logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مرسدسي is on a distinguished road
21#
11-02-2009, 11:02 AM
مايحتاج اثبات او كلام عاطفي شي معروف ان الرؤيه الليليه من صنع المرسيدس مايحتاج اصلا بالاساس اثبت ذلك وبعد فوق هاذا بجيبلك الاثبات وبفتح فيه موضوع ولا تزعل تقول هاذا منتدى بي ام وانا فاتح موضوع للمرسيدس يكفيك اسمه ..
واتنحداك تجيب لي بي ام كلاسيك او اي سياره بالعالم موديلها قديم تحت الاربعين تمشي مثل المرسيدس وبكل جودته وقوته ..

صاحب الاختراعات والاصل للاصيل وباقي الشركات تناظر وتقلد اول سبع غيارات بالعالم (الجير) للمرسيدس - اول من اخترع النظام الشهير ولا سياره في العالم ماتستخدمه خاصه الفارهه وهو نظام (abs) -واول من اخترع اكياس الهواء بالعالم هي المرسيدس (الايرباجات) - اول من اخترع الحزام ذو الثلاث نقاط هي المرسيدس- واول فوووورويل بالعالم هي المرسيدس وتم صنعها لرثيس المانيا ليجوب افريقيا - اول سياره بالعالم هي المرسيدس وتعمل بالبخار - وافخم سياره بالعالم مفعمه بالكتلوجيا والفخامه وهي افضل عن الروز بشكل كبير لانها تجمع مو بس الفخامه وبعد العصريه لا و التكنلوجيا هي (المايباخ) والدة المرسيدس..
وقبل الفيراري الانزوو والبوجاتي فيرون كانت اسرع سياره بالعالم (slr) ..... انت حبيت تتعصــب وتنتقد ملكة سيارات العالم وانا اخذت معاك بالود وبغيت اشوف معلوماتك بس انت مش راضي لانك متعصب وبلا سبب مقنع انا ماانتقدت البي ام الى بعد ماذميت المـرسيدس وانشاء الله بجيبلك الاثباتات باللغتين العربيه والانجليزيه . وبصور قديمه وواقعيه عشان تتاكد بنفسك .... اشوفك على خير .
مرسدسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
22#
11-02-2009, 01:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسدسي مشاهدة المشاركة
مايحتاج اثبات او كلام عاطفي شي معروف ان الرؤيه الليليه من صنع المرسيدس مايحتاج اصلا بالاساس اثبت ذلك وبعد فوق هاذا بجيبلك الاثبات وبفتح فيه موضوع ولا تزعل تقول هاذا منتدى بي ام وانا فاتح موضوع للمرسيدس يكفيك اسمه ..
واتنحداك تجيب لي بي ام كلاسيك او اي سياره بالعالم موديلها قديم تحت الاربعين تمشي مثل المرسيدس وبكل جودته وقوته ..

صاحب الاختراعات والاصل للاصيل وباقي الشركات تناظر وتقلد اول سبع غيارات بالعالم (الجير) للمرسيدس - اول من اخترع النظام الشهير ولا سياره في العالم ماتستخدمه خاصه الفارهه وهو نظام (abs) -واول من اخترع اكياس الهواء بالعالم هي المرسيدس (الايرباجات) - اول من اخترع الحزام ذو الثلاث نقاط هي المرسيدس- واول فوووورويل بالعالم هي المرسيدس وتم صنعها لرثيس المانيا ليجوب افريقيا - اول سياره بالعالم هي المرسيدس وتعمل بالبخار - وافخم سياره بالعالم مفعمه بالكتلوجيا والفخامه وهي افضل عن الروز بشكل كبير لانها تجمع مو بس الفخامه وبعد العصريه لا و التكنلوجيا هي (المايباخ) والدة المرسيدس..
وقبل الفيراري الانزوو والبوجاتي فيرون كانت اسرع سياره بالعالم (slr) ..... انت حبيت تتعصــب وتنتقد ملكة سيارات العالم وانا اخذت معاك بالود وبغيت اشوف معلوماتك بس انت مش راضي لانك متعصب وبلا سبب مقنع انا ماانتقدت البي ام الى بعد ماذميت المـرسيدس وانشاء الله بجيبلك الاثباتات باللغتين العربيه والانجليزيه . وبصور قديمه وواقعيه عشان تتاكد بنفسك .... اشوفك على خير .

مع الاسف انت انسان جاهل ومندفع...وش بك احترق رزك يوم قلت لك جب اثبات

وعشان ترتاح ترا معلوماتك (خاطئة) ماهي مرسدس صاحبة اختراع نظام الرؤية الليلية

اول سيارة اعتمدت نظام الرؤية الليلية هي كاديلاك ديفيل موديل 2000

وخذ الرابط يامثقف وزيد ثقافتك

http://www.autoworld.com/news/cadillac/nightvision1.htm

ولاتجلس تقط كلام ماله داعي وتقول اني متعصب !! انا ماني متعصب انا حقاني...ولعلمك انا ماقلت ان بي ام هي الي اخترعت النظام

وعشان ترتاح بعد وتتأكد انك مثقف ومعلوماتك صحيحة ترا نظام ABS ماهو من اختراعات مرسدس.. النظام من اختراع شركة بوش الالمانية عام 1930

تفضل الرابط يامثقف وزيد ثقافتك

http://wikicars.org/en/Anti-Lock_Brakes_(ABS)

ومعليش ردود مثل كذا مانبي..اول سيارة وسيارة العصر وسيارة المغرب...عندك كلام مفيد اهلا وسهلا..المنتدى مفتوح للفائدة...ماعندك كلام مفيد شف بالقسم العام فيه مواضيع العاب رح ضيع وقتك هناك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسدسي مشاهدة المشاركة
انت حبيت تتعصــب وتنتقد ملكة سيارات العالم وانا اخذت معاك بالود وبغيت اشوف معلوماتك بس انت مش راضي لانك متعصب وبلا سبب مقنع

اجل كنت تجاريني هاه؟؟ جزاك الله خير ياخي بصراحة لفتة حنونة من مقامكم الكريم
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
23#
11-02-2009, 02:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحلي مرسدسي بس أنا مع الحق ؛ نديم كلامك صحيح ومؤكد ما شاء الله عليك ، واحنا مو متعصبين ولا شي ، بس الكتابة غير الكلام ، ولولاحظت ؛ في أعضاء من أشد معجبين المرسيدس والحمدلله ولا مرة صار شي بيننا؟!

بس أنت شكلك مو مقتنع ومارح تقتنع ؛ عشان كذا:
1-شوف المقارنة ، ومع أنها غير عادلة فازت بي أم دبليو!
http://www.abunawaf.com/url-967.html
2-تقليد المرسيدس للبي أم واضح...

شفت الصور؟؟ ، لازم تعرف أن البي أم موديل 2004

شف التقليد من داخل:

والبي أم موديل 2006 ، والمرسيدس 2008

اسمحلي ؛ البي أم وبس <<<<كلام من أسباب وأدلة.

التعديل الأخير تم بواسطة Black Hawk ; 11-02-2009 الساعة 02:48 PM
Black Hawk غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
24#
11-02-2009, 05:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

وعشان ترتاح ترا معلوماتك (خاطئة) ماهي مرسدس صاحبة اختراع نظام الرؤية الليلية

اول سيارة اعتمدت نظام الرؤية الليلية هي كاديلاك ديفيل موديل 2000

وخذ الرابط يامثقف وزيد ثقافتك

لا والطامه الكبرى أن المرسيدس قلدت البي أم دبليو وحطت الشاشه بعد..تقليدا لصناع الطائرات الحربيه وهم شركة بي أم دبليو..يعني صاحبة الفضل على المرسيدس هم(BMW) في وضع الشاشه سنة 95 ويت بعدها المرسيدس تقلدها سنة 99.

والله أنك ذيب يا نديم الطيف..الله لا يحرمنا من معلوماتك حبيبي ..

..............................
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسدسي
برررد عن اخي s600 اول شي بقول يكفي ان المرسيدس صاااحب الاختراعات يمشي والعالم تمشي وراااه وبعدين هو الي اخترع هاذا النظااام

وصاحبة الأختراع ما أستطاعت أن تخترع شي أو توصل لشي و تجد حل لمشاكلها وأعطالها الكهربائيه
هذه المشاكل الكثيره ما يقارب 80% من مشاكلها الكهربائيه والميكانيكيه..على عكس السيارات الأخرى.

التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام X6 ; 11-02-2009 الساعة 05:17 PM
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
25#
13-02-2009, 01:16 PM
روعة خيااااااااااااااااال
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
26#
21-02-2009, 02:18 AM
^^^^

حياكم شباب..
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مرسدسي is on a distinguished road
27#
27-02-2009, 10:36 AM
كنت مشغول الحين رجعت أول شي اسلوب نديم الطيف اسلوب استفزازي والسموحه اذا كنت مندفع بس انا شفت الفيديو للمرسيدس وللبي ام يعني الحين مافائدة الرؤيه الليليه أعتقد باللغه العربيه ليليه يعني عشان توضح لك فالظلام الدامس مابعد الليتات (الاصطاب) البي ام اشوف رؤية الشاشه كثير دامس ومش واضح مو يعني ااني إنتقدت البي ام بشكل كااااااامل بس قلت في هاذي النقطه وبعدين البي ام فكثير اشياء اشوفها احلى واحسن بس المرسيدس سياره كلاسيك مش للدعاس وللعب وفوق هاذا محركاتها قويه مافي شي كامل البي ام كراسيها وجلستها وراحتها وثباتها بس اغلى في القطع والمرسيدس ارخص الاودي سعره يطيح والياباني كورولا يعني كل شي وله ميزته ومزته ... يعني البي ام احلى بس بعد مرور سنين على استخدامه وعمره ديزاينه يتغير اما المرسيدس شكله حلو وحميل لانه من الاساس كلاسيك بس انا لو ماحبيت البي ام بالاسااس مادخلت هالمنتدى لان ناوي اشتري بي ام عشان كذي بغيت اعرف شو عيوبه واستخدامه بس مايصير تذم اختها البنــز .
مرسدسي غير متواجد حالياً