logo
منتدى السيارات الألمانية والأوربية كل ما يتعلق بالسيارات الالمانيه والأوربيه (بورش، اودي، فولكس واجن، فولفو، لامبورغيني، فيراري، وغيرها

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
S600 is on a distinguished road
11#
30-09-2008, 03:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وتقبل الله سبحانه وتعالى منا ومنكم

اقتباس:
انا عن نفسي عاجبتني ترا الساعه ام عقارب وبقوووووووووه..ومن زمان قايل هذا الشيء

لكن عاجبني (شكل الساعه) وليس مكان وجودها...يعني بصراحة ماحسيت بانسجام تام مع وجودها داخل سيارة فخمة...احس لو كنت لابسها بيدي بيعجبني شكلها اكثر
شكرا : فعلا الساعة كتير جميلة و الواحد يتمنى لو عندو وحدة يلبسها بيدو كمان
ولكن اخالفك الرأي بقصة وجود الساعة في هذه السيارة الفخمة
أنا أرى أنها أهيب و أفضل من أن تكون عبارة عن ساعة رقمية
رقمين و بينهم نقطتين مثل هذه : ترف و تومض !!!

اقتباس:
عادي هذا خيار مطروح في سيارات البي ام...فيه ناس ماله بالسرعه والتسارع ابد...يقولك ابي الفئة السابعة بمحرك 2.0 لتر ابي محرك اقتصااااااااادي بالبنزين 100% ومايهمني السرعة ابد

محرك 2.5 و 2.8و 3.0 و 3.5 من بي ام..ومحركات 3.0 و 3.2 و 3.5 لتر من مرسدس ومحرك 3.0 من اودي وغيرها

عادي يعني واذا صار فيه سيارة فخمة ومن الحجم الكبير ومحركها ماهو قوي؟ فيه ناس تبغى هذا الشيء ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع...والي يبي يدعس ويطير يشتري 760

وجهة نظر ...
ولكن السيارة الفخمة بدون القوة و السرعة مالها رونقها يعني تضيع
تخيل لو أنك في طريق جبلي وكله طلعات ( طلوع )
السيارة هذه على وزنها الكبير بيتعب محركها وكمان المكيف شغال و غيرو
وحتى إذا ما ضعفت فستكون كثير من السيارات الأخرى أسرع منها و افضل

بعدين هناك طرق أفضل لتقليل صرف الوقود ومنا التيربو و عندك مثال البي إم دبليو الجديد كلو بيتيربو

اقتباس:
فاهم عليك يالغالي ولكن هذي سياسة بي ام منذ الازل....تذكر موديلات 1988 - 1994 وش كانت سياسة بي ام دبليو؟؟

كان تصميم الفئة السابعة 1988-1994 تصميم (ثوري) Evolution يعني شكل جديد كلياً....التصميم التالي مباشرة يعتبر تطوير للتصميم الثوري السابق Revolution فكانت النتيجة انه الفئة السابعة من 1995 الى 2001 كانت مجرد تعديلات وتحسينات طفيفة على التصميم السابق (خارجياً) ولكنها مليانة بتقنيات ومواصفات جديدة حطمت عالم السيارات في وقتها وكان ظهورها لاول مرة في تاريخ السيارات مثل (الشاشة والنفقيشن وانوار الزينون والاصطبات الكرستالية والقير StepTronic العادي والتماتيك ......الخ)

صادفنا للجيل التالي تصميم ثوري جديد وهو الفئة السابعة 2002 الى 2008 وكان قنبلة من ناحية التصميم والمواصفات وشفنا فيه ايضاً تقنيات ظهرت لاول مرة في عالم السيارات مثل (القير الكهرب العلاقي - بداية عالم الديفيدي في شاشة السيارة الاساسية - كفرات FlatTire - شفنا i-Pod لاول مره داخل السيارة .... الخ) وغيرها الكثير بس هذا الي يحظرني حالياً

والآن نمر بنفس المنحنى التاريخي القديم....وكما هو متوقع بعد التصميم الثوري الحالي ان تطلق شركة بي ام تصميم تعديلي على التصميم الثوري الحالي ... وانتم تفاجئتوا ان الفئة السابعة الجديدة ماتغيرت كثير عن الموديل الحالي وانا اقولك اننا كنا نتوقع هذا الشيء وننتظره بفارغ الصبر...ماننتظر تصميم خارجي جديد لان التصميم الحالي رائع بما فيه الكفاية ولكن ننتظر التصميم الداخلي الجديد والتقنيات الموجودة عليه...
كلام جميل و إن شاء الله أكون استفدت

اقتباس:
وكالعادة نزلت تقنيات اول مرة تنزل بعالم السيارات على الفئة السابعة (( نظام Active Steering الخلفي - لاول مرة يتم التحكم بمستوى ارتفاع السيارة (الهيدروليك) والسيارة تمشي
نظام التحريك للإطارات الخلفية سمعت ( لست متأكد أنه كان موجود بسيارات نيسان منذ زمن ) ولا أدري عن مدى تأثير هذا النظام على ثبات السيارة إن شاء الله في المستقبل القريب نشوف ماهو أثر هذا النظام على الثبات

وبالنسبة لنظام التعليق أنا أعرف ان المرسيدس بعد سرعة 120 كم أو سرعة معينة ينخفض أوتوماتيكيا و هالكلام من قديم
مع انه يمشي
و اظن أن أول سيارة في العالم صنعت نظام التحكم بارتفاع السيارة هي مرسيدس بنز و الله أعلى و أعلم

اقتباس:
والله ياخي انا مشبه عليك بعضو سابق في هذا المنتدى...واتمنى تطلع توقعاتي (خاطئة)

أنا كنت مسجل في هذا المنتدى بالفعل بس بحب أعرف مين هو العضو الي في بالك و إذا كنت انا هو فسأكون معك صادق و أحكيلك انو صح

S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
12#
01-10-2008, 09:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S600 مشاهدة المشاركة
نظام التحريك للإطارات الخلفية سمعت ( لست متأكد أنه كان موجود بسيارات نيسان منذ زمن ) ولا أدري عن مدى تأثير هذا النظام على ثبات السيارة إن شاء الله في المستقبل القريب نشوف ماهو أثر هذا النظام على الثبات
[/center]

وييييييييييييين سيارات نيسان ياعمي النظام لاول مرة بالتاريخ ينزل على الفئة السابعة....حتى باقي فئات بي ام ماعمموا هذا النظام لحد الآن وانت تقول على سيارات نيسان

اقتباس:

وبالنسبة لنظام التعليق أنا أعرف ان المرسيدس بعد سرعة 120 كم أو سرعة معينة ينخفض أوتوماتيكيا و هالكلام من قديم
مع انه يمشي
و اظن أن أول سيارة في العالم صنعت نظام التحكم بارتفاع السيارة هي مرسيدس بنز و الله أعلى و أعلم

[/center]

انا ما اتكلم عن نظام نزول السيارة اذا اسرعت...لان هذا النظام موجود بالبي ام والمرسدس والبورش والرنج وكثير غيرهم...انا اتكلم عن نظام ترفع السيارة وتنزلها وهي تمشي...يعني تمشي 100 مثلاً وطقت براسك تنزل السيارة لازم توقف وتنزل السيارة وتمشي مرة ثانية...بس بالبي ام نزلها وارفعها وانت ماشي

اقتباس:

أنا كنت مسجل في هذا المنتدى بالفعل بس بحب أعرف مين هو العضو الي في بالك و إذا كنت انا هو فسأكون معك صادق و أحكيلك انو صح [/center]

لاتحكي لي ولا احكيلك....خلك على هذا الاسلوب وحياك الله
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
13#
01-10-2008, 01:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
وييييييييييييين سيارات نيسان ياعمي النظام لاول مرة بالتاريخ ينزل على الفئة السابعة....حتى باقي فئات بي ام ماعمموا هذا النظام لحد الآن وانت تقول على سيارات نيسان
والله أنا قلتلك قرأت عنه بس في منتدى وماني متأكد احتمال يكون نظام آخر ولكن يعمل نفس العمل الله أعلم ,,, أو قد يكون الكلام غير دقيق لانه كلام عضو في احد المنتديات ,,, كنت أبحث في الأراشيف و لقيته يعني حتى كلام قديم ما بعرف مدى صحته

اقتباس:
انا ما اتكلم عن نظام نزول السيارة اذا اسرعت...لان هذا النظام موجود بالبي ام والمرسدس والبورش والرنج وكثير غيرهم...انا اتكلم عن نظام ترفع السيارة وتنزلها وهي تمشي...يعني تمشي 100 مثلاً وطقت براسك تنزل السيارة لازم توقف وتنزل السيارة وتمشي مرة ثانية...بس بالبي ام نزلها وارفعها وانت ماشي
كلام حلو فهمت قصدك
ولكن هل لا يوجد هذا إلا في بي إم دبليو ,,؟؟

اقتباس:
لاتحكي لي ولا احكيلك....خلك على هذا الاسلوب وحياك الله
الله يحييك

انا مابدي احكي شي بس قلت على شان اعملك فزورة العيد
S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
14#
02-10-2008, 11:47 AM
اقتباس:

كلام حلو فهمت قصدك
ولكن هل لا يوجد هذا إلا في بي إم دبليو ,,؟؟

والله انا ماشفته الا في البي ام....اللكزس والمرسدس اكيد ماهو موجود

انتظر ونشوف بكرا تلقى هالتقنية معممة على كل السيارات
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية musam
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 142
musam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of lightmusam is a glorious beacon of light
15#
09-10-2008, 12:10 AM
يعطيك العافية وبانتظار الموضوع عن محرك الميرسيدس
musam غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
16#
09-10-2008, 08:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس:
يعطيك العافية وبانتظار الموضوع عن محرك الميرسيدس
أهلا وسهلا

وبالنسبة للموضوع فقريبا إن شاء الله

صحيح بدي أسألك وين أفضل قسم في المنتدى لطرح هذا الموضوع عن محركات مرسيدس بنز
S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
17#
09-10-2008, 11:11 PM

^^^

قسم منتدى السيارات الاخرى
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
18#
09-10-2008, 11:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا أخي نديم
S600 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية cl 500 bahrain
Bimmer جديد
cl 500 bahrain is on a distinguished road
19#
14-10-2008, 09:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
والله انا ماشفته الا في البي ام....اللكزس والمرسدس اكيد ماهو موجود

انتظر ونشوف بكرا تلقى هالتقنية معممة على كل السيارات
هلا اخوي, انا عندي cl 500 موديل 2002 واقدر ارفعها و انزلها و هي ماشيه, هذا النظام موجود من 99.
[SIGPIC][/SIGPIC]
cl 500 bahrain غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية cl 500 bahrain
Bimmer جديد
cl 500 bahrain is on a distinguished road
20#
14-10-2008, 09:49 PM
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلا

وبالنسبة للموضوع فقريبا إن شاء الله

صحيح بدي أسألك وين أفضل قسم في المنتدى لطرح هذا الموضوع عن محركات مرسيدس بنز
من المعروف ان محركات البي ام دبليو افضل من المرسيدس و قد فازت بجوائز عديدة خصوصا الصغير منها, عموما المقارنه بين السيارات ليست في المحرك فقط و لكن بشكل كلي, عندك نظام الرادار و الرؤيه الليليه على المرسيدس, اين البي ام من هذا؟؟ بانتظار الرد.
[SIGPIC][/SIGPIC]
cl 500 bahrain غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق