logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
11#
26-10-2008, 08:54 PM


^^^


حياك الله حبيبي...
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية alharthi-7
Bimmer متميز
رقم العضوية: 640
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 156
قوة السمعة: 25
alharthi-7 is on a distinguished road
افتراضي
12#
26-10-2008, 11:05 PM
مشكوررر يا نديم فيديو خطير ,
مشكوررررر REDLION عالتوقيع

alharthi-7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
13#
27-10-2008, 08:42 AM


^^^


يامرحبا الحارثي..حياك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4158
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: صلاله
المشاركات: 177
قوة السمعة: 27
ابووجيه is on a distinguished road
افتراضي
14#
27-10-2008, 01:19 PM
تراني اقف عاجز ومحتار لشكرك اخي نديم الطيف على الموضيع المتميزة دائما .... بس حاب استفسر هذه الخدمة على اي موديل .. وهل ينفع تركيب هذا الجهاز ع اي موديل لان بصراحة ينفع معانا كثير لخطورة الابل على الطرق السريعه والمظلمة والقهر انهم معلقين صور الابل على الشارع كأنها مرشحه للانتخابات
ابووجيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
15#
27-10-2008, 10:01 PM
حياك الله ابو وجيه...وينك من زمان ماشفناك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووجيه مشاهدة المشاركة
تراني اقف عاجز ومحتار

اجلس يارجال لاتوقف بعدين توجعك ركبك...


وبيني وبينك شكل النظام بيهنق اذا شاف بعير يمشي مع الزفلت خخخخخخخخخخخخخخ شكله اذا شاف البعير بيكتب لك Check Brake Linings خخخخخخخخخخخخ
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4158
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: صلاله
المشاركات: 177
قوة السمعة: 27
ابووجيه is on a distinguished road
افتراضي
16#
28-10-2008, 07:57 AM
[quote=نديم الطيف;38357]
حياك الله ابو وجيه...وينك من زمان ماشفناك



انا موجود اخي نديم الطيف بس انت الله يهداك يبالك حجز موعد سابق عشان الواحد يشوفك وعلى قول المثل من كثر احبابه يا عذااااابه




اجلس يارجال لاتوقف بعدين توجعك ركبك...

اللي يأكل التمر لا تخاف عليه من الوقوف .... والتمر مسمار الركب



وبيني وبينك شكل النظام بيهنق اذا شاف بعير يمشي مع الزفلت خخخخخخخخخخخخخخ شكله اذا شاف البعير بيكتب لك Check Brake Linings خخخخخخخخخخخخ


هههههه حلوه بس الاحلى الرد الدبلوماسي
ابووجيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Q8i
Bimmer جديد
رقم العضوية: 6804
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 21
قوة السمعة: 0
Q8i is on a distinguished road
افتراضي
17#
09-12-2008, 12:33 PM

كشششخه حد التكنلوجيا

يعطيك الف عافيه ع الفيديو
Q8i غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
18#
10-12-2008, 01:57 AM


حياكم شبااااااب

نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 7780
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
مرسدسي is on a distinguished road
افتراضي
19#
10-02-2009, 11:52 PM
برررد عن اخي S600 اول شي بقول يكفي ان المرسيدس صاااحب الاختراعات يمشي والعالم تمشي وراااه وبعدين هو الي اخترع هاذا النظااام وانا مب متحيز للمرسيدس بس واضح الرؤيه بدون مجامله واهم شي ان اللون والوضووح والرؤيه تكووون واضحكه عيل شووو فاااااايدته مخترعينه بالسياره مش عشااااان نشوف الطريق وخاصه للي نظرهم خفيف والكل يشهد على جودة اختراعه لان المرسيدس فعمره ماكان تقليد لغيره والواااقع يحكم ...

ياحبيبي شوووووووووف لاتقارن اوكي انا مش متعصب بس مايصير تذم وتمدح الي تحبه انا فنظري البي ام فكثير اشياء حلوه بس مو يعني انه غطى على المرسيدس يكفي المرسيدس شكله قبل لااتكلم عن مميزاته ...

وللعلم هاذا الفيديو غير كامل عن النظام في اشياء ماضوحوها اوان جبته بس لاثبت والسموحه ... انا مش جاي امدح انا مش ياي اذم BMW في عقر داااره بس مايصير تاكل حق الغير ...



ودمتم على الخير ..

التعديل الأخير تم بواسطة مرسدسي ; 11-02-2009 الساعة 12:02 AM
مرسدسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
20#
11-02-2009, 12:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسدسي مشاهدة المشاركة
برررد عن اخي s600 اول شي بقول يكفي ان المرسيدس صاااحب الاختراعات يمشي والعالم تمشي وراااه وبعدين هو الي اخترع هاذا النظااام وانا مب متحيز للمرسيدس بس واضح الرؤيه بدون مجامله واهم شي ان اللون والوضووح والرؤيه تكووون واضحكه عيل شووو فاااااايدته مخترعينه بالسياره مش عشااااان نشوف الطريق وخاصه للي نظرهم خفيف والكل يشهد على جودة اختراعه لان المرسيدس فعمره ماكان تقليد لغيره والواااقع يحكم ...

ياحبيبي شوووووووووف لاتقارن اوكي انا مش متعصب بس مايصير تذم وتمدح الي تحبه انا فنظري البي ام فكثير اشياء حلوه بس مو يعني انه غطى على المرسيدس يكفي المرسيدس شكله قبل لااتكلم عن مميزاته ...

وللعلم هاذا الفيديو غير كامل عن النظام في اشياء ماضوحوها اوان جبته بس لاثبت والسموحه ... انا مش جاي امدح انا مش ياي اذم bmw في عقر داااره بس مايصير تاكل حق الغير ...



ودمتم على الخير ..

حياك حبيبي...عندك اثبات ان مرسدس هو اول مخترع للنظام على مستوى العالم وانه باقي السيارات تمشي وراه؟؟ عندك اثبات ان نظام مرسدس افضل من نظام البي ام؟؟


نقاش ووجع راس مانبي...نبي كلام مدعوم باثباتات من مواقع رسمية..مانبي كلام عاطفي


ومشكور على مرورك..
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:48 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26