصلي


التجارية تأذيك بالخرابات كل ماتخرب تضطر تفك الجرم عشان تصلحها..مشكلة..وشكلها باين انه تجاري


التلفزيون له طريقة للاخ bmer ان جيت للحق والله اني ناسيها لكن ان شاء الله الشباب يفيدونك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8140
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
drFAISAL is on a distinguished road
افتراضي
3#
02-05-2009, 10:40 PM
الله يعطيك العافية واشكرك على تجاوبك معي
drFAISAL غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8140
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
drFAISAL is on a distinguished road
افتراضي
4#
02-05-2009, 10:46 PM
طيب اسف بثقل عليك
بس عندي مشكلتين ما عرفت لها حل
الاولى : عندي مشكلة في البنزين عداد البنزين يوصل للنص وبعدين تطفي السيارة قالوا غير طرمبة البنزين المهم غيرتها ورجعت نفس المشكلة قالوا يمكن ما وزنها ووزنوها وجعت نفس المشكلة قالوا في عوامة ثانية ورا مقعد السواق المهم غيرنها صار عداد البنزين ينزل شوي شوي واذا عبيت بنزين ما كاني سويت شي العداد يستمر في النزول حتى يوصل للاخير مع العلم ان السيارة مليانة بنزين المهم كشفوا على العوامة لقوا الشريحة الصغيرة الي في العوامة منكسرة قالوا معليش ما تتصلح غير عوامة ثانية المهم غيرت العوامة الثانية ورجعت خربة مادري وش السالفة يقولون يمكن في التانكي مشكلة غيروه !! والله ماعرف وش اسوي

والمشكلة الثانية المكيف فتحة تطلع هواء بارد وفتحة تطلع هواء حار خصوصاً الفتحات الي وراء دايم تطلع هواء حار واول ما اشغل السيارة ياخذ المكيف تقريبا عشر دقايق حتى يصير بارد

ارجو المساعدة والله يعطيكم العافية
drFAISAL غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,241
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
افتراضي
5#
03-05-2009, 05:06 PM
هلا بك اخوي
بالنسبة للبنزين تبي نصيحتي
لاتخليه ينزل عن النص
خلها في بالك على طول ان النص معناه التانكي فاضي
وعلى فكرة هذا من صالح السيارة
ومو انت بس اللي تعاني من هالمشكلة انا اعاني منها ومثل ماقالوا لك قالوا لي ان السبب العوامه
ولا غيرته خليت في بالي السيارة ماتنزل عن النص
بالنسبه للمكيف هذا اللي صاير معاك معناته الفريون على وشك ينتهي
وخاصة ان البي ام اذا قرب الفريون ينتهي
يكون مكيف السواق بارد شوي ومكيف الراكب اقل بروده والخلفي بدون بروده
اذا فكرت تركب الفريون عبي النوع الامريكي واترك الصيني
بالتوفيق بالغالي

على فكرة
بالنسبة للتلفزيون هذا الرابط راح ينفعك ان شاء الله
تفضل من هنا
اخوي بالنسبة لديفي دي
مثل ماقال لك الاخ نديم ولكن اضف عليها
الجوالات اللي فيها مخرج TV
مثل كذا


هذي روابط تفيدك ان شاء الله
تفضل من هنا
ومن هنا
بالنسبة للتلفون
انت وين موقعك





التعديل الأخير تم بواسطة Bimmer ; 03-05-2009 الساعة 05:43 PM
Bimmer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
6#
03-05-2009, 09:03 PM
الاخ Bimmer وش مشكلة العوامة هذي؟؟


انتم متأكدين ان التانكي مافيه طعج؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,241
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
افتراضي
7#
05-05-2009, 07:11 PM
اخوي نديم
بالفعل التانكي سليم
والمشكله بالعادة من العوامة

Bimmer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8140
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
drFAISAL is on a distinguished road
افتراضي
8#
06-05-2009, 01:23 AM
الله يعطيكم العافية
انا فعلا البنزين ما ينزل عن النص بس المشكلة صارت لي وانا في طريق المدينة المنورة القصيم المشكلة مافيه محطات في الخط وصارت السيارة عندي بعد النص بشوي تطفي
بس الظاهر اني بشيك على التانكي اخاف فيه طعج مثل ما قال اخوي نديم
اما بالنسبة للمكيف انا والله ماصار لي شهر معبي فريون غريبه يرجع حار مره ثانية
وشكراً على الروابط المفيدة
drFAISAL غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8140
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
drFAISAL is on a distinguished road
افتراضي
9#
06-05-2009, 01:32 AM
وبالنسبة للتلفون انا موجود بالرياض
وعلى فكره في سوال بخصوص النافقيشن اذا ركبت الدي في دي حق النافقيشن تهنق الشاشه وتصير كل شوي تسوي اعادة التشغيل وانا ماشي واذا طلعته تشتغل الشاشة عادي يقولون لازم تصلح جهاز النافقيشن وانا اخاف ان المشكلة في السي دي حقي ؟؟ والله مادري
وفي الاخير انا ياشباب مره عاجبني شكل الشماعات الامامية (انجل اي) الدائرية وش الحل انا مابي التجارية هذي الي كل شوي تخرب ومبينه اصلا انها تجارية وش الحل ؟؟ اركب حقت 2005 واسوي سمكره للسيارة (وفين افضل مكان ممكن يسويها) ولا وش الحل
وسلامتكم
drFAISAL غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bimmer
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 105
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,241
قوة السمعة: 139
Bimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of lightBimmer is a glorious beacon of light
افتراضي
10#
08-05-2009, 06:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drFAISAL مشاهدة المشاركة
وبالنسبة للتلفون انا موجود بالرياض
وعلى فكره في سوال بخصوص النافقيشن اذا ركبت الدي في دي حق النافقيشن تهنق الشاشه وتصير كل شوي تسوي اعادة التشغيل وانا ماشي واذا طلعته تشتغل الشاشة عادي يقولون لازم تصلح جهاز النافقيشن وانا اخاف ان المشكلة في السي دي حقي ؟؟ والله مادري
وفي الاخير انا ياشباب مره عاجبني شكل الشماعات الامامية (انجل اي) الدائرية وش الحل انا مابي التجارية هذي الي كل شوي تخرب ومبينه اصلا انها تجارية وش الحل ؟؟ اركب حقت 2005 واسوي سمكره للسيارة (وفين افضل مكان ممكن يسويها) ولا وش الحل
وسلامتكم
الله يسلمك يالغالي
اولا نبدا بالتلفون
هذا ياطويل العمر تلقاه بالصناعية القديمة
بالتحديد شارع الصخرة
عندك التشاليح نق وتخير
انا بالنسبه لي اتعامل مع النصبان
بالنسبه للنفيقيشن اتوقع جهازك mklll
والله اعلم اذا كان كذا فهو لا يعمل الا مع الcd
واذا كان dvd معناه النسخه اللي عندك الله بالخير
نجي للشمعات الامامية
على قولة المثل هذا بلا ابوك ياعقاب
انا والله احر منك ودي اركبها اليوم قبل بكرة
لكن لا تستعجل راح ابحث عنها وارد لك خبر ان شاء الله اكلمك ونركبها سوى
بس انت لاتستعجل
اياني واياك تسمكر وتلعب في بوية السيارة
والله ازعل منك
او قل لي قبل تعدل فيها علشان اسرقها خخخخخخخ
<<<<خايف على السيارة من العملية
المهم لا تستعجل يالغالي
وابشر بالخير

Bimmer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:36 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26