logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

oasad
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
oasad is on a distinguished road
23-01-2009, 11:52 PM
oasad غير متواجد حالياً  
افتراضي 530

:: اعلان ::

السلام عليكم
انعرضت علي bmw 530i موديل 2001 فل كامل مع شاشة ماشية 200 الف
شو رأيكم فيها وكم سعرها التقريبي
واذا في نصائح تنصحوني فيها؟

الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
2#
24-01-2009, 04:21 PM
والله يارجل سعرها 120 ألف او135 ألف ويمكن أقل والسيارة تستاهل يارجل وبعدين آخوية اعطينا مواصفاتها ؟؟
Prestige غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
3#
24-01-2009, 04:36 PM
السيارة موديل 2001
كيف سعرها 120 الف؟!!!!!
المواصفات نفقيشن - تلفون - تلفزيون- سي دي وكاست
فتحه بالسقف- زينون - تحكم عن بعد بالنوافذ والفتحه - مرايات جانبيه قابله للثني آليا- - ستارة خلفيه متحركه _ ستار جانبيه - قير تربونيك - كفرات حديثة
الكتالوجات ودليل المستخدم موجود
والعدد اليدويه كاملة كما هي وبحالة الوكالة
oasad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
25-01-2009, 01:17 AM
اما برستيج خرعت الرجال :d

وش رايك تعطيني مواصفات السيارة وصور لها عشان الي بيفيدك بالسعر يفيدك وهو على بينة
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
5#
25-01-2009, 08:46 PM
مشكور اخوي نديم على الرد، المواصفات هي:
فقيشن - تلفون - تلفزيون- سي دي وكاست
فتحه بالسقف- زينون - تحكم عن بعد بالنوافذ والفتحه - مرايات جانبيه قابله للثني آليا- - ستارة خلفيه متحركه _ ستار جانبيه - قير تربونيك - كفرات حديثة

انا حاب اعرف شو مميزات 530 وكيف عزمها واذا فيها عيوب الواحد يوخذ باله منها
oasad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prestige
6#
25-01-2009, 10:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
اما برستيج خرعت الرجال :d:d

وش رايك تعطيني مواصفات السيارة وصور لها عشان الي بيفيدك بالسعر يفيدك وهو على بينة
ههههههههههههههههههههههههاي الله يرجك ابو حمد
الصورة الرمزية Prestige
7#
25-01-2009, 10:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oasad مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي نديم على الرد، المواصفات هي:
فقيشن - تلفون - تلفزيون- سي دي وكاست

انا حاب اعرف شو مميزات 530 وكيف عزمها واذا فيها عيوب الواحد يوخذ باله منها
والله مااشاء الله مواصفات حلوة
نفس اللي قولتها اخوية
وبعدين اخوية نفس السعر اللي كتبتو لك
وانا اشوف طيب لها ها السعر
Bimmer نشيط جداً
8#
26-01-2009, 08:34 AM
مشكورين اخوان على الردود بس لحد الآن ما عرفت كم السعر بالتحديد بالريال السعودي؟
oasad غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
جاكور is on a distinguished road
9#
27-01-2009, 07:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير علي الجميع

الرد متاخر بس ان شاء الله يفيدك
باين من سواللك انك جديد علي bmw ولكن راح اشرحلك عدة نقاط بتفيدك ان شاء الله
- bmw سيارة فخمة ، معناها انك باي سعر اخذتها لو بعتها راحت ينزل السعر ، هذة نقطة مهمة لازم تحطها بالك ، يعني لو انك تقول باستخدمها مدة وابيعها ما راح تنفع معاك .
- bmw اذا استخدمتها بتحبها يوم عن يوم ، وكل ما تغسلها تحس انها ترجع جديدة ، وماراح تملها الا بيزيد عشقك لها وهذا الشعور ما راح تحسة الا اذا استخدمتها ، واسئل اي واحد استخدم bmw ، وراح تطلع من عينك جميع السيارات ، وتقول كيف انا حارم نفسي من المتعة والرفاهية كل ها المدة ، هذا اشعور انا جربتة لما شريت سيارتي .
bmw سيارة فخمة معناها انك لازم تدفع زيادة عندما تصلح ، كيف ؟ راح اذكرها بنقطة تحت .
- لما تقول بشتري bmw راح تشوف عينات تجيك وتقول السيارة فيها وفيها ..... ، وانا اعرف واحد معوة نفس السيارة وصار لة حادث ؟؟؟؟ طيب وش اسويلة ؟؟؟؟؟ ويجيك واحد ويقولك انا شفت واحد معوة نفس السيارة مبنشر معوة الكفر ؟؟؟؟ طيب وش اسويلة ؟؟؟؟ وانا شفت ....... ( يمكن بعض الناس يضحك لما يقرا الكلام بس برضو فية ناس كذا وكثيرررررررر ) من اللي يمدح لك السيارة ؟ يمدحلك اللي استخدم bmw او مرسيدس هو اللي بعطيك الجواب الصحيح او شخص مهتم بالسيارات الفخمة ، وعلي فكرة ولاحظ الشئ اغلب اللي يسب السيارة ويزعجك لا لا تخذها لاحظ هل هو استخدمها ؟؟؟؟ بالطبع لا ، هل اخوة او ابوة استخدمها ؟ بالطبع لا ، احد من اصحابوة ؟؟ برضو لا ، طيب كيف يسب السيارة ؟؟ علي الريحة .
- بانسبة للصيانة : وش اللي يفرق الا لماني عن الياباني والامريكي ان الماني يبغا مختص لما يركب القطعة ، اما الياباني اي واحد من الشارع يركبلك ، السبب ؟ ان الماني كل قطعة لها هذف واستخدام ومهمة معينة تترتب عليها ، والقطع مركبة بفن وخبرة اي انوة لازم اللي يفك لكل القطعة يكون فاهم وعارف ، معناه ان اللي الفني اللي يركب القطعة بياخذ فلوس زيادة عن اللي يركب من الباب لطاقة اي كلام ؟؟ السبب لاني هذا فني عارف وفاهم وذك ماخذها شطارة وفرتكة ، اعتقد الان بان لك السبب لما يقولك صيانة الماني غالي ، هو مهو غالي وانما اللي ركب القطعة اخذ تعبوة بس لانة فني وبس .
- بالنسبة لاسعار قطع الغيار : قطع الغيار ( برضو بيجيك ناس بتقولك قطع الغيار غالية وفيها كذا ..... وكذا .... ) قارن بين السيارات اليابنية والامريكية من 2002 وفوق بتلاقي الفرق بقطع الغيار شئ بسيط .
- الاستخدام : لازم تلاحظ ان السيارة فخمة يعني استخدام حشمة تبغا ، يعني اذا انت رجلك ثقيلة علي الدعسة او انك مو من النوع اللي يحافظ علي السيارة فهي بالتاكيد ما تصلح لك .

انا لما اخذت سيارتي قفلت اذاني عن الاراء مجرد استشرت الوالد وباغت الوالدة وتوكلت ، بس تعبت لما لقيت النظيف النظيف حق الاستخدام ، وبعد ماشريت ازعجوني اقاربي وزملائي اللي يمونن علي عن السيارة وصيانتها وقطعها ، وقلت لهم جميلتين بسيطات وهي بالنسبة لقطع الغيار قلت لهم نروح انا وياكم للمحلات واذ ما طلع الفرق بسيط ويكمن انتم اغلي وقلت لهم بسعار القطع اللي كنت اخذها لسيارتي القديمة ( ياباني بدون تحديد ماركة ) وبسعاره كذا وكذا سكتو وبالنسبة للصيانة الماني لازم مختص يصلحها لك والمختص بياخذ فلوس زيادة والماشي حالك اي كلام سعروة وبعض المشاكل اللي في الامريكي ما يصلخها الا مختص يعني نفس الالماني وذكرت لهم مشاكل في الامريكي ما يصلحها الا مراكز مختصة و المختص سعروة يفرق وبرضو سكتوا الشباب يعني اغلب اللي يتكلم ما عندوة دراية بالموضوع يتكلم من فراغ او انوة سمع واحد يقول .... وحلها عاد

اما الاسعار فانا استذن اخوي برستيج و اقولة انت غلطان بالنسبة لاسعار الرياض تجيبلة 745 2005 ؟؟
يمكن هو يستغرب ، انا الشهر اللي مضي كلة وانا جاي ولا رايح ابغي اشتري باسرع وقت وهذا غلط كبير وكلة ولد خالي يقولي براحة شوي وتلقي اللي بالك لان انا ادور علي نظافة المحركات والمميزات الداخلية والبدي والسمكرة كانت اخر شئ عندي لاني اسبةعيا رايح جاي من الشرقية للرياض وسيارتي الاولي كانت ياباني وما عاد توفي بالخط من ناحية الراحة والفخامة والسرعة ،
فالقيت سيارتي 525 موديل 2001 كاملة الموصفات ( ريموت تحكم عن بعد بدون انذار ، سي دي وكاسيت بس السي دي الشنطة مو موجودة ، تيلفون ، فتحة ، كفرات جديدة ما عدا واحد بدلتوة علي حسابي ، البطارية جديدة مركبها راعيها الاول مع الضمان ، كتيبات السيارة كلها موجودة مع دفتر الضمان وراعيها يوديها صيانة الوكالة الين 40000 الف كيلو وقف ، المحرك 2,5 لتر ، دوخليها نظيف بالمرة وهذي شئ مهم يعطي السيارة منظر ، زينون ، واهم شي ان السيارة موصفات خليجية الناغي ) بتحصل واجد بس ورخيصات وموصفات بس مو موصفات سعودية ، بالنسبة للالماني شئ مهم الموصفات الخليجية علشان تنسي شئ اسموة حرارة وتعطيل المكيف ب 35 الف ريال وشرطنا كان الفحص والحمد الله كل السيارة اوكية ( قول ما شاء الله ) ماعدا صدمة لا تذكر بالصدام تحت ولي القير فية شوي ، والبدي فية دقات ومرشوشة الدقات بس وانا ما يهمني البدي اهم شئ المحركات لاني راعي خط ، لقيت وحدة نظيفة استخدام حشمة حجم 520 كاملة الموصفات طالب راعيها 29 الف ريال وكرهتها ان المحرك 2،0 لتر مو زين للخط ، وفية وحدة مع لبناني حجم 540 موديل 2002 كاملة الموصفات ونظيفية بالمرة بما تعنية الكلمة اذكر انها وصلت 36 بالمعارض وهو رافض طالب 40 الف بس السيارة تذوب جنبها واستغليتها والحمد الله ، الله رزقني بسيارتي ،
يعني اسعرها تتراوح من 21 الف الين 27 الف لــ 27 الي 2000 والـــ 2001 2002 2003 من 29 الف الــ 35 الف ، والنظافة الحكم الاول ، وانتبة ترا السوق ماليان بس الموصفات الخليجية والنظافة خلها بين عيونك

والله يوفق الجميع واسف علي الاطالة ولكم اجمل التحيات
جاكور غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
10#
27-01-2009, 09:10 PM
مشكور اخوي جاكور على الرد بس انا سناني متقلعات من البي ام وتصليحها بس مشكور على النصيحة، انا كنت حاب استفسر منكم عن الاسعار لاني لقيت 530 موديل 2001 نظيفة ومواصفات خليجية وفل كامل ورفاهية فيها بسعر 32الف، اذا هالسعر مناسب خبروني او كثير
oasad غير متواجد حالياً