logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 8711
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
NahhaB is on a distinguished road
افتراضي
71#
07-06-2009, 02:17 PM
ماشالله عليك
الله يوفقك وانشالله انك تفكها وتصلحها بدون مشاكل
بس تكفى وانا اخوك دامك فهمت الموضوع ورايح تجرب ياليت تصور الخطوات وترفعها للجميع هنا ولك منا الشكر والتقدير.

(ملاحظة: لي حوالي 3 اشهر انتظر الصور .. ومازال الانتظار مستمر!!!!)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-STYLE مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الجنه يا رب
ما شاء الله عليك
حتى بدون الصور ما هي طالعه قدرت افهم الصوره

انا عندي هذه المشكله وان شاء الله بجربها لجل اضبطها
اهم شي اني اعرف افك واعرف اركب

الباقي ان شاء الله سهل من شر الماده والمحافطه على lcd

يعطيك العافيه
sefoon معجب بهذا.
NahhaB غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 2091
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 19
قوة السمعة: 0
mazentec is on a distinguished road
افتراضي
72#
17-06-2009, 01:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف طريقه ليس لها اساس من الصحه وطريقه اصلاح تقطيع الشاشه لها ادوات خاصه ومن هذه الادوات مكواه جلد دائريه تمرر على توصيله الشريحه الكربونيه الموصله للاشاره مع الزجاجه الاكترونيه ويرجع كل شي تمام و تقبلو تحياتي
mazentec غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
73#
17-06-2009, 04:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazentec مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
للاسف طريقه ليس لها اساس من الصحه وطريقه اصلاح تقطيع الشاشه لها ادوات خاصه ومن هذه الادوات مكواه جلد دائريه تمرر على توصيله الشريحه الكربونيه الموصله للاشاره مع الزجاجه الاكترونيه ويرجع كل شي تمام و تقبلو تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ياعمي
طيييييييييييييييييييييييييييييييير
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 8798
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 14
قوة السمعة: 0
325i acs is on a distinguished road
افتراضي
74#
27-06-2009, 06:33 PM
مشكوووور على هالمعلومه
325i acs غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوسف حميض
Bimmer فضي
رقم العضوية: 9441
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: السعودية / الرياض / حي الشفا
المشاركات: 595
قوة السمعة: 70
يوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura aboutيوسف حميض has a spectacular aura about
افتراضي
75#
02-07-2009, 05:06 PM
والله راح تزعلونا منكم ، موضوع رائع وشيق ، بدون صور متى راح تحلو مشكلة الصو
ر.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــم


يوسف حميض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف مندى التقنيه والالكترونيات والا**سوارات سابقاً
رقم العضوية: 116
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 297
قوة السمعة: 41
modi_sa will become famous soon enoughmodi_sa will become famous soon enough
افتراضي
76#
03-07-2009, 02:10 PM

مسا الورد عليكم جميعا

ابشركم يااخوان انه راح انزل موضوع متكامل عن تصليح الشريحه هذي وباذن الله ما راح يكون هناك عضو من الاعضاء شاشة سيارته خربانه
وكل هذا باقل التكاليف لا 800 ريال و لا 600 ريال وهذا اللى يقول 500 كله سرقة في سرقة
حتى فالمواقع الاجنبيه تكلف العمليه 299 دولار
تو متش صرراحه
صبركم علي بس وراح تشوفوا اللى يسركم

تحياتي لكم و ترقبوا خلال الاسبوع هذا
sefoon معجب بهذا.
modi_sa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سيف السيوف
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 9125
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: طيبة الطيبة
المشاركات: 202
قوة السمعة: 34
سيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to allسيف السيوف is a name known to all
افتراضي
77#
03-07-2009, 08:31 PM

على قول المثل أخوي الغالي
modi_sa
(( جاب الديب من ديله ))
بالترجمة للعربية
(( أحضر الذئب من ذيله ))
مع تمنياتي لك أخي العزيز بدوام التوفيق والسداد
سيف السيوف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 10040
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 9
قوة السمعة: 0
Last Dream is on a distinguished road
افتراضي
78#
04-07-2009, 05:17 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
Last Dream غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 2304
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 13
قوة السمعة: 0
Haider Style is on a distinguished road
افتراضي
79#
04-07-2009, 03:23 PM
شكرا لك أخي
Haider Style غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 10495
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
wLhAn is on a distinguished road
افتراضي
80#
05-07-2009, 08:35 PM
مشكور الله يعطيك العافيه
wLhAn غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:45 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26