logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

alfars30
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
alfars30 is on a distinguished road
06-01-2009, 05:02 AM
alfars30 غير متواجد حالياً  
افتراضي الاخ نديم الطيف ولا يهوونون الاخوان

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

عندي بي ام دبليو وانا مسافر من الكويت للبحرين لان عندي امتحان مؤجل وامشي عادي واول شي تطلع لي علامه شكلها مثلث وفيها تحذير وعلامه ال abs كملت ومشيت نزل مطر والمساحات تشتغل عدل وفجاه علقت مساحه وحده وخربت والثانيه تشتغل تعوذت من ابليس وكملت للبحرين
وانا واقف يمواقف الفندق ونايم ولا الصبح اشوف سيارتي مصدومه صدمه قويه من الامام والصدام طايح نصه والليت داش داخل المهم دعمه قويه حيل والرفرفر الامامي راجع ورا علي التاير شغلت السياره ولا ماتشتغل تضايقت حيل وتعوذت من ابليس وحسبي الله علي الي كان السبب واخذ تاكسي واروح الجامعه وانا متضايق حيل من الي صار المهم طلعت ورقه حادث وضد مجهول اخذتها للسعوديه بونش ورحت ورشات الثقبه ابي اصلحها اشوف كم تكلف كل واحد يعطيني سعر وقالي كله تبديل حتي الغطا مال المكينه يتبدل واخر واحد اجييه قالي شغل ايدي يكلف 4000 ريال والقطع عليك قلت له ليش جايب لك فانتوم انا ليش ترفع السعر قال اخذها الكويت هاذي اسعارنا المهم توكلت علي الله وخليت السياره عند ناس بالدمام يصيرون لي والحين اهيا عندهم وحبيت اسال بالسنه كم تكلف او تعرفون ورشه زينه تعدل الدعمات وتكون معقوله بالسعر وشغلها نظيف حيل ومتكمن والقطع انا اجيبهم من الكويت
قبل ما اخذ السياره للكويت فيدوني افادكم الله مع العلم السياره بي ام دبليو موديل 98 ولونا كرزي وحجمها 740 اي ال وانظف سياره تقريبا بالكويت ون عيون الناس خلال شهر واحد 4 حوادث تحوشها

الحمدلله علي كل حال والف شكر لكم

الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
2#
06-01-2009, 09:06 AM
الحمد لله على السلامة و ما تشوف شر و الله يعينك
ويرزقك ابن الحلال اللي يضبط سيارتك تمام( بالحديد ولا بالعبيد )
وللأسف ما عندي خبرة ،، لكن الشباب ما يقصرون ان شاء الله
ليث غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
3#
06-01-2009, 02:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfars30 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

عندي بي ام دبليو وانا مسافر من الكويت للبحرين لان عندي امتحان مؤجل وامشي عادي واول شي تطلع لي علامه شكلها مثلث وفيها تحذير وعلامه ال abs كملت ومشيت نزل مطر والمساحات تشتغل عدل وفجاه علقت مساحه وحده وخربت والثانيه تشتغل تعوذت من ابليس وكملت للبحرين
وانا واقف يمواقف الفندق ونايم ولا الصبح اشوف سيارتي مصدومه صدمه قويه من الامام والصدام طايح نصه والليت داش داخل المهم دعمه قويه حيل والرفرفر الامامي راجع ورا علي التاير شغلت السياره ولا ماتشتغل تضايقت حيل وتعوذت من ابليس وحسبي الله علي الي كان السبب واخذ تاكسي واروح الجامعه وانا متضايق حيل من الي صار المهم طلعت ورقه حادث وضد مجهول اخذتها للسعوديه بونش ورحت ورشات الثقبه ابي اصلحها اشوف كم تكلف كل واحد يعطيني سعر وقالي كله تبديل حتي الغطا مال المكينه يتبدل واخر واحد اجييه قالي شغل ايدي يكلف 4000 ريال والقطع عليك قلت له ليش جايب لك فانتوم انا ليش ترفع السعر قال اخذها الكويت هاذي اسعارنا المهم توكلت علي الله وخليت السياره عند ناس بالدمام يصيرون لي والحين اهيا عندهم وحبيت اسال بالسنه كم تكلف او تعرفون ورشه زينه تعدل الدعمات وتكون معقوله بالسعر وشغلها نظيف حيل ومتكمن والقطع انا اجيبهم من الكويت
قبل ما اخذ السياره للكويت فيدوني افادكم الله مع العلم السياره بي ام دبليو موديل 98 ولونا كرزي وحجمها 740 اي ال وانظف سياره تقريبا بالكويت ون عيون الناس خلال شهر واحد 4 حوادث تحوشها

الحمدلله علي كل حال والف شكر لكم

الحمد لله على السلامة وفي الحديد ولا في العبيد

وانا بالرياض والله ماني بالشرقية...تبي ادلك على ورشة بالرياض؟ انا عن نفسي اصلح عنده

شغله 80%

سعره مقارنة ببقية الورش مناسب لشغله
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
4#
06-01-2009, 03:28 PM
انا اعرفلك كم ورشه بدمام راسلني على الخاص وان شاء الله افيدك
BMW-222 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
alfars30 is on a distinguished road
5#
07-01-2009, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يسلمكم من الشر اشكركم علي التفاعل وماقصرتم ويعطيكم الف عافيه عموما انا اخذتها الكويت والحين اهيا بالكراج قاعد اصلحها وانشاءالله راح ابيعها غقب ماتخلص من الكراج لان بصراحه طاب خاطري منها حيل وماراح افتك من عيون هالناس الي ماترحم بس تاكدوا والله ان قلبي متعلق بالبي ام دبليو لاني اعشق الموتر عشق بس حسبي الله ونعم الوكيل علي الي كان السبب
alfars30 غير متواجد حالياً