logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية السر111111ب
السر111111ب
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1121
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
قوة السمعة: 22
السر111111ب is on a distinguished road
19-02-2009, 02:57 AM
  #1
السر111111ب غير متواجد حالياً  
افتراضي احذروااااااااااااااااا من هذا الزيت

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله
أولا هذه القصة حدثت معي شخصيا وليست منقولة والله على ما أقول شهيد:
سيارتي فورد- فكتوريا والسيارة ولله الحمد لم تكن تعاني من أي مشاكل ميكانيكية وعندما ذهبت لتغيير زيت الماكينة نصحني البنشري بزيت كاسترول (الكل يلاحظ عند سؤال البنشري، ماهو أفضل زيت؟ على طول يجاوب كاسترول، تعرفوا ليش؟؟؟ لأنه شركة كاسترول تعطيهم هدايا وسبائك ذهب على عدد مبيعات كراتين الزيت) المهم اخذت بنصيحته وغيرت كاسترول.
بعد فترة 3000 كلم شغلت السيارة صباحا وأفاجأ بظهور لمبة الزيت
لأول مرة!! قمت بفحص الزيت فوجدته ناقص علبة!! قمت بزيادته وتجاهلت الأمر.
وبعد تغيير الزيت للمرة الثانية وبعد 3 أيام فقط عادت اللمبة للظهور وتستمر لمدة عشر دقائق ثم تختفي، عند ذلك ذهبت لورشة متخصص بالميكانيكا فأخبرت المهندس عن مشكلتي، تدرون ماذا سألني أول سؤال؟
قال لي انت تستخدم زيت كاسترول؟ انا استغربت من سؤاله وقلت له نعم.
قالي تعال شوف هذه السيارات. وشفت عنده 3 سيارات جمس 2007 ويوكون 2007 وكابريس 2006
جميع مكائن السيارات الثلاث داخلها ترسبات سوداء محروقة، الجمس ماكينته الله يعوض على راعيها واليوكون سبائك الماكينة روحت والكابريس صفايات البساتيم مقفلة بسبب الترسبات!!!!! وكلهم استخدموا زيت كاسترول.
سألته ايش السبب قالي فيه كمية كبيرة من زيت كاسترول منتشرة في البناشر معاد تصنيعها (اصلها زيوت مخلوطة زيت مكائن على جيربوكس على فرامل كوكتيل يعني) ثم يضاف لها صبغة وتصير كانها جديدة ويمكن يضيفوا ريحة زيت جايز برضوا.
المهم ذهبت فورا لاقرب بنشر وغيرت شل سوبر بلس
واختفت اللمبة ولكن اكيد الماكينة تضررت لذا الله يستر وحسبنا الله ونعم الوكيل على اللي يبيعونه وهم يعلمون بضرره عديمي الضمير ربنا لا يوفقهم.
وهذه قصص أخرى لنفس المشكلة وجدتها في منتديات أخرى:
تحذير لمستخدمي زيت: كاسترول جيتي
يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيبوهذه تجربتي لكم مع نوع من زيوت السياراتوهو زيت:

"
كاسترول جي تي "

أسوقها للتحذير مما وقع لي.
القصة يا أخوانعندي ثلاث سيارات .. للولد الكبير وسواق العائلة ومحاكيكم !!
كنت من الحرص علىعدم نسيان غيار الزيوت أمشي بها للمحطة القريبة عند البيت واغير زيوتها مع بعض حتىلا ننسى شيء منها خصوصاً وحركتها متقاربة بحيث تحتاج تغيير الزيت مع بعض ..



كان الزيت المفضل لي سابقاً "سوبر شل" ثم تحولت إلى "بترومين أكسترا" بنصيحة خبير وفقه الله وجزاه عني خير الجزاء فلم أرى فيهما إلاّ خيرا ..
في أحدالمرات وأنا أهم بتغيير زيت السيارات وقد اصطحبتها لنفس المحطة .. لزم علي وأغراني "البنشري" بالدعاية .. وبحكم أني زبون كما يقول .. وهو ناصح لي بأن أغير للسياراتزيت:
"


كاسترول جي تي "

وقدر الله علي أن استجيب لهذه الدعاية .. وغيرت زيتالسيارات الثلاث من نفس النوع !! وقبل حلول الوقت التالي لتغيير الزيت بفترة فاجأنيالسائق بأن زيت السياراة "فارغ" !!
سارعات للسيارات الأخرى فوجدتها على نفسالحالة طرف العيار فقط يصل لخزان الزيت !! وسيارة الولد ولعت لمبة الزيت فيها .. أخذت السيارات مسرعاً لصاحبنا الذي علل ذلك بتعليل غريب وهو أن الزيت خفيف ولايناسب الاّ السيارات الجديدة !!
رغم أن كل سياراتي حديثة الموديل ولا تشتكي منتهريب أو مشاكل ميكانيكية أخرى !!
خرجت غضبان من صاحبي واتجهت لأقرب محطة ورجعتللزيت الأول "سوبر شل" وصحيح قديمك نديمك ،،أسوق هذه التجربة للتحذيرفقطفانتبهو لمعايرة زيوت سياراتكم يا من تستخدمون زيوت من نوع:
"


كاسترول جي تي"

وهذه قصة أخرى:
احذرواا زيت كاسترول يااخوان
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته



يااخوان اتعهد امام الله ان ماقوله في ذمتي



يااخوان زيوتكاسترول (تم تجربه كافة انواع اللزوجه ) سبب في تخبيط سيارتين في البيت و3 سياراتلاصحابي وكلها سيارات حديثه 2005 الى 2007 يستخدمون زيوت كاسترول من فترات طويلهيااخوان زيوت كاسترول يتبخر وينقص منه كثير فصاحب السياره كل مره يغير زيتكاسترول وكل مره بعد المشي ينقص معه وكل مره ينقص على كل تغييره وبعد فتره السبايكالصبابات عمود الكرنك يسبب تخبيط بالمكينه لكثره نقصان الزيت فيالسياره



واذا حبيتو تتاكدو غير زيت كاسترول وشيك كل فتره تجد الزيت ينقصدائمايااخوان احذروا هذا الزيت احذروه لااريد من اخواني يقعون في هذا المكروهحسبي الله ونعم الوكيل من كان السبب في استمرار وجود هذي البضاعه الفاسده



لذلك وجب التنويه وحسبنا الله عليهم وربنا يعوضنا واياكم خير...






.







منقوووووووووووووووول



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 3887
تاريخ التسجيل: Jul 2008
العمر: 32
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 3,473
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
افتراضي
2#
19-02-2009, 08:43 AM
بارك الله فيك اخوي انا منذ خمس سنوات استعمل زيت كاسنترول ومركز كبير للبي ام دبليو قال الحق وغير موبيل حق السيارات لالمانية لان الزيت كاسترول ينقص وفعلا اخوي الحين تاكدت من ان الزيت كاسترول خطير الله يستر انا كمان من خمس سنوات استعمله الى الآن شكرا احي وبارك الله فيك وفعلا انا احس ان السيارة في طقطقة خفيفة عند المشي كثير من تحت الماكينة الله يكون في العون

وجاري تغير الزيت ( يعطيك العافية اخوي )والله يكون في عونك والمسلم ما يلدغ مرتين

تحياتي يالغالي
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي
3#
19-02-2009, 09:21 AM
مشكور عالنقل ، بس غريب أن بي أم حاطه على سيارة الفورميلا1 شعار كاسترول؟!
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي
4#
19-02-2009, 11:06 AM
يعطيك العافية عالخبر
و الله يعين الحين كل شي
ماهو مضمون إلا ما شاء الله
و الله المستعان
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي
5#
19-02-2009, 04:19 PM
جزاك الله خير

احسن زيت موبيل حتى الوكاله تستخدمه
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية السر111111ب
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1121
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
قوة السمعة: 22
السر111111ب is on a distinguished road
افتراضي
6#
20-02-2009, 01:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخوي انا منذ خمس سنوات استعمل زيت كاسنترول ومركز كبير للبي ام دبليو قال الحق وغير موبيل حق السيارات لالمانية لان الزيت كاسترول ينقص وفعلا اخوي الحين تاكدت من ان الزيت كاسترول خطير الله يستر انا كمان من خمس سنوات استعمله الى الآن شكرا احي وبارك الله فيك وفعلا انا احس ان السيارة في طقطقة خفيفة عند المشي كثير من تحت الماكينة الله يكون في العون

وجاري تغير الزيت ( يعطيك العافية اخوي )والله يكون في عونك والمسلم ما يلدغ مرتين

تحياتي يالغالي



حياك الله اخوي
انا والله اول ماشريت السياره رحت عند ورشة في جده وفكيت غطاء زيت المحرك ولقيت ترسبات على الغطاء ويوم سالته قال لي هذا اكيد من زيت كاسترول
قلت طيب والحل ؟؟
قال روح اغسل المكينه بزيت غسيل وبعدين غير على موبيل ون
والحمدلله زيت مايعلى عليه لا ينقص ولا شئ


وقال لي زيت موبيل ون افضل زيت للبي ام
السر111111ب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية السر111111ب
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1121
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
قوة السمعة: 22
السر111111ب is on a distinguished road
افتراضي
7#
20-02-2009, 01:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black hawk مشاهدة المشاركة
مشكور عالنقل ، بس غريب أن بي أم حاطه على سيارة الفورميلا1 شعار كاسترول؟!

هلا اخوي

مافيه شئ غريب يا عزيزي دام انه راح يكون اعلان بمبلغ وقدره
السر111111ب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية السر111111ب
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1121
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
قوة السمعة: 22
السر111111ب is on a distinguished road
افتراضي
8#
20-02-2009, 01:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw-222 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

احسن زيت موبيل حتى الوكاله تستخدمه

حياك الله اخوي


فعلا افضل زيت موبيل ون
السر111111ب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alpina
مشرف منتدى الفئه السابعه BMW 7 series سابقاً
رقم العضوية: 726
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: المملكه البافاريه
المشاركات: 867
قوة السمعة: 98
alpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura about
افتراضي
9#
20-02-2009, 01:45 AM
والله غريبه

انا استعمله لي بى ام عندي صار له فوق خمس سنوات والله يا شباب فلتر و زيت وبعض الحيان ما ابدل الفلتر غير بعد
2 تبديل

الحمد الله تفك غطاء البلوف تشوف المكاينه لونها سلفر غامق مشاء الله


ما اضن وانا اخوك الشي هذا اكيد

و مثل ما هو معاروف
ان الفورد ينقص بشكل بسيط ام علبه اكيد فيه سبب




لا تكون من الذين من اصحاب المصلحه

تضيف موضوع استفسار وبعد حل المشكله لا يتم المشاركه حتى شكر لا تشارك فيه
alpina غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية السر111111ب
Bimmer متميز
رقم العضوية: 1121
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 124
قوة السمعة: 22
السر111111ب is on a distinguished road
افتراضي
10#
20-02-2009, 02:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpina مشاهدة المشاركة
والله غريبه

انا استعمله لي بى ام عندي صار له فوق خمس سنوات والله يا شباب فلتر و زيت وبعض الحيان ما ابدل الفلتر غير بعد
2 تبديل

الحمد الله تفك غطاء البلوف تشوف المكاينه لونها سلفر غامق مشاء الله


ما اضن وانا اخوك الشي هذا اكيد

و مثل ما هو معاروف


ان الفورد ينقص بشكل بسيط ام علبه اكيد فيه سبب







هلا فيك اخوي البينا

بالنسبه للفورد ما ادري والله والكلام اللي مكتوب فوق جاني على الايميل

بس انا فعلا لقيت ترسبات على غطاء الزيب اول ماشريت السياره وعلى طول المهندس قال لي هذا اكيد من زيت كاسترول وانا ما عمري استخدمته لانه اول تغيير لي مع موبيل ون.
وكنت استغرب من بعض الاخوان هنا يشتكي من نقص الزيت

والله يكون في عون الجميع
السر111111ب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26