logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية صقر تميم
صقر تميم
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
صقر تميم is on a distinguished road
16-02-2009, 02:43 AM
صقر تميم غير متواجد حالياً  
افتراضي مقارنه بين E240 وBMW530i و لكزس ES300

:: اعلان ::

السلام عليكم
اولا اتشرف بتسجيلي في هاذا المنتدي الجميل وياليت كنت اقدر افيد في اول موضوع اكتبه

س عاد مافي اليد حيله اول مشاركه كانت بطلب المشوره والاستفاده من خبرتكم

اخواني انا طفت المعارض لي اكثر من سبوع وتعبت الصراحه بس الحين استقر رايي على ثلاث سيارات وابي رايكم قبل لا اشتري لاني يوم الربوع رايح ومعي الفلوس وبشتري ان شاء الله

السيارات هي :
1- مرسدس e240 ماشي 90 الف موديله 2004 اللون كحلي فاتح والداخل بيج حده على سعر نهائي با 85 الف فل ابشن اعلي مرتبه في فئه e بس ناقصه الشاشه فقط

2- BMW 530i ماشي 105 الف موديل 2004 اللون ابيض وداخل بيج فل كامل وفيه شاشه ونقفيشن حده على با 77الف

3- لكزز ES300 موديل 2005 ماشي 28 الف اللون اسود وداخلي بيج طبعا مايجي من ذا الفئه على ذا الموديل شاشه حاده علي با 83 الف

شباب انا تلاحضون دورت الفخامه المقرونه با العمليه يعني ابي تنصحوني من ناحية الفخامه وان السياره تكون عمليه وصيانتها الدوريه ماتكلف كثير يعني ماتطلب كثير

نسيت اقول لكم السيارات كلها نضيفه مره وتراها بواسطات وتوصيات ابي رايكم الله لا يهينكم

التعديل الأخير تم بواسطة صقر تميم ; 16-02-2009 الساعة 02:45 AM
Bimmer نشيط
ابوشهد is on a distinguished road
2#
16-02-2009, 09:01 AM
ابو تميم: كم عمرك؟
ابوشهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صقر تميم
Bimmer جديد
3#
16-02-2009, 06:15 PM
الله لا يهينك عمري 29 بس غريب السؤال ههههههههههههه
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
16-02-2009, 06:53 PM
^^^^

هو يقصد بالسؤال يبي يعرف هل انت شاب طايش تطامر على السيارة وتخربها او رجل تكانة ويعيش معك الموتر

ولو انا مكانك والله ما اخذ الا الـ 530...لا ولون ابيض بعد !! ولو كان فيها مكيف مراتب وتشوف مالك رغبة فيها دلني عليها تكفى انا ابيها

كل الثلاث سيارات الي انت لاقي حمير مكدة وتعيش وتتحمل الكرف

لكن 530 هي افخمهم

معلومات جانبية (240 تجي شاشة ونفقيشن...بس الي انت لاقي سياحية + اللكزس 300 اذا كانه من الشكل الجديد ترا كله يجي شاشة ونفقيشن ستاندرد...بس الي لاقي مواصفاتها ناقصة)

ولو تسوق الثلاث سيارات...صدقني بتشتري البي ام بدون ماتشاور
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
5#
16-02-2009, 07:30 PM
مرحبا أخوي صقر..
نصيحتي لك أخوي خذ بي أم دبليو 530 .سياره مرغوبه وعمليه و رياضيه في نفس الوقت..واذا سألت أي شخص ممن يملك السياره راح يمدحها وينصحك بها.وأنا شخصيا أنصحك بها وبقوة.
أما المرسيدس فئة e240 ..فنصيحتي لك لا تقرب صوبها لأنك راح تدفع أضعاف المبلغ اللي شريت فيها السياره.
وأنا شخصيا كنت أملك فئة e500 amg ..شيبت رأسي..وفرق السماء والأرض بين البي أم دبليو 530 والمرسيدس إي240 .
أما الكزس فتصميم الكامري ملتصق بها وسياره كشكل وتقنيه متأخره جدا..وفي الآخر هي تويوتا يابانية الصنع.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alpina
مشرف منتدى الفئه السابعه BMW 7 series سابقاً
قوة السمعة: 98
alpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura about
6#
16-02-2009, 07:32 PM
(((((((((((((( bmw 530 )))))))))))))))

بدون منازع

والله يوفقك
لا تكون من الذين من اصحاب المصلحه

تضيف موضوع استفسار وبعد حل المشكله لا يتم المشاركه حتى شكر لا تشارك فيه
alpina غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صقر تميم
Bimmer جديد
7#
16-02-2009, 07:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
^^^^

هو يقصد بالسؤال يبي يعرف هل انت شاب طايش تطامر على السيارة وتخربها او رجل تكانة ويعيش معك الموتر

ولو انا مكانك والله ما اخذ الا الـ 530...لا ولون ابيض بعد !! ولو كان فيها مكيف مراتب وتشوف مالك رغبة فيها دلني عليها تكفى انا ابيها

كل الثلاث سيارات الي انت لاقي حمير مكدة وتعيش وتتحمل الكرف

لكن 530 هي افخمهم

معلومات جانبية (240 تجي شاشة ونفقيشن...بس الي انت لاقي سياحية + اللكزس 300 اذا كانه من الشكل الجديد ترا كله يجي شاشة ونفقيشن ستاندرد...بس الي لاقي مواصفاتها ناقصة)

ولو تسوق الثلاث سيارات...صدقني بتشتري البي ام بدون ماتشاور
اولا اشكركم من كل اعماق قلبي على تفاعلكم مع استفساري
اخوي حتي انا عاجبتني ال530i بس اللي مخوفني ماشيه اكثر من 100 الف بس وش رايك في ممشاها ماتشوفه كثير شوي وبتصير تطلب مني في الصيانه ارجو النصيحه في هاذا الموضوع
الصورة الرمزية صقر تميم
Bimmer جديد
8#
16-02-2009, 07:59 PM
اخوي نديم ودك تسبقني على السياره خخخخخخخخخخخخخخخ تفداك والله بس انا بوعدك لو شريتها ترا سفرياتي كثيره لو تبيها وانا مسافر ماعندك مشكله لايردك اللي لسانك بس اخوي ودي تكشف عليها اذا عندك وقت هي في معارض النسيم

التعديل الأخير تم بواسطة صقر تميم ; 16-02-2009 الساعة 08:30 PM
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
9#
17-02-2009, 09:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر تميم مشاهدة المشاركة
اولا اشكركم من كل اعماق قلبي على تفاعلكم مع استفساري
اخوي حتي انا عاجبتني ال530i بس اللي مخوفني ماشيه اكثر من 100 الف بس وش رايك في ممشاها ماتشوفه كثير شوي وبتصير تطلب مني في الصيانه ارجو النصيحه في هاذا الموضوع

بالنسبة للفئة الخامسة مايعتبر كثير...طبعاً في حالة انها ماهي مصدومة

لو كانت مصدومة ماتنفع حتى لو ممشاها 10000 الاف فقط !!

لكن اذا سليمة من الصدوم مايضرها المشي
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
10#
17-02-2009, 09:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر تميم مشاهدة المشاركة
اخوي نديم ودك تسبقني على السياره خخخخخخخخخخخخخخخ تفداك والله بس انا بوعدك لو شريتها ترا سفرياتي كثيره لو تبيها وانا مسافر ماعندك مشكله لايردك اللي لسانك

ياراااااااااااقل حاسب على كلامك لاتخليني اقول ((تم)) واعيفك بموترك

والفحص ماعندي مانع بس ماني فاضي..وماضمن اني افحصها وماودي اوهقك

ومايمنع تعطيني اسم المعرض وموقعه هنا او على الخاص..واذا فضيت ومريتها كان بها..او العذر والسموحة مقدماً
نديم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق