logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية Dr.LOooOLY
Dr.LOooOLY
Bimmer متميز
رقم العضوية: 514
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 131
الدولة: Jeddah
قوة السمعة: 23
Dr.LOooOLY is on a distinguished road
28-11-2008, 12:10 PM
  #1
Dr.LOooOLY غير متواجد حالياً  
افتراضي نزول أسعار السيارات..الرجاء من الجميع الدخول..!!

:: اعلان ::



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في البداية وبعد غيبة طويلة .. أحب أعتذر منكم بسبب إنقطاعي عن المنتدى..

ولكن الله يعلم عن مدى إنشغالي..

لكن الحمد لله على كل حال..

وإن شاء الله الكل بخير..

نتطرق لموضوعنا الأساسي وهو نزول أسعار السيارات في المملكة ..

طبعاً كثر الكلام عن هذا الموضوع وكثرت الأقاويل..

ويوجد من الناس المصدق وغير المصدق ..

أو بشكل أصح مستوعب الفكرة وعدم مستوعب..

أما عن نفسي وعلى حسب ما نشوف اليوم من سوء الإقتصاد العالمي..

وحتى إني سمعت بأن دول أوروبا وأمريكيا تعطيك سيارة مجانيه عند شرائك لأحد سياراتها كعرض وتحفيز للشراء والخلاص من سوء الأزمة..

فأنا من المصدقين تماماً طبعاً بعد الله سبحانه وتعالي .. بأن أسعار السيارات سوف تنخفض إنخفاض عجيب..

وأيضاً على حسب ما نراه اليوم من نزول أسعار الحديد ونزول أسعار النفط..

فمن باب أولى أن تنزل أسعار السيارات أيضاً..!!

ولكن ما اللذي سوف يحصل..!!؟

طبعاً الوكلاء سوف ينفون هذا الكلام ويزعمون بعدم صحته..

وذلك طبعاً وكما يعرف الجميع لترويج سلعهم بالشكل المطلوب..

وحتى لا تكدس عندهم..

ويضطرون إلى إنخفاض أسعارها..

ولكني أود أن أنصح كل من يود أن يشتري سيارة أياً كان نوعها..

بأن يصبر ولا يستعجل ..

فالفرج آتي بإذن الله..

ولا تصدقوا أقوال وأكاذيب بعض الوكلاء وزعمهم بأنهم قد دفعوا ثمن السيارات مقدماً لـ 6 شهور وبعضهم من يقول لـ 3 شهور..

فكل هذا الكلام ليس له صحه وإنما هوا كذب لترويج السلع.. لا أكثر..

ولأنه ومن المستحيل أن يقول الوكلاء .. نعم إن الأسعار سوف تخفض..!!

وإن الله يمهل ولا يهمل .. سبحانه وتعالى ..

وقد جاء يومهم ..

في الماضي كانوا يستغلوننا كل تلك السنوات..

وهذا يومهم .. وهذه فرصتنا ..

لنكسبها مرة واحدة على الأقل تحسب لصالحنا ضدهم..

وأنا أشدد بالصبر ثم الصبر وبإذن الله سوف تنخفض رغماً عنهم..

ولن تخسروا شيئاً من الصبر ..

إن الله مع الصابرين..

فما أدراكم لعل الله يقضي أمره وتنخفض الأسعار ..

وهذا والله أعلم..

فإن أخطأت فمن نفسي والشيطان..

وإن أصبت فهذا بتوفيق من الله..

والله الموفق لسواء السبيل..

وأتمنى من الجميع المشاركة وإبداء وجهات النظر بخصوص هذا الموضوع..




التعديل الأخير تم بواسطة Dr.LOooOLY ; 30-11-2008 الساعة 05:09 PM
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 3972
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 893
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
افتراضي
2#
28-11-2008, 03:34 PM
مشكور والله يعطيك العافية

تتوقع البي ام تنزل اسعارها

ولا نتخيل الرولزرويس تسير بـ 100 الف << امزح
REDLION غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Dr.LOooOLY
Bimmer متميز
رقم العضوية: 514
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Jeddah
المشاركات: 131
قوة السمعة: 23
Dr.LOooOLY is on a distinguished road
افتراضي
3#
28-11-2008, 03:52 PM
أهليين أخوي REDLION..

ويعطيك العافيه عل المرور الجميل ..

وهذا تأكيد على كلامي ومن صحيفة "الإقتصادية السعودية"

اقتباس:
رغم إن للازمة العالمية جوانب وأوجها عديدة، أغلبها سيء إلا إن لها وجوها وجوانب إيجابية، سنلاحظها في الأيام القادمة، أول هذه الوجوه وأهمها بالنسبة للمواطن العادي هو "والعلم عند الله " انهيار كبير في أسعار سلع تضخمت أسعارها بطريقة دراماتيكية خلال الأعوام السابقة ، وزادت أسعارها بشكل فاحش سواء كانت سلع معمرة مثل السيارات وغيرها أو العقار أو المواد الغذائية ، رغم إن المواد الغذائية قد تكون أقل السلع انخفاضا في قادم الأيام لأسباب كثيرة.

إما السيارات والتي تعاني شركاتها العالمية الكبرى أزمة سيولة أدت إلى أن تفكر بعضها جدياً في استثمار إفلاسها وطلب الحماية الحكومية من المديونية ، بل وصل الحال ببعضها أن عرضت على عملائها في أوروبا سيارتين بسعر سيارة واحدة بالمبدأ التسويقي المعروف اشتر واحدة تحصل على اثنتين.
هذه المعلومات والظروف التي أتت وعلى غير العادة في صالح المواطن البسيط الذي وللأول مرة تصرف بذكاء فامتنع عن الشراء انتظاراً لانخفاض سعري قادم متوقع ، إضافة إلى ضغط الشركات الأم على الوكلاء المحليين لزيادة المبيعات فورا وتوفير أكبر كمية من السيولة الفورية، جعل الوكلاء بين مطرقة امتناع العملاء عن الشراء وسندان ضغط الشركات العالمية، وهذا الامتناع من العملاء لو حصل في أي ظرف طبيعي لأدى لضغط هائل على الوكيل فكيف إذا حصل في هذه الفترة العصيبة.

إن الوكلاء اليوم في مأزق كبير يتشاورون فيما بينهم كي لا تكون حرب أسعار حقيقية تعصف بالأسعار وتخرج بعض الوكلاء وشركاتهم الأم من السوق، وهم في مرحلة ترتيب أوراقهم التي مهما حاولوا لا يمكن إلا إن تكون مبعثرة.

*نقلا عن صحيفة "الاقتصادية" السعودية.

وهذا على الرابط التالي..
http://www.alaswaq.net/views/2008/11/25/19800.html

================================================== ==
كل شيء راح ينزل سعره مو بس السيارات ..

بس أهم شيء خلونا يد واحده..

ونعمل ونعلن مقاطعة السيارات حتى نزولها إلى الحطيط بإذن الله..

وهذا متوقع من بداية السنة الميلادية الجديدة .. وحتى فبراير 2009

فيعني المدة ليست طويلة على النزول الهائل بإذن الله..

التعديل الأخير تم بواسطة Dr.LOooOLY ; 28-11-2008 الساعة 04:08 PM
Dr.LOooOLY غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alpina
مشرف منتدى الفئه السابعه BMW 7 series سابقاً
رقم العضوية: 726
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: المملكه البافاريه
المشاركات: 867
قوة السمعة: 98
alpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura aboutalpina has a spectacular aura about
افتراضي
4#
29-11-2008, 12:26 AM
كلام صحيح وتشكر على النقل
لا تكون من الذين من اصحاب المصلحه

تضيف موضوع استفسار وبعد حل المشكله لا يتم المشاركه حتى شكر لا تشارك فيه
alpina غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
رقم العضوية: 2075
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,562
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
افتراضي
5#
29-11-2008, 12:45 AM
الله يعطيك العافية دكتور لولي
وشكرا على كلامك ياقلبوو وعلى النصيحة
Prestige غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Dr.LOooOLY
Bimmer متميز
رقم العضوية: 514
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: Jeddah
المشاركات: 131
قوة السمعة: 23
Dr.LOooOLY is on a distinguished road
افتراضي
6#
29-11-2008, 06:36 AM
alpina..
Prestige..

يعطيكم العافيه على المرور..

ونشوف باقي الأعضاء والمشرفين..
Dr.LOooOLY غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نايف التيما
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2478
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 392
قوة السمعة: 49
نايف التيما is on a distinguished road
افتراضي
7#
29-11-2008, 10:43 AM
بناءا على الازمة

اتوقع تنزل الاسعار

ولكن يمكن الرواتب تنزل بعد

انا ما عندي خبرة بالاقتصاد لكن في شركات بتقلل الانتاج

فيزيد الطلب

و يبقى السعر على ماهو عليه او يقل شوي

و هذي وجهة نظر

و مشكوووووووووور ع الموضوع
[SIGPIC][/SIGPIC]nayef_maldini_3@hotmail

altima-man@hotmail
نايف التيما غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4158
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: صلاله
المشاركات: 177
قوة السمعة: 27
ابووجيه is on a distinguished road
افتراضي
8#
29-11-2008, 11:44 AM
حياك اخي العزيز وعلى قول المثل .. من طول الغيبات جاب الغنائم .... اشاطرك الراي اخي في ان الاسعار راح تخفض او المفروض انها تكون انخفضت بعد تأثيرات العوامل المناخية للاسهم بس للاسف احيانا تصاب بخيبة امل وطمع التجار والمحتكرين والذين يتغذون على اكتاف المستهلكين والذين يحاولون تعويض خسائرهم بامتصاص دماء الابرياء فأن لم تكن هناك وقفة من المستهلكين تقف وقفة رجل واحد او التلويح ولو من باب المداعبة بعدم المرور على الوكالات الا من بعديد ... وان لم تكن هناك وقفة من جانب الجهات المختصة ... فالخوف كل الخوف من جشع التجار والذين يدعون الوطنية والانتماء للوطن وان تظل الاسعار هي نفس الاسعار ان لم تكن بالزيادة ...
ودمتم سالمين من كل شر
ابووجيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي
9#
29-11-2008, 01:51 PM
مشكور ويزاك الله خير على البشارة بلفعل لازم تنزل الاسعار على الاقل يخلون الناس تتنفس شوي
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي
10#
29-11-2008, 02:24 PM
مشكور على الموضوع

وطلع بالاخبار في برطانيا اشتري سياره واحصل على الثانيه مجانن(استن مارتن-بنتلي - جاكوار-رنج روفر)

يعطيك العافيه
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:33 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26