logo
منتدى السيارات الألمانية والأوربية كل ما يتعلق بالسيارات الالمانيه والأوربيه (بورش، اودي، فولكس واجن، فولفو، لامبورغيني، فيراري، وغيرها

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
71#
17-10-2008, 09:28 PM
يا S 600، متى الحلقه الاخيره من هذا المسلسل المكسيكي؟؟؟؟
مالذي تريد ان تصل اليه؟

طيب ما رايك ان نختم هذا المسلسل بنهايه سعيده!!!! بطل المسلسل مرسيدس بنز!!!
المرسيدس افضل من Bmw ، هل انت مرتاح الآن؟؟؟ الحقيقه انك افحمت الشباب وانتصرت علينا جميعاً واثبت ان المرسيدس أفضل، اي اوامر ثانيه طال عمرك، ماذا تريد أيضاً؟؟ هل تريدنا ان نقول بأن هونداي افضل من Bmw، طيب سم طال عمرك ، هونداي افضل من Bmw.

كلمه أخيره اقولها لك كما قلتها لمن جاء قبلك، اذا كنت جئت لهذا المنتدى لتفيد وتستفيد وفأهلا وسهلاً بك أخا عزيزا، واما ان كنت جئت لمجرد الخوض بمواضيع ومقارنات عقيمه ومحسومه بالنسبة لنا وهذا ما أجزم به ، فأقول لك أرجومنك أن لا تضيع وقت اعضائنا ومشرفينا في الاسهاب في هذه المقارنه العقيمه التي لا يرجى منها أي فائده. فمنتدانا واعضائنا اولى وأحق بهذا الوقت. كما انه هناك منتديات ومواقع خاصه بالمرسيدس اذهب هناك وامدح المرسيدس ليلاً نهارا وستجد من يصفق لك.

التعديل الأخير تم بواسطة Bimmer ; 18-10-2008 الساعة 12:21 AM
BMER غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
S600 is on a distinguished road
72#
17-10-2008, 11:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
يا S 600، متى الحلقه الاخيره من هذا المسلسل المكسيكي؟؟؟؟
اقتباس:
مالذي تريد ان تصل اليه؟

أولا أهلاً أخي BMER :

يا أخي الكريم بدلا من الإتهام الجزاف ممكن حضرتك تنظر في أصل الموضوع عبارة عن مقارنة فيديو فقط لا غير مر كم عضو وقالوا شكراً وقلت لهم أهلا بكم وسهلا و نورتوا الموضوع .
الموضوع انحط بتاريخ 25-9-2008
و كان آخر رد حول الموضوع وقبل بداية النقاش يا أستاذي الكريم بتاريخ 10-10-2008
وعلى فترات متقطعة
وبدأ النقاش في 15-10-2002
إذن أنا لم أعمل مقارنة عامة بين المرسيدس بنز و بين البي إم دبليو

الموضوع عبارة عن فيديو ووضعته في قسم الفيديو .

اقتباس:
طيب ما رايك ان نختم هذا المسلسل بنهايه سعيده!!!! بطل المسلسل مرسيدس بنز!!!
اقتباس:
المرسيدس افضل من Bmw ، هل انت مرتاح الآن؟؟؟ الحقيقه انك افحمت الشباب وانتصرت علينا جميعاً واثبت ان المرسيدس أفضل، اي اوامر ثانيه طال عمرك، ماذا تريد أيضاً؟؟ هل تريدنا ان نقول بأن هونداي افضل من Bmw، طيب سم طال عمرك ، هونداي افضل من Bmw.

ما الذي أزعجك أخي . أنا لا أرى أي خطأ في الموضوع الحمد لله لا مشاكل ولا سب ولا غيره
أيضا انت لم تشترك في هذا النقاش فلماذا حامل هم غيرك
انا لم أجبر أحداً على النقاش كما اني لم أبدأه يا أخي

يعني إذا كان المنتدى لبي إم دبليو لازم ما نذكر غير مدائحها ؟ بالعكس أخي

لاحظ أن هذا الموضوع حصل فيه من تبادل الخبرات ومن الآراء وغيرها

ولاحظ أني في كثير من الفقرات كنت أتفق مع الأعضاء الذين شاركوا ولو تلاحظ اني والحمد لله لم أكن متعصباً بحيث أقول عن كل شيء في مرسيدس هو حسن وكل شيء في بي إم دبليو هو سيء لا على العكس لو لاحظت أني في كثير من الأحيان كنت أمدح أشياء في بي إم دبليو . ومنها اني قلت أن الفئة الثالثة هي أفضل من الفئة C من حيث الأداء

ولعلمك أخي انا من المعجبين جداً بالفئة الثالثة خاصة موديل 2004 ذلك التصميم الرائع و الأداء الجميل
لعلمك أيضا أنا من محبي الفئة السابعة والخامسة لبي إم دبليو ولكن موديلات ما قبل 2002

صحيح انا محب لمرسيدس بنز ولكن بعد المرسيدس انا احب الأودي وبعده البي إم دبليو على طول .

اقتباس:
كلمه أخيره اقولها لك كما قلتها لمن جاء قبلك، اذا كنت جئت لهذا المنتدى لتفيد وتستفيد وفأهلا وسهلاً بك أخا عزيزا، واما ان كنت جئت لمجرد الخوض بمواضيع ومقارنات عقيمه ومحسومه بالنسبة لنا وهذا ما أجزم به ، فأقول لك أرجومنك أن لا تضيع وقت اعضائنا ومشرفينا في الاسهاب في هذه المقارنه العقيمه التي لا يرجى منها أي فائده. فمنتدانا واعضائنا اولى وأحق بهذا الوقت. كما انه هناك منتديات ومواقع خاصه بالمرسيدس اذهب هناك وامدح المرسيدس ليلاً نهارا وستجد من يصق لك.

يا أخي الله يهدينا ويهديك لا تكبر الموضوع أيش هي حرب هي ولا ايش
الموضوع عبارة عن مقارنة لم أقم بها ولم أضع نتائجها أنا و موثقة بفيديو وضعتها بقسم الفيديو و صلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
هذا كل الموضوع وبقي على هذه الحالة فترة
بعدها حصل بعض النقاش بيننا و نحنا أعضاء في منتدى واحد و ما حصل بيننا إلا كل خير

على العموم تحب تقفل الموضوع ما عندي مانع
تحب تلغي عضويتي ما عندي مانع
بس أتمنى ما اكون غلطت ودخلت لمنتدى لا يريد الرأي الآخر ولا يقبله

وأتمنى أن أكون دخلت لمنتدى كبير و فيه احترام لآراء الناس وفيه أخذ وعطا وهكذا الحياة .

طيب وعلى فرض استمريت معاكم بالمنتدى هل أكون ممنوع من كتابة مواضيع عن مرسيدس أو فيراري أو غيرها
هل من الضروري أن تكون مواضيعي كلها مدح في بي إم دبليو حتى أكون عضو محترم و محبوب ؟؟؟!!!

لاحظ انت اخي الثراء الي صار من خلف هالموضوع و النقاط التي تم نقاشها فيه اعتبر نفسك مرتاد عادي للنت و ادخل واقرأ ستلاحظ صفحات من الشرح لهاتين السيارتين العظيمتين بدلا من كون المواضيع عبارة صورة وباقي الأعضاء يقولوا شكرا ومشكور ويعطيك العافية
لاحظ عدد مرات قراءة هذا الموضوع وعدد الردود وستعلم أنه موضوع متميز خاصة انه الحمد لله ملئ بنقاش دون اي احتكاك او زعل وهو المطلوب .
S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
73#
18-10-2008, 10:17 AM

^^^^

يابن الحلال هو مايقصد احتكار الرأي او خلافه....الغرض من كلام المشرف العزيز BMER هو ان النقاش في هذا الموضوع عقيم !!!

صحيح النقاش هاديء وجميل لكن ماله نقطة نهاية يعني الى متى نتناقش؟؟؟؟؟

لاتفهم من كلامي هذا انك مثلاً افحمتنا بالنقاش او احرجتنا بمعلومات ماقدرنا نرد عليك فيها...لا لكن ياخي نقاش اخذ اكبر من حجمه وطويل وممتع بالنسبة لك ولاطراف النقاش لكن (((ممل))) بالنسبة للزوار

بعدين لاحظ هذا النقاش اشغلك انت شخصياً عن المشاركة في المنتدى وصار همك وشغلك الشاغل المقارنة الموجودة في هذا الموضوع

رح يارجال حط مواضيع عن مرسدس وفيراري وكل شركات السيارات ونوع بالنقاشات احسن لك ولنا
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
74#
18-10-2008, 01:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
لاتفهم من كلامي هذا انك مثلاً افحمتنا بالنقاش او احرجتنا بمعلومات ماقدرنا نرد عليك فيها...لا :d
انتظر منك الرابط الي يثبت هالكلام
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
أمزح طبعا
اقتباس:
رح يارجال حط مواضيع عن مرسدس وفيراري وكل شركات السيارات ونوع بالنقاشات احسن لك ولنا
حياك الله أخي نديم و إن شاء الله ترون المواضيع التي تعجبنا وتعجبكم
S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
BMER تم تعطيل التقييم
75#
18-10-2008, 02:05 PM
يا اخي الكريم أنا لست ضد النقاشات ولا سيما المفيد منها، لكن ما لمسته من هذا الموضوع انه لن ينتهي والنقاش والمقارنه تدوران في حلقه مفرقه، اي لا نهايه، وقد اشغلت المشرفين والاعضاء فبدلاً من ان ياتوا بمواضيع وافكار جديده ومفيده صار شغلهم الشاغل الرد على موضوعك الذي لن ينتهي. ولنا تجارب مع اناس آخرين كتبوا مواضيع مشابهه ولم تنتهي تلك المواضيع الا بإغلاقها، والسبب في اغلاقها لأنها استنزفت الكثير من وقتنا.
انا لن اوقف عضويتك ولن اقوم بأي شئ من هذا القبيل، لكن الموضوع فعلاً أخذ أكبر من حجمه.
طيب ممكن تلخص الموضوع وفوائده على هيئة نقاط طالما انك تقول بأن الموضوع ثري. وبعد اخذ الفائده سنغلق الموضوع.
BMER غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
76#
18-10-2008, 07:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا أخي Bmer :

اخي الموضوع خلاص انتهى أصلاً وما في داعي لإقفاله من أجل منع الردود وبالنسبة للفائدة أخي أنا استفدت أشياء لم أكن أعرفها عن بي إم دبليو و هناك - والله أعلم - أناس استفادو بأشياء لم يكونوا يعرفونها عن مرسيدس- بنز .

ناقشنا في الموضوع أشياء عديدة :

1- المحركات والجوائز التي نالتها الشركات
2- انظمة الرؤية الليلية وزودنا الموضوع بصور وروابط فيديو
3- تقييمات الجودة العالمية للشركات
4- تقييم أجود ثلاث سيارات من كل فئة
5- تقييم لشركات العالم من حيث القوة والعزم والأداء المتناسق
6- التقييم نفسه ولكن بالنسبة لفئات السيارات المختلفة
7- نظام تنزيل السيارة ( التحكم بارتفاع السيارة )

بالإضافة إلى كثير من الأشياء التي سيرى فيها أي متصفح للموضوع نقاط شيقة توضح مزايا هاتين الشركتين العملاقتين

لاحظ أخي انه موضوع حظي بأكثر من 500 مشاهدة ( هل هؤلاء المشاهدون كلهم لا ذوق لهم ؟؟ ) على العكس

مثل ما قلت لك أخي هناك مواضيع عبارة عن سطرين كلام وبعدها كل واحد يدخل ويقول شكرا ومشكور وما قصرت ويعطيك العافية ومن هالعبارات
أما النقاش ( إذا كان خاليا من سوء الأدب ) فهو نافع جداً وشيق

انا كثير من الأحيان ادخل النت و ادور في مناقشات بين الأعضاء وخاصة لما تكون المشاركات من أعضاء بارزين وفاهمين و دائما لاحظ انت ان عدد صفحات المواضيع ذات المناقشة يتخطى عدد صفحات اي موضوع آخر .

على العموم خلاص الآن انتهى الموضوع و إن شاء الله تعالى تكون المشاركات القادمة أفضل و أحلى .

التعديل الأخير تم بواسطة S600 ; 18-10-2008 الساعة 07:38 PM
S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
BMER تم تعطيل التقييم
77#
18-10-2008, 08:08 PM
الله يعطيك العافيه، و ننتظر جديدك
BMER غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق