logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
11#
15-10-2007, 01:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMER مشاهدة المشاركة
مع احترامي لآرائكم، أقول الحمد لله اننا نعيش في بلد يؤمر فيه بالمعروف وينهى عن المنكر، والله انها لنعمة يغبطنا عليها من حرم منها في بلدان اسلاميه كثيره. الله لا يحرمنا من هذه النعمة.

وعلى الرغم من وجود أخطاء كثيره ترتكب من قبل رجال الهيئه الا ان وجودهم ضروري وحسناتهم كثيره، وكم من مصنع خمر ، و وكر دعاره ، و محلات فسق أعزكم الله ، اكتشف من قبلهم وخلصوا المسلمين منها، فأرجوا ان لا نتحامل عليهم بهذا الشكل يا اخوان، و ما يحدث من اخطاء هنا وهناك حله بسيط لو ان المسؤلين اختاروا رجال الهيئه بشكل علمي دقيق، بمعني ان من يعمل في الهيئه الحقيقه يجب ان يكون صاحب علم شرعي واسلو ب دعوي على هدي حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام، قال عليه الصلاة والسلام(( بشروا ولا تنفروا يسروا ولا تعسروا ))، هذا هو الاسلوب الصحيح، اما عنجهية وتخلف بعضهم واسلوبهم الذي ينم عن جهل فهذا ما نرفضه. ولا يعني هذا ان جميعهم اصحاب اساليب فظه، لا والله والحق يقال كم واحد وواحد منهم، وفقه الله ورزقه الاسلوب الذي يتوافق مع نهج محمد عليه الصلاة والسلام وكم واحد و واحد اهتدى على يديه الكثير من الشباب بعدفضل الله وانتقلوا من حياة الجهل والفسق الى حياةا لايمان و الطاعه والطمأنينه.
يجب ان نخص و لانجمع في حكمنا عليهم وان نكون منصفين.

عملية تذمر الشباب مستمره وليس لها نهايه، صحيح ان بعض الشباب ظلم من بعض افراد الهيئه ، لكن يا اخوان هناك الكثير منهم يستحق ما لحق به من قبل افراد الهيئه، بالذات اهل الغزل الذين يتتبعون عورات المسلمين ويركضون وراء بنات المسلمين كالذئاب المسعوره وكأن ليس لهم اخوات وامهات واعراص ، اذا مسك من قبل الهيئه و أخذ جزائه ، راح يشنع ويسب ويلفق التهم ويروي القصص التي تعج بالافتراء والظلم لهم، سبحان الله ترتكب المعاصي وتفعل ما يغضب الله ببنات المسلمين !!!!!!!!!!! دون حياء اوخوف من الله والمسلمين وتريد ان تترك وتفعل ما يحلوا لك دون ردع او عقاب!!!!!!!!! حتى في بلدان الكفار من يفعل ذلك يلقى جزائه مع الاختلاف في نوعية او طريقة الجزاء.
بالنسبة لأهل القصات والتقليعات والملابس الغبيه والحقيره الذين يظنون انهم غايه في الرقي والجمال، هؤلاء ممقوتين من قبل اي شخص صاحب فطره سليمه، ليس بالضروره ان يكون مقتهم من قبل الملتزمين ان صح التعبير.

الدواره بالشوارع على غير هدى واذية الناس من يرضاها.

بالنسبة لأماكن التجمعات، لا اعتقد بأن الهيئه ستمنع احد الا اذا كان هناك تفريط في الصلاة او وجود منكر بيين.

و تبون نصيحتي يا شباب تزوجوا والله ان اللي يتزوج ان كل اللي براسه يطيح واللي يتشكى ويتذمر لو يتزوج ليتغير كلامه 180 درجه.

بالنسبة للهجره، قال عليه الصلاة والسلام (( انا براء من كل من يعيش بين ظهراني الكفار)) ثم انه لو هاجرت كيف ستأمن على بناتك وزوجتك، الا تخشى ان تأتيك ابتك لا قدر الله في يوم من الأيام وبلغ عمرها 18 سنه والا هي داخله عليك مع البوي فريند حقها وشر راح تسوي والله لو تلمسها لمس ليشحططونك الشرطه ويبهذلون صحتك، واذا لم تتزوج كيف ستأمن على نفسك من الفتنة والزنى؟

نقطه اخيره يا شباب كونوا منصفين فالهيئه ليس لها ذنب بعدم وجود اماكن خاصه بالشباب ، انتم تعرفون من هو المسؤول كلموه ولا تحملو الهيئه أخطاء الآخرين.

اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا و وفقنا لاجتنابه

أسال الله تعالى لنا ولكم التوفيق والهدايه

جزاك الله خير اخوي
بس طال عمرك مب معقوله كل الشباب همهم البنات فقط ؟؟

يعني انا ادور اشوف بنات انواع واشكال وانفتن والله بس اطنش مانيب فاضي لها اقعد اطارد وراها
يعني انا اقعد ادور بالتحليه مافكر اقول والله بدور بالتحليه عشان ارقم البنات مافكرت فيهم وماطقيت خبر

وسالفة الهجره ذي مستحيله

والشباب مالنا الا الدوران بالشوارع من الطفش

يعني بالله عليك يرضيك كذا ماعاد فيه طلعه ولا فيه تجمعات بالمقاهي ؟؟

بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
12#
15-10-2007, 02:13 PM

الصوره تتحدث

بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
16-10-2007, 02:45 AM
شف Mr.GMC انا بنصحك نصيحة لوجه الله

وماني قايلها لك بالخاص باقولها هنا لان البساط احمدي والموجودين كلهم يدورون مصلحة بعض

لاتنجرف وراء الكاريكاتيرات ووسائل الاعلام الي تهاجم تخصيص الاماكن للعائلات فقط

ترا هذولا ماهم مثلي ومثلك...هذولا ذيابه على هيئة بشر وأعداء للدين وللفطرة السليمة واغراضهم واهدافهم ماهي الي ببالك

لذلك لاتتفاعل مع كتاباتهم وتحس انهم على حق لان هم ماهمهم الشباب..هم يبون يبتدون مشوار الألف ميل بخطوة..والخطوة هذي على اكتاف الشباب وعن طريق معاناتهم

هذولا اهدافهم بعيييييييده ماهي الترويح عن الشباب والدوران بالتحلية ... اهدافهم ابعد من كذا بكثيييييييييير الله يكفينا واياكم وجميع المسلمين شرهم

ولاتاخذ على خاطرك من كلامي ترا انا ابيلك الخير لا اكثر ولا اقل

مع التحية...
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
14#
16-10-2007, 04:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GMC مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخوي
بس طال عمرك مب معقوله كل الشباب همهم البنات فقط ؟؟

يعني انا ادور اشوف بنات انواع واشكال وانفتن والله بس اطنش مانيب فاضي لها اقعد اطارد وراها
يعني انا اقعد ادور بالتحليه مافكر اقول والله بدور بالتحليه عشان ارقم البنات مافكرت فيهم وماطقيت خبر

وسالفة الهجره ذي مستحيله

والشباب مالنا الا الدوران بالشوارع من الطفش

يعني بالله عليك يرضيك كذا ماعاد فيه طلعه ولا فيه تجمعات بالمقاهي ؟؟

اسمع بارك الله فيك، بالنسبه لردي وذكرالشباب اهل الغزل ، كلامي كان عام والشئ بالشئ يذكر ن لأنه الملاحظ ان اكثر من يشتكي من الهيئه هم اصحاب الغزل، او ممن عوقب من قبل الهيئه، ولم اكن اقصدك انت وانما كان كلام عام، واعلم ان بعض الشباب قد ظلم من بعض افراد الهيئات وقد ذكرت هذا في ردي السابق، وقد تكون انت ممن ظلم من قبلهم دون ذنب.
واعلم انه ليس بالضروره ان كل من يتمشى او يدور بالشوارع من اصحاب الغزل، واعلم ان البعض يدور من الفراغ والطفش كما ذكرت.

و المشكله الحقيقيه للشباب هي الفراغ ، لو ان كل شاب اشغل نفسه فيما ينفعه لقل الدوران في الشوارع، طفشان!!!!!!!!!!!!!!!!! اشغل نفسك في شيئ يعود عليك بالفائده، لديك هوايه مارسها، في داخلك طاقات وافكار اخرجها ، اقرأ ، تثقف ، انت مشارك معنا في المنتدى ادخل المنتدى تعرف على الأعضاء، اطرح مواضيع او افكار ناقش استفد من الآخرين وافدهم،زر اصدقائك او اقاربك صل رحمك، اجلس مع والديك او مع اخوانك، ثم احمد ربك على نعمة الفراغ، والله سياتي عليك زمن تتمنى هذا الفراغ، وستتذكر هذا عندما تتزوج والله لن يكون لديك فراغ كما هو حالك الآن.

مسألة المقاهي انا ذكرتها في ردي السابق، والله لن تقوم الهيئه بتعطيل المقاهي او غيرها الا اذا كان هناك تفريط في الصلاة او منكر بيين. ثمان المقاهي شغاله على قدموسائق وليس الأمر كما ذكرت.

ارجوا ان لا نضخم الموضوع أكثر من اللازم.
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
15#
16-10-2007, 09:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

وماني قايلها لك بالخاص باقولها هنا لان البساط احمدي والموجودين كلهم يدورون مصلحة بعض

ترا هذولا ماهم مثلي ومثلك...هذولا ذيابه على هيئة بشر وأعداء للدين وللفطرة السليمة واغراضهم واهدافهم ماهي الي ببالك

لذلك لاتتفاعل مع كتاباتهم وتحس انهم على حق لان هم ماهمهم الشباب..هم يبون يبتدون مشوار الألف ميل بخطوة..والخطوة هذي على اكتاف الشباب وعن طريق معاناتهم

هذولا اهدافهم بعيييييييده ماهي الترويح عن الشباب والدوران بالتحلية ... اهدافهم ابعد من كذا بكثيييييييييير الله يكفينا واياكم وجميع المسلمين شرهم

مع التحية...

في الصميم يا بو حمد الله يجزاك خير
BMER غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
16#
16-10-2007, 07:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

مع التحية...

جزاك الله كل خير يالغالي من جد فرحت يوم شفت اهتمامك وبيض الله وجهك ولاهنت

والله ماكنت ادري ان تفكيرهم كذا اللي ينزلون هالرسومات بالجرايد كذا ؟؟

انا كنت احسبهم فعلاً أنهم مأيدين الشباب وأنهم يوقفون معنا

والله يكفينا شرهم ويبعدنا عنهم مع اني مستغرب شلون سامحين لهم وتاركينهم ينزلون هالاشياء بالجرايد المحليه ؟؟

وتسلم يانديم مره أخرى

تقبل تحيتي من أخوك

Mr.GMC

بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
17#
16-10-2007, 07:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMER مشاهدة المشاركة
اسمع بارك الله فيك، بالنسبه لردي وذكرالشباب اهل الغزل ، كلامي كان عام والشئ بالشئ يذكر ن لأنه الملاحظ ان اكثر من يشتكي من الهيئه هم اصحاب الغزل، او ممن عوقب من قبل الهيئه، ولم اكن اقصدك انت وانما كان كلام عام، واعلم ان بعض الشباب قد ظلم من بعض افراد الهيئات وقد ذكرت هذا في ردي السابق، وقد تكون انت ممن ظلم من قبلهم دون ذنب.
واعلم انه ليس بالضروره ان كل من يتمشى او يدور بالشوارع من اصحاب الغزل، واعلم ان البعض يدور من الفراغ والطفش كما ذكرت.

و المشكله الحقيقيه للشباب هي الفراغ ، لو ان كل شاب اشغل نفسه فيما ينفعه لقل الدوران في الشوارع، طفشان!!!!!!!!!!!!!!!!! اشغل نفسك في شيئ يعود عليك بالفائده، لديك هوايه مارسها، في داخلك طاقات وافكار اخرجها ، اقرأ ، تثقف ، انت مشارك معنا في المنتدى ادخل المنتدى تعرف على الأعضاء، اطرح مواضيع او افكار ناقش استفد من الآخرين وافدهم،زر اصدقائك او اقاربك صل رحمك، اجلس مع والديك او مع اخوانك، ثم احمد ربك على نعمة الفراغ، والله سياتي عليك زمن تتمنى هذا الفراغ، وستتذكر هذا عندما تتزوج والله لن يكون لديك فراغ كما هو حالك الآن.

مسألة المقاهي انا ذكرتها في ردي السابق، والله لن تقوم الهيئه بتعطيل المقاهي او غيرها الا اذا كان هناك تفريط في الصلاة او منكر بيين. ثمان المقاهي شغاله على قدموسائق وليس الأمر كما ذكرت.

ارجوا ان لا نضخم الموضوع أكثر من اللازم.

إذا اهل الغزل يزعلون ليش أن الهيئه يمسكونهم ويودونهم القسم بصراحه مالوم الهيئه اذا مسكو اهل المغازل
يعني رجال الهيئه ماشتغلو هالشغله الا عشان مثل هذي الحركات المغازل
وبالعكس انا اشجعهم على الشي هذا

ونا الحمدلله موظف بس لابد يجي باليوم وقت فراغ يعني مب معقوله اخلي يومي كله مشغول لابد اني ارفه عن نفسي شوي اشم هوا

والمشكله اني انا ساكن بعيد عن اقاربي وكل اقاربي مشغولين بأشياء خاصه

والاهل اقعد معهم

والنت ماخليه ياخذ كل وقتي يعني لو ادخل المنتدى بشكل يومي مب معقوله انزل مواضيع كل يوم !!!

ومهما كان لابد من الطلعه من البيت ودوران وتمشيه تشم هوا شوي
ونا نظامي احب التغيير ماحب استمر على شي
يعني تجي فتره تلقاني مع ربعي شوي منشغل بشي بالسياره شوي بالنت
بيني وبينك حالياً ماعندي نت <يعني لازم فضايح

يعطيك العافيه اخوي وشكراً لكم جميعاً على تفاعلكم

بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
18#