logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية BMR
BMR
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 7738
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 34
قوة السمعة: 0
BMR is on a distinguished road
افتراضي
11#
08-02-2009, 08:38 PM

مبرووووك لآخوك ...وأختياااارة أفضل بالتأكيد ...

بس هالله هالله بالقيادة السنعه وقول لاخوك يتركّد تراى الصيانه ماهي بسهله ...ولاتنسانا بالصوووور

منتظرينك
BMR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
12#
09-02-2009, 12:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooony مشاهدة المشاركة
تصحيح للأخ نديم
bmw 540i
6 سلندر وليست 8 سلندر

مالك لوا...الـ 540 تجي 8 سلندر


وبامكانك تطلع على موقع bmw الرسمي للتأكد من ذلك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشق السرعة
Bimmer جديد
رقم العضوية: 6269
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 24
قوة السمعة: 0
عاشق السرعة is on a distinguished road
افتراضي
13#
09-02-2009, 01:15 AM
جميع الأنواع حلوه بس بتفرق بالقوة فقط
وانا اشوف انه ال550 سعرها عالي شويه بس قويه مره
بس سؤال انفينيتي الفئة m تقارن فيها ولا لأ
انا اشوف الإنفينيتي فيها مواصفات عالية جدا وبقولوا احسن من مواصفات البي ام
بس طبعا الماني وياباني مع انه الإنفينيتي جالس يتطور بشكل رهيب جدا بحيث انه يصير احسن من الألماني وانا بنفسي ركبتهم يعني ال m سيارة رهيبه وسعرها ارخص من الفئة الخامسة
بس على العموم كلهم من اجمل السيارات
سوري على الإطالة
تقبل مروري
[SIGPIC][/SIGPIC]
عاشق السرعة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 3368
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 3,595
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
افتراضي
14#
15-02-2009, 01:05 AM
مرحبا أخوي ألف مبروووك عالأختيار وخير ما أخترت..طبعا الأخوه ما قصروا الله يعطيهم ألف عافيه.
على رأسهم أخوي الغالي نديم..السيارة طبعا مثل ما يقول المثل ((لا عطر بعد عروس)) 550 الأفضل بفئة الخامسة وأقواهم سيارة قويه قويه جدا..أناقة معززة وشعور رائع بأقصى متعة في القيادة.
أولا : كلام أخوي نديم هو الصحيح أن 540 ..8 سلندر 306 أحصنة(225 كيلو واط).
أما المحرك(550).
القوة القصوى : 367 حصانا (270 كيلو واط).6300 دورة بالدقيقة.. الأستهلاك 11,1 لتر / 100كلم.
الأداء : التسارع من الصفر -100 كلم/ الساعة 5،3 .
يعني السيارة تحترم وهي واقفه..وترفع لها القبعات وهي بالشارع وعند التسارع.
أما سعر السيارة اللي عندنا بأبوظبي بـ 335 تقريبا.

التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام X6 ; 15-02-2009 الساعة 01:58 AM
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:34 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26