logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
YoUSeF BMW
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
YoUSeF BMW is on a distinguished road
30-12-2008, 10:58 PM
YoUSeF BMW غير متواجد حالياً  
افتراضي رواعي الbmw أهل النخوة ما تخلوني

:: اعلان ::

السلام عليكم
كيفكم يا احلى شباب ؟ انا عندي لومينا ماخذها وكالة 2006 وعشان مجرب الألماني قبل احس والله كااااااااره كل السيارت وعشان كذا ببيعها وبرد اخذ الماني ثانية اذا احد له خاطر؟؟؟؟؟؟؟؟

يا اخوان انا ودي اشتري bmw من الفئة السابعه من موديل 95 الى 2000 بس ما اتوقع اخذ من السعودية عشان احس سياراتنا يا ماهي نظيفة او ان لقيت نظيفة تلقى سعرها مبالغ فية وشكلي باخذ من الأمارات بس متحير يوم رحت شفت سياراتهم حلوة ونظيفة بالحيل ممشاها قليل ومحركات ومنظر شي رهييييييييب واسعارهم معقولة بس انها وارد يابان او وارد امريكا ؟؟؟ مادري في فرق في القطع ؟؟؟او الصيانة؟؟ تنصحوني فية ولا بتوهق وبيقعد بحظي ما القاله قطع ولا ناس تعرف تصلحة؟؟؟ تكفون يا اهل الخبره اعطونا الفروقات والحلول ؟؟؟ طبعا ما راح اشترى الا بفحص الكمبيوتر واش اسوي فية اول ما اشترية؟؟؟

بس انا لاحظت شي واحد اليااااباني احس التقنية فية اكثر ومفخمتة اكثر يوم جيت اقارن بينه وبين الأمريكي وقلت ما مستعجل ومن شاور ماخاب ورجعت بدون ما اشتري وانشالله ان الله احيانا وجهزت القروش برجع الأسبوع الجااااي ابكرش ام الومينا واكشخ في bmw اذا احد يبي شي من دار زايد حااااضرين؟؟؟ لاهنتو وشاكر مشورتكم مقدما

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
01-01-2009, 01:55 AM
اذا لقيت نظيف خذ وانت مغمض..ولاتهمك الفروقات البسيطة

بس بالله عطنا الاسعار والمواصفات؟؟ نبي نعرف اسعار الامارات لاني جايهم قبل فترة ومالقيت شي نظيف ابداً ابداً !!
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
3#
01-01-2009, 03:25 PM
هلا والله بأخوي الغالي..طبعا أنا أنصحك بالألماني لأنه أفضل ثم...الياباني.بس
شوف أخوي..الفرق بين الألماني..والأمريكي.""طبعا الألماني أفضل""
أما الأمريكي ما أنصحك فيه..راح تقولي ليش.؟"طبعا الفرق بالكامل...بس شكليا نفس الشي.
1- الفرق من ناحية المكينه..أي قوة المكينه.
2- الدفريشن خلفي.
3-الليتات والمدعميات.
4- المواصفات تختلف من الداخل الأزرار..الكيلو متر.
5- القير - يعني أذا كنت تريد تركب خليجي ما يركب.
وهذا بالمختصر.
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 28
YoUSeF BMW is on a distinguished road
4#
03-01-2009, 05:42 PM
هلا وشاكر لكم مروركم الطيب

افهم من كلامكم انه ما في مشكلة بالقطع عادي يعني نفس القطع اللهم فروقات شكلية ومميزات معليش ياليت توضحوا لي النقطة ذي

اما اخوي نديم والله انا طبعا من الشرقية وروحاتي كثيرة للأمارات وابي اقولك انا الأسعار بالعوير بدبي غير عن اسعار الشارقة ومو بس كذا حتى التصدير يفرق ونوع المعروض من السيارات هم يفرق

يعني 1997 اندفدول لقيته ب 22 ملكي اسود نضيف بالحيل شاشتة هي اللي رددتني انها بالغة اليابانية الكتابة الي على الأزرار علما انا السوفت وير للغة اقدر اغيرة

موديل 2000 خليجي هم نظيف لقيته 34 الف بس ماشي 89 الف تخيل الى درجة شكيت انا العداد ملعوب فية او مغير(هههه وسواسي) فول طبعا

x5 وانا ما احب الجيوب يجنن من نظافتة تقول وكالة موديل 2002 في الخمسينات فول طبعا

وفي الكثير بس لازم تعرف شي واحد هناك في مشكلة والله ان السعودي يحسبون لة اسعار شبة مقاربة للي في السعودية فرق 3 او 4 الأف بتقول يعرفوا كم اسعار سياراتنا؟؟؟ اما اذا تعرف اماراتي او تروح معه والله شي غريييييييييييييييب الله يهديهم بس تلقى فرق صح في الأسعار وانا الحمد لله لي معارف هناك وشباب يزورني بالسعودية وازورهم بعد

ما اطول عليك يا نديم يعني حتى لو تقول انا الفرق بالسعر بسيط بتلقى فرق في النظافة والأستخدام كبيررررررررررر
YoUSeF BMW غير متواجد حالياً