logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية أ/عبد الله
أ/عبد الله
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 4753
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 82
الدولة: مملكة الإنسانية
قوة السمعة: 18
أ/عبد الله is on a distinguished road
28-11-2008, 01:25 PM
  #1
أ/عبد الله غير متواجد حالياً  
وشرايكم ماشي 280 ألف موديل 1997 فئة 735

:: اعلان ::

صديقي معه بي أم موديل 97 يفكر أنه يبيعه لأنه ماشي 280 ألف مع أنه نظيف جدا ومحتار يبيعه وإلا لا ، يعتبرها واجد ويجب بيع السيارة !!!!!!!



[imgl]http://www.3tt3.net/up/upfiles/XVh11822.jpg[/imgl]
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
2#
28-11-2008, 03:06 PM


ياحليله صديقك...انا شايف 740 ماشي 800 الف...وماشي زي الساعه
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ليث
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1599
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,592
قوة السمعة: 170
ليث has a spectacular aura aboutليث has a spectacular aura about
افتراضي
3#
28-11-2008, 03:10 PM
بالعكس يا حبيبي ما دام السيارة نظيفه و من أحسن ما يكون ليش يبيعها و كثرة الممشى ما هو عيب
يا خي فيه سيارات من عام ال79 و إلى الآن مثل الحلاوة و ما ضرهن المشي
و على ما يقول المثل (( خلك على قردك لا يجيك أقرد منه ))
دمـــــــــــــــــــــــــــتم بخــــــــــــــــــــــــــير
ليث غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أ/عبد الله
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 4753
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 82
قوة السمعة: 18
أ/عبد الله is on a distinguished road
افتراضي
4#
28-11-2008, 10:39 PM
يسلمووووووووا ماقصرتوا الله يعطيكم ألف عافية ،،،،
[imgl]http://www.3tt3.net/up/upfiles/XVh11822.jpg[/imgl]
أ/عبد الله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 1305
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
mr.pro.1 is on a distinguished road
افتراضي
5#
29-11-2008, 05:40 PM
الممشى مايضر وانا اخوك
mr.pro.1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: وشرايكم ماشي 280 ألف موديل 1997 فئة 735
6#
27-04-2010, 02:20 PM
عادي انا سيارتي 740 اي ال موديل 96 ماشي 500 الف وزي الحلاوة ولا افكر اني ابيعه
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:54 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26