logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية BMW-222
BMW-222
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
03-02-2009, 03:49 PM
BMW-222 غير متواجد حالياً  
قصه لشخص.................

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود أن أقص لكم قصتي هذه والتي هي حصلت قبل أسبوع أثناء ذهابي من الدمام الى الرياض ولكن قبل أن أحكي قصتي أرجو عدم التعصب والغضب من وجهة نظري بالذات من عشاق المرسيدس وبما أنني من المتابعين والمعجبين بهذا المنتدى الرائع أولا بالرغم من مشاركاتي القليله ومتابع لنادي السيارات الأوربيه لأنني من عشاق الألماني خاصة بالأخص المرسيدس والبي أم دبليو ولكن للأسف وأقولها بكل أسى تغيرت نظرتي عن المرسيدس بسببين وهما أولا القصه التي سوف أسردها لكم وثانيا عندما جربت قيادة البي أم دبليو الفئه السابعه حجم 745il موديل 2003 مع العلم أني كنت ناوي أشتري فياقرا حجم s500 موديل 2001 أو 2002 أو 2003 ولكن من بعد الموقف الذي أنا واجهته على طريق الدمام - الرياض وتجربتي لقيادة البي أم الفئه السابعه تغيرت موازين رغبتي في المرسيدس وسوف أشتري البي أم خلال أشهر قليله قادمه إما 2003 أو 2004 حسب ميزانيتي المرصوده له وهي من 90000 الى 120000 وأسمحوا لي بالإطاله في هذه المقدمه ولكني بصراحه من شدة الألم الذي شعرت به تجاه المرسيدس الفياقرا والتي بصراحه إكتشفت أن البي أم دبليو هضم وظلم حقه بسبب سمعة المرسيدس وتضخيم الناس لسمعته مع أني لاأنكر جودة المرسيدس ويبقى لها طابع ولكننا في نفس الوقت تناسينا وظلمنا إبنة عمها البي أم دبليو أشد ظلم على مر من سنين صنعها ودعوني أدخل في القصه...

القصه:

قبل أسبوع كنت ذاهبا من الدمام الى الرياض لزيارة أحد أقاربي وسيارتي الحاليه التي أنا أمتلكها هي فورد كراون فكتوريا موديل 2000 فل أوبشن كامل المواصفات والكامل وجه الله المهم كنت أمشي الساعه 12 ونصف الظهر تقريبا وبعد مامشيت مايقارب 150 كيلو وإذا بي أشاهد ذلك الفياقرا واقف بجنب الطريق وفاتح كبوته وصاحبه جالس يأشر المهم أني وقفت للرجال ونزلت من السياره وقال لي حرارة السياره مرتفعه والمكيف فجأه صار حار وطلعت ريحة أسلاك كهربائيه منصهره وقال لي ممكن توصلني معك للرياض وبكره يحلها ألف حلال وراح أجيب السطحه وأقطه في الورشه وقلت له حاضر ياطويل العمر حنا بخدمتك وهذا واجبنا المهم الرجال ركب مع وقمنا نسالف في الطريق وبصراحه أعجب كثيرا بنعومة الفورد وتكييفه البارد جدا وسألت الرجال اللي هو راعي الفياقرا وقلت له انا ناوي على فياقرا وش تنصحني فيه قال بالفم المليان نصيحه من أخو الى أخو أبعد عن الفياقرا الفورد اللي حنا راكين فيه الحين أشرف منه ويكفي تكييفه وقطع غياره وسألته عن موديل سيارته الفياقرا وقال موديلها 2002 المهم سألته أيضا عن البي أم دبليو الفئه السابعه طبعا هذا قبل لاأجرب أنا سواقة البي وماجربت سواقته الا بعد قصة ذاك الرجال راعي الفياقرا المهم نصحني بالبي ام وقال لي ممتازه جدا وواحد من أبناء أخوه عنده 2003 وقال إذا أنت مو مشغول لا وصلنا الرياض راح نمر ولد اخوه وياخذ سيارته ويعطيني إياها أجربها طبعا في البدايه أنا انحرجت وقلت له لا تكلف حالك ودوخ نفسك المهم اصر علي وقال انت راح تشتري سياره بسعر غالي وجرب البي ام قبل ماتشتريه عشان تحدد رغبتك وتجزم عليها وقلت له يالله مو مشكله المهم يوم قربنا قبل الرياض حوالي بخمسه كيلوا اتصل على ولد اخوه وقال له انا جايك بعد نصف ساعه وباخذ البي ام من عندك المهم وصلنا وخذ البي ام من ولد اخوه وقال يالله تعال جرب الموتر وبصراحه أنا أول ماركبت البي ام إنتابني شعور بالرهبه والهيبه من تلك التقنيات والأزرار وظنيت أني راكب طائره حربيه مو بي أم دبليو المهم جربت البي وأحب أن أذكر إعجابي بالبي في نقاط :

1- هيبه في الممشى وتشعر أن كل الناس تطالع فيك بالذات إذا وقفت عند الإشاره..

2- تكييف كأنه تكييف ياباني بارد جدا...

3- رساوه في المنعطفات وفي الطريق وكأنها ملحومه في الأزفلت ولا كأن السياره تمشي حتى ظننت أن في محرك السياره خلل بسبب تلك الرزانه والرساوه ولكني إنصدمت صدمه مامثلها صدمه عندما ناظرت عداد السرعه ووجدت أني نسيت نفسي بالقياده والسرعه كانت 200 كيلو متر في الساعه وياجماعه شي في قمة الروعه وكأن السياره تمشي 80 كيلو متر بالساعه..

4- نظام عزل هوائي ممتاز لاتسمع نسمة الهواء مع العلم أن السرعه كانت 200 كيلو متر في الساعه..

5- سلاسة التبديلات بالنسبه للقير وإستجابة السياره فضيعه بالذات في الوضع الرياضي حيث أن الشخص يشعر كأنه يقود سيارة سباق الفورمولا ون

وبإختصار أنا ماتوقعت أن البي أم دبليو بهذه المميزات والفضاعه والمتعه بالقياده والأمان العالي والأمان بالله سبحانه وتعالى وبصراحه البي ام الفئه السابعه غير رغبتي في شراء الفياقرا وبالذات من موقف ذلك الفياقرا المتعطل في الطريق وتجربتي لقيادة البي ام بصراحه شي خيال خيال خيال يالربع....ولكم تحياتي جميعا وآسف جدا على الإطاله..... أخوكم .............

منقووووووووووووووووووووووووووووووووول

Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 19
دحوم is on a distinguished road
2#
03-02-2009, 04:13 PM
يعطيك العافية يامشرفنا الغالى على القصة ، وبصراحة انا برضه كان نفسي في مرسيدس لكن بانورما ، لكن بديت اجزم على البي ام دبليو 2008 لأني رأيت فيها كل المواضفات اللي انا ابغاها وزيادة ، والله يجزي هذا الرجل كل خير اللي خلاك تأخذ لفه بالــbmw لتنقل لنا شعورك بعد قيادتها لأني بصراحة ماجربت البي ام دبليو ابداً ، لكن بدون مااجرب من يوم اشوف bmw يراودني احساس مدى متعة قائد هذهي السيارة خلف المقود + متعة التكنلوجيا في السيارة ، وهدوء وثبات السيارة ، وبصراحة bmw مثل للسيارة اللي تستحق مبلغاها فعلاً ، وإن شاء الله ربك يسهل ويضبط الميزانية عشان نطلع لنا 2008 .

تقبل تحياتي ،،،
دحوم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
3#
03-02-2009, 04:30 PM
قصة جميلة ، والكلام عن البي ام صحيح
Black Hawk غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
خالد اليوم is on a distinguished road
4#
03-02-2009, 04:32 PM
البي ام سياره جباره

ويقولون اللي ماركب بي ام ماركب سياره
خالد اليوم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
أكورد010 is on a distinguished road
5#
03-02-2009, 07:46 PM
بي أم بدوووون منازع

من واقع تجربه للسيارتان
أكورد010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
6#
03-02-2009, 08:06 PM
مشكور أخوي الغالي أحمد عالقصه...هي قصه وبس قووول قصص ولو أسرد لك قصه من قصص اللي عندي من بعض أشخاص كانوا من ملاك المرسيدس ومن ثم تحولوا الى بي أم دبليو..بعد تجربتهم المريره للمرسيدس و مشاكلها ما راح نخلص..والبي أم دبليو لا تحتاج مني ومنك قصه حتى نثبت أنها الأفضل..(هي الأفضل وستبقى الأفضل بين كل السيارات العالم)..متعة القيادة للبي أم دبليو لا تضهيها متعه..أسأل من جرب المرسيدس ومن ثم تحول الى البي أم دبليو..مره كنت بالوكاله شفت شخص نازل من مرسيدس إس500 جاي للوكاله كنت مع واحد نتكلم في الفئة السابعة وقدرا تدخل صاحب المرسيدس يمدتح بالبي أم دبليو وأنه سوف يغير من المرسيدس الى البي أم دبليو..السؤال ليش..سواقتها مو شي..ما في أحلى وأفضل وأحسن من البي أم دبليو..يوم من الأيام وصلت أحد الأهل الى وكالة المرسيدس يأخذ سيارته كانت بالسرفس التشيك(طبعا متذوق منها الأمرين)..المهم..كنت موقف سيارتي الأكس6 ..وله واحد داخل عليينا في غرفة الأنتظار يتأفف..!! ليش عسى ما شر يا ريال شو فيك..؟ وله صاحبنا كان عنده مرسيدس (سي أل أس)cls 55 _AMG...يذم فيها ويقول الحمدلله أنها وصلتني للوكاله..وبعدين قام يمدح بالبي أم دبليو والأكس6 وأنه سوف يتحول الى البي أم دبليو في القريب العاجل.
والسموحه عالإطاله.

التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام X6 ; 03-02-2009 الساعة 08:12 PM
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
7#
03-02-2009, 08:45 PM
يعطيك العافية على الموضوع
البـــــــــــــــــي إم وبس
صدقوني مايعرف قدرها غير اللي يجربها
ولو فيها خرابات مثلها مثل غيرها في الصيانة
لكنها محط استغلال الورش . بصراحة لما رحت الأردن
شفت البي إمات شي مو طبيعي لا وصيانتها مثل الددسن
بصراحة دكاترة في الألماني
ليث غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
8#
03-02-2009, 09:13 PM
مشكوووووووووووووورين على المرور

انا واحد من الناس استخدمت كاديلاك dts وفياقر 320 وcl500 ولكزس 430 و جاكوار استايب واودي s8

وانا اقوله بكل امانه غير البي ام لادور في كل شي شكل فخامه رساوه قوه وسيفتي

بصرحه سواقتها متعه ماودك تنزل منها يعني لما اروح اسوق اي سياره وانا اسوق اقول الله يخليك لي ياموتري
واللي يقول خربات حتى الكامري تخرب

ازبدددددددددددده لبي ام بجميع انواعها جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
9#
04-02-2009, 12:20 AM
الله يعطيك العافية حبيبي...وانا قريت هذا الموضوع زمااااااااااااااااااااااان

البي ام انا افضلها من ناحية (متعة القيادة) ومستوى الفخامة (من وجهة نظري الشخصية) في صالح البي ام...والدليل انه مرسدس نسخوا داخلية بي ام 100% قص ونسخ

ومن 2003 بدت مرسدس تهمل جانب المتانة والعملانية....وخصوصاً موديل 2006 البانوراما فيه مشاكل تقنية وخرابات تدبل الكبد واسعار صيانتها خرافية

ومن جانب اخر ترا مرسدس فيها حقها من الفخامة والقوة ولها معجبينها

ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
10#
04-02-2009, 12:41 AM
الله يعافيك

ويسلمو لمرورك