logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,827
الدولة: JUBAIL , KSA
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
18-10-2007, 06:07 PM
  #1
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
افتراضي الامارات تحصل على نسخة من 20 سيارة لامبورجيني ريفينتون على مستوى العالم....

:: اعلان ::



تعتزم شركة الجزيري للسيارات الوكيل الحصري لسيارات لامبورجيني فائقة السرعة على مستوى الدولة مضاعفة حصتها لاستيعاب الطلب المتزايد من السيارات التي يعتبرها الشباب أحد أهم أحلامهم ويعتبرها الكبار السيارة النموذج في السرعة والدقة والامان بجانب شكلها الرياضي المتزامن مع روح العصر.

وقال بدر الجزيري الرئيس التنفيذي للشركة إن الشركة تحظي بتقدير خاص من الشركة الأم في ايطاليا لحجم التسويق الملفت لسيارات لامبورجيني بجميع فئاتها وأنواعها على مستوى الدولة.

وأكد أن إيمان الشركة الأم في ايطاليا بنجاح شركة الجزيري للسيارات في مهمتها كوكيل ناجح ليس على مستوى دبي فقط بل على مستوى منطقة الشرق الاوسط جعلها تخص الجزيري للسيارات بنسخة من العشرين سيارة المميزة التي أنتجتها مؤخرا تحت اسم لامبورجيني ريفينتون ذات الإمكانيات والقدرات والسعر الخاص الذي يصل إلى مليون يورو أي مايعادل خمسة ملايين درهم.

وقال إن تخصيص سيارة للجزيري للسيارات ولدولة الإمارات تحديدا من 20 سيارة فقط تم إنتاجها كحصة إجمالية ستوزع على العالم من سيارات لامبورجيني ريفينتون فائقة السرعة وباهظة الثمن دليل قاطع على تميز السوق الإماراتي كمستهلك رئيسي لمثل هذه النوعية الخاصة من السيارات.

وتوقع بدر الجزيري أن تصل إحدى النسخ الـ 20 من لامبورجيني ريفينتون إلى معرض الشركة الرئيسي في دبي في مطلع 2008 حيث سيعد لها استقبال خاص من قبل مسؤولي الشركة وعشاق لامبورجيني على مستوى الدولة.

وأشار أن الجزيري للسيارات وضعت في أجندتها هذا العام ضرورة الاشتراك في معرضي الشارقة وأبوظبي الدوليين المقبلين بأحدث النسخ لادراكهم لحجم عشق الإماراتيين لهذا النوع من السيارات باهظة الثمن وفائقة السرعة. ومن بين السيارات التي ستزين معارض الجزيري في كل من دبي وأبوظبي سيارة ريفينتون ومورشيلاجو أل بي 640 وتحديدا النسخة الجديدة منها التي تحظى بابتكارات متعددة من ناحية تصميم الهيكل والنواحي الميكانيكية.


























[/quote]





التعديل الأخير تم بواسطة ابــو فــيــصــل ; 18-10-2007 الساعة 06:10 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26