logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

YoUSeF BMW
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
YoUSeF BMW is on a distinguished road
18-02-2009, 07:37 PM
YoUSeF BMW غير متواجد حالياً  
افتراضي قصتي مع الورش مهم يا شباب

:: اعلان ::

السلام عليكم كيف حالكم يا شباب؟

انا يا اشباب معاي 728 موديل 2001 وتوني مو بعيد من اشتريت السيارة لكن فيها بعض العيوب الطفيفة

مثلا الأخ اللي مشتري منة السيارة الظاهر انه عربجي حاط دبات للشكمانات الخلفية رياضية ومخلين السيارة فيها صوت رياضي ولا هو بعاجبني

والمشكلة الثانية الباب حق السايق مفتوح حق تصليح سكت النافذة ومو مطبوق زين ويخرش يطلع صوت مع المطب

و السيارة تنطط من وراى كنها هايلوكس

المهم رحت كذا ورشةو ما رحت التشليح عشان استحي اروح والله بالبي ام؟؟؟هههههه قلت اسئلهم ممكن يجيبولي او عندهم ابي اشتري منها الدبات الخلفية للسيارة
قسم بالله نصاااااااااااااااااااااابين اقول لكم بالذات جنسية معينة تدعي انها فاهمة بالبي ام وهي ما عندها ما عند جدتي ما يدرو انهم غنم الله يعزكم ولا لو فيهم خير كان اخترعو بي ام ههههههههه اقول لكم يشوفو سعودي يفكروة جالس على كنز والله انا في محل بغى يركب لي دبات عااااادين تقول حقين كامري الظاهر انه ما يدري ان بها حساسات اوكسجين وانها تفرق من ناحيت الضغط والحرارة والصوت للمكينة
وفي محل نصاااااب عنده الأصلين يقولي بالفين ومحل ثاني بالف وثالث بخمس مية لاحظتو كيف التفاوت؟؟؟ طبعا ما ركبت وقلت ما بستعجل السيارة تمشي هذا المهم وكلمت الأخ نديم اذا عنده او يقدر يدبر لي والى الحين لا حس ولا خبر؟؟؟؟

اما الباب عااااد هذا الفلم العدل وااااضح ان السبب هو كلبسات الباب والكلبسات ما عرفتها الا لما فتح الباب وهي نوعين كلبسات بالجوانب بيض وفي كلبس رئيسي يجي بالنص اسود مربع يجي ورى مقبض فتح الباب بالضبط

قسم باللة تدرو كل كلبس بكم حسبة لي بعشرة ريال ليش يا فلان قال هذول ماراح تلقاهم حتى بالوكالة وخويكم مصدق؟؟؟ هذا سعر البيض والأسود الرئيسي بخمسين يعني خسرت على باب واحد حول 200 غير شغل اليد خمسين بعد التخفيض اسم انه رحمني

طبعا انا كسول ولا رحت للوكالة قلت bmwكلشي توقعة قبل كان عندي اوبل وغالية قطعها قلت يمكن كذا المهم جيت مار بشتري قلتر الزيت للمكينة من والوكالة واسئلة عن ذول الكلبسات تدرون بكم؟؟؟
الكلبسات البيضة طلعت الحبة بريال
والسودة بثلاثة ريال وموجودة عندهم

والله اني نقهرت مو عشان دفعت زيادة لا والله الحمد لله الواحد بخير ونعمة بس الي قهرني استغلال صاحب الورشة لي مع العلم انا ذي الورشة من الورش المشهورة عندنا بالشرقية بالدمام

التنطيط عاد انا مو خبير بس من كثر ما اتصفح بهالمنتدى الراقي السبب معروف انه كور الهايدرولك ومواسيرها

رحت كذا ورشة السبب نفسة طبعا في التشخيص يقولولي لكن تخيل ورشة تقولك تغيرهم شغل اليد يكلف 800 وورشة تقولك 250 ولا قلت له لقيت ارخص يقولك هذا يخرب سيارتك عليك مدري هو مفكر نفسة مخترع والوحيد الفاهم؟؟؟

طبعا انا اسولف لكم يا شباب بس للنصيحة ترى والله غاااالبية الورش تحط كلام متخصصين للبي ام ومدري شنو وهم ماعندهم ماعند جدتي
واحد بورشة يناظر الطبلون يقولي سيارتك ماشية ولازم تغير زيت القير الظاهر يبيني اوضب عندة؟؟؟

النقطة الثانية العجلة ماهي بزينة ؟؟؟؟ يعني الدبات مرة 2000 ومرة 1500 ومرة 500 ومرة نوعية صناعةسعودية شبة الكامري ب 300 قوية عاد ذي

الثالثة لا تامنو الأجانب ترى حتى لو ما نصب خوي لك ممكن ينصبك انت بالنهاية هو بني ادم معرض انة تجية لحظة تفكير بجشع؟

واسمحوا لي اذا طولت بس القصد المشاركة بالتجارب والنصيحة

الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
2#
19-02-2009, 08:36 AM
ما شاء الله عليك اخوي انا مثل حالتك ( 5 سنوات ) من الورش للمراكز التصليح والحمدلله انتهت مشاكلي بعون الله ثم بعون صديق لي ارشدني لمركز صيانه بالرياض - الصناعية القديمة ما شاء الله عليهم تصلح القطعه وما ترجع لهم مرة ثانية باذن الله انا ما عمري رجعت اشتكي من قطعه صلحت عندهم واحسن ما فيهم انهم معهم تشليح في نفس المركز يعني ما يحتاج تدور قطعه الا اذا كانت مو موجودة عندهم وماشاء الله عليهم اسعارهم حلوة مرة وبعض القطع الخفيفة مثل الجلد وغيرها يغيروها لو كانت مو كويسة ولا ياخذ عليها سعر بس ياخذ على القطع وشغل اليد هذا اذا كنت عميل متواصل معهم انا الحمدلله صار لي متعامل معهم قراب الشهرين والحمدلله سيارتي صارت احسن بكثير وصورتها في التوقع اخوي
الله يكون في عونك وانصحك لو انت من اهل الرياض روح المركز اللي رحته انا ولو تبي وصف ابشر تواصل معي .
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
3#
19-02-2009, 04:33 PM
^^^^^

وصف ياوليد...بس اهم شي مايكون تشليح سلامتك !!
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية وليد بن إبراهيم
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 368
وليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud ofوليد بن إبراهيم has much to be proud of
4#
20-02-2009, 03:07 AM
افاااا لا والله مركز صيانة ويوجد فيه تشليح لصاحب المركز سيارات استخدمها من ثم رماها في مركزه تشليح انا اليوم بدل ما اشتري سماعات خلفية ب400 ريال رحت له واخذ سماعات خلفية جديدة انا شفتها مع التركيب بـ 100 ريال االحمدلله والشكر على هذه النعمة
وليد بن إبراهيم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW 750IL E-32 is on a distinguished road
5#
24-02-2009, 02:45 AM
ليش سلامنك وش فيه
BMW 750IL E-32 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SULTAN0
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 35
SULTAN0 is on a distinguished road
6#
24-02-2009, 03:57 AM
والله مجربه سلامتك صراحه قصاب حتى مره بغيت منه يد الدرج قالي 350 ولقيتها جديده عند مرعي ب 250 ؟؟
SULTAN0 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
عاشق ال740 is on a distinguished road
7#
01-03-2009, 01:37 AM
سلامتك.......... على طاريه حسبي الله ونعم الوكيل.....

سيفن مجرب.....لا والصفه الي على شارع الجمعيه وتلقاهم جالسين على الكراسي برى الورش ويتصيدون السعوده!!!!!

المشكله يالربع ان في وقتنا الحالي الذمم توسعت والناس معاد تفكر في الاخره وفي الحساب والعقاب والقبر بس شغلهم الشاغل...
كيف ينصب عليك والله ثم والله اني تعرضت لكذا عملية نصب ...ومن جنسيه عربيه معروفه في صيانة البي ام دبليو..
نصيحه الي بيصلح موتره يصلحه عند مركز معروف ويتعامل معاهم بالفواتير ويتركد ويسئل زين ويوقف على راسهم حتى لو يبدلك الكفره
... والا صناعية الامير سلمان اوووووف مليانه محتالين....ياجماعه هل فيه هيئة لحماية المستهلك ولالا....الظاهر متبطحين ومالهم اي دور فالمجتمع...
عزااااااااااااااااه يالكويت لويغشك اي واحد ارفع التلفون على حماية المستهلك يجيك على طول اسرع من الاسعاف ويبهذل الي تبي..تاخذ حقكك الطابق مطبوق...
عاشق ال740 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ssf2002 is on a distinguished road
8#
09-04-2009, 02:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد بن إبراهيم مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك اخوي انا مثل حالتك ( 5 سنوات ) من الورش للمراكز التصليح والحمدلله انتهت مشاكلي بعون الله ثم بعون صديق لي ارشدني لمركز صيانه بالرياض - الصناعية القديمة ما شاء الله عليهم تصلح القطعه وما ترجع لهم مرة ثانية باذن الله انا ما عمري رجعت اشتكي من قطعه صلحت عندهم واحسن ما فيهم انهم معهم تشليح في نفس المركز يعني ما يحتاج تدور قطعه الا اذا كانت مو موجودة عندهم وماشاء الله عليهم اسعارهم حلوة مرة وبعض القطع الخفيفة مثل الجلد وغيرها يغيروها لو كانت مو كويسة ولا ياخذ عليها سعر بس ياخذ على القطع وشغل اليد هذا اذا كنت عميل متواصل معهم انا الحمدلله صار لي متعامل معهم قراب الشهرين والحمدلله سيارتي صارت احسن بكثير وصورتها في التوقع اخوي
الله يكون في عونك وانصحك لو انت من اهل الرياض روح المركز اللي رحته انا ولو تبي وصف ابشر تواصل معي .

اخوي وليد

ممكن تدلني على هالورشة؟؟
سيارتي صار لها حادث قبل يومين بالرياض وانا قاعد ادور ورشة ثقة اصلح فيها سيارتي

مشكووور عزيزي
ssf2002 غير متواجد حالياً