logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي
51#
12-05-2009, 02:16 PM
الله يبعد عنك السهام وهمومها يا راعي البي ام X6

اصبر لكل مُصِيبةٍ وتجلًّدِ واعلم بأن الدهر غير مُخَلَّدِ

وأهلين برجوعك حبوبه
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي
52#
14-05-2009, 07:46 AM
شو رايكم نعطيكم حكم في الحب
صعب أن تقتل الحب من قلبك .
الأصعب أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب .
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي
53#
14-05-2009, 01:20 PM
صباح النور وليش لا

فإن قليل الحب بالعقل صالح وإن كثير الحب بالجهل فاسد

ويقول راشد الماجد

مقيوله وانت أدرى وتعرفها يا المزيون أحدر عدوك مره وحبيببك مليون
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
54#
16-05-2009, 11:58 AM
أهااا..حكم في الحب..يا جماعة الخير الحب بحر لا ساحل له ومن لا يجيد السباحة يغرق في دوامته..خليكم ع الساحل لا تقربوا من حمام الزاجل..شفتوا هذه بدايته..بدايته أنت عاقل..نهايته أنت في مستشفى الميانين..أي مجنووون..مادمتم فتحتوا الأبواب لي خذوا هذا الشي مني..

عقيت معروفي وانا لي فيك بار .. والود بين الناس قد اوصى به الباري
وقطعت حبل الود قل لي ايش صار ؟؟ .. وانا لاجلك ابات في ليل الدجى ساري
وتعبت من خبة وسيرة .. في الشمس وفي وهجر الهجيرة
ودموع عيني عالخدود انهار ،، مع تحيات: الحب اسرار..


خروج عن دائرة الحكمه..."فاصل منشط"
الرجل المحب ستجدينه ينظر في عينيك ليسبر أعماق روحك ويحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية حبوبة
Bimmer متميز
رقم العضوية: 7974
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 114
قوة السمعة: 20
حبوبة is on a distinguished road
افتراضي
55#
16-05-2009, 04:04 PM
بلاش كلام في الحب يرحم والديكم

خلينا في العقل احسن تراني كفرت بالحب واهله

واقبلوا مني هذه المقولة:ـ

لا يَحسُنُ الحلم إلا في مواطنِهِ ولا يليق الوفاء إلا لمن شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة حبوبة ; 16-05-2009 الساعة 04:09 PM
حبوبة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية حبوبة
Bimmer متميز
رقم العضوية: 7974
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 114
قوة السمعة: 20
حبوبة is on a distinguished road
افتراضي
56#
16-05-2009, 04:16 PM
وش رأيكم نلغي المثل القائل (القناعة كنز لا يفنى)

حب السلامة يثني عزم صاحبه



عن المعالي ويغري المرء بالكسلِ
حبوبة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي
57#
18-05-2009, 10:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البي ام x6 مشاهدة المشاركة
أهااا..حكم في الحب..يا جماعة الخير الحب بحر لا ساحل له ومن لا يجيد السباحة يغرق في دوامته..خليكم ع الساحل لا تقربوا من حمام الزاجل..شفتوا هذه بدايته..بدايته أنت عاقل..نهايته أنت في مستشفى الميانين..أي مجنووون..مادمتم فتحتوا الأبواب لي خذوا هذا الشي مني..

عقيت معروفي وانا لي فيك بار .. والود بين الناس قد اوصى به الباري
وقطعت حبل الود قل لي ايش صار ؟؟ .. وانا لاجلك ابات في ليل الدجى ساري
وتعبت من خبة وسيرة .. في الشمس وفي وهجر الهجيرة
ودموع عيني عالخدود انهار ،، مع تحيات: الحب اسرار..

خروج عن دائرة الحكمه..."فاصل منشط"
الرجل المحب ستجدينه ينظر في عينيك ليسبر أعماق روحك ويحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.
اسميك يا ولد عمي طلعت خطير شو ها الكلام
يالله يعطيك العافية
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
58#
18-05-2009, 01:23 PM
أهم شي عجبك حبيبي.... تراكم أنتوا اللي فتحتوا أبواب كانت مقفوله..
لأن الحب بدايته" كيف حالك" ...و نهايته كف ع بوزك..هههههههه...
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي
59#
18-05-2009, 01:27 PM
ههههههههههه
والله على الحال هدا نعمل مثل ما قالت حبوبه وبلاش منهم حكم الحب
ياراعي البي ام X6

إذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم

سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
60#
19-05-2009, 03:53 AM
الحب جحيم يطاق . . و الحياة بدون حب نعيم لا يطاق
~~ح~~~~~س~~~~~~ن~~~
الصمت : إجابة بارعة لا يتقنها الكثيرون .
"خاص للنساء فقط".......صح كلامي يا عاشقه للبي أم دبليو.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:14 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26