logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية صمت الاشجان
صمت الاشجان
Bimmer متميز
قوة السمعة: 27
صمت الاشجان is on a distinguished road
17-09-2008, 03:54 AM
صمت الاشجان غير متواجد حالياً  
مفتاح السياره جنني ورحت الشركه ومافي غير الخساير ابي حل تكفون

:: اعلان ::

السلام عليكم
كل عام وانتم باتم الصحه والعافيه ...

قبل كم يوم رحت شركة بي ام فرع مكه وكان الريموت مهو بشغال قال المهندس لازم تغير المفتاح
وطلبت مفتاح من عندهم بس نفس المشكله ما يشتغل الريموت( ودي اصيح ) بعد عدة محولات قالى لزم تروح الشركه في جده
رحت الشركه في جده وبعد محاولات قال الموظف اطلب موعد من الصيانه وانشاء الله نشوف لك حل قلت له كم ممكن تكلف قال الكشف بالساعه ( والنعم ) والساعه ب 259 ريال وبالنسبه للخراب ممكن يكون الكنترول يبيله تغيير
وعلى فكره ترني مجرب الطريقه الى في المنتدى وشفت الشركه تسوي نفس الطريقه وانا اقول في نفسي اخ لو في حقوق ملكيه كان الحين المنتدى معين خير مجهود تشكرون عليه يا اخوان .
اشرايكم ..... في حل ممكن يشتغل الريموت ولا يزين فكت الباب بالمفتاح اقصد من ناحية التكاليف ..
.................................................. .................................................. .............................

الدريشه ( الطاقه ) الخلفيه لمن انزل القزاز يطلع صوت المكينه مدري تتغير ولا تتصلح
ولكم الف شكر مقدما

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Bimmer متميز
2#
17-09-2008, 05:06 AM
السياره موديل 2001 728
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
3#
17-09-2008, 09:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الاشجان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كل عام وانتم باتم الصحه والعافيه ...

قبل كم يوم رحت شركة بي ام فرع مكه وكان الريموت مهو بشغال قال المهندس لازم تغير المفتاح
وطلبت مفتاح من عندهم بس نفس المشكله ما يشتغل الريموت( ودي اصيح ) بعد عدة محولات قالى لزم تروح الشركه في جده
رحت الشركه في جده وبعد محاولات قال الموظف اطلب موعد من الصيانه وانشاء الله نشوف لك حل قلت له كم ممكن تكلف قال الكشف بالساعه ( والنعم ) والساعه ب 259 ريال وبالنسبه للخراب ممكن يكون الكنترول يبيله تغيير
وعلى فكره ترني مجرب الطريقه الى في المنتدى وشفت الشركه تسوي نفس الطريقه وانا اقول في نفسي اخ لو في حقوق ملكيه كان الحين المنتدى معين خير مجهود تشكرون عليه يا اخوان .
اشرايكم ..... في حل ممكن يشتغل الريموت ولا يزين فكت الباب بالمفتاح اقصد من ناحية التكاليف ..
.................................................. .................................................. .............................

الدريشه ( الطاقه ) الخلفيه لمن انزل القزاز يطلع صوت المكينه مدري تتغير ولا تتصلح
ولكم الف شكر مقدما

شفت وشلون الطرق الي بالمنتدى مضمونة

بس تصدق انا الحين مافهمت يعني انت رحت للوكالة ودفعت 259 وش استفدت؟؟ يعني الحين وش باقي عندك شي خربان؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
Question
4#
18-09-2008, 01:52 PM
حياك اخوي نديم الطيف الخساره 1120 قيمة المفتاح والريموت مو شغال
259 سعر الكشف على السياره ( بالساعه ) وكل ما زاد الوقت يزيد المبلغ غير قطع الغيار ( شغل يد )
ومدري كم التكلف .... اذا في احد قد مرت عليه ها المشكله او يعرف حل ابي اصلح الريموت
وضحت الصوره

اما وش استفدت من روحة الشركه ؟؟ لا شي
وش باقي عندي خربان ؟؟ ريموت المفتاح مو شغال

لك اجمل تحيه

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الاشجان ; 18-09-2008 الساعة 02:08 PM سبب آخر: اضافه
مشرف مندى التقنيه والالكترونيات والا**سوارات سابقاً
قوة السمعة: 41
modi_sa will become famous soon enoughmodi_sa will become famous soon enough
5#
19-09-2008, 02:15 PM
حياك الله اخوي صمت الاشجان انا عندي نفس موديل سيارتك وعندي نفس المشكله فجأه وبدون سابق إنذار خرب علي الريموت عاد انا مارحت الوكاله ولا شي قمت فتحت المفتاح وغيرت البطاريه ولكن للاسف اكتشفت ان الخراب شكله موب من البطاريه ؟
انا اقول لك ليه لانه لو كان من البطاريه كان ضعف الريموت يعني قصدي ماعاد يفتح من اماكن بعيده مثلا مرات يفتح ومرات لا لكن انا خرب فجأه
هذي وجهه نظري لاني غيرت البطاريه ولكن شف انا مازلت ابحث عن المشكله وانا وجدت جهاز الارسال حق الريموت والكتاوت حقته و الفيوز وراح اشيك عليها هذا الاسبوع بس انت علمني وش يصير معك
عموما لا تتهور وتروح الوكاله وخلنا ندور الحل واذا مره مره واحد منا يروح الوكاله ويعلم الثاني

تحياتي لك
هذا شكل مفتاحي
modi_sa غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
sabaa is on a distinguished road
6#
19-09-2008, 02:56 PM
انا من سكان جده وزبون مداوم على الشركه واول مره اعرف انه الكشف بالساعه ...... والله غريبه انا انصح تتاكد من المعلومه..
على العموم انا اعرف واحد في جده قبل برج دله وكيل صيانه بي ام دبليو واحسن من الشركه في بعض الحالات انصحك تروح له وهو راح يحللك المشكله باذن الله وهذا رقمو عشان خاطرك
0553558338
sabaa غير متواجد حالياً  
مشرف مندى التقنيه والالكترونيات والا**سوارات سابقاً
قوة السمعة: 41
modi_sa will become famous soon enoughmodi_sa will become famous soon enough
7#
20-09-2008, 12:37 AM
عمومن اذا حليت المشكله رد علي تكفى الله يعطيك العافيه اخوي
modi_sa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية السر111111ب
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
السر111111ب is on a distinguished road
8#
20-09-2008, 01:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي صمت الاشجان انا لو منك ما ادفع للشركه ولا ريال لانهم ماحلو المشكله كيف تدفع لهم من غير مايصلحوا المشكله

انا حصلت معي المشكله ورحت لواحد في شارع فلسطين خلف مرزا وعمل البرمجه اللي مشروحه هنا في المنتدى واشتغل ولله الحمد

وسيارتي 2001 728

وهذا جوال المهندس

0504329422

اسمه فداء

وربي يوفقك ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة السر111111ب ; 20-09-2008 الساعة 02:28 AM
السر111111ب غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
9#
20-09-2008, 05:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabaa مشاهدة المشاركة
انا من سكان جده وزبون مداوم على الشركه واول مره اعرف انه الكشف بالساعه ...... والله غريبه انا انصح تتاكد من المعلومه..
على العموم انا اعرف واحد في جده قبل برج دله وكيل صيانه بي ام دبليو واحسن من الشركه في بعض الحالات انصحك تروح له وهو راح يحللك المشكله باذن الله وهذا رقمو عشان خاطرك
0553558338
انشاء الله اني صادق وهذا كلام موظف الاستقبال . والشركة في بني مالك مدري ان كان كل فرع له سياسه خاصه
برج دله هذا وين ترى ونا اخوك يالله الوحد يدل في جده واسم الورشه والله يوفقك دنيا واخرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modi_sa مشاهدة المشاركة
عمومن اذا حليت المشكله رد علي تكفى الله يعطيك العافيه اخوي
ابشر انشاء الله راح اوافيك بكل شي يصير معي وانت بعد اذا لقيت حل خبرني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السر111111ب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي صمت الاشجان انا لو منك ما ادفع للشركه ولا ريال لانهم ماحلو المشكله كيف تدفع لهم من غير مايصلحوا المشكله

انا حصلت معي المشكله ورحت لواحد في شارع فلسطين خلف مرزا وعمل البرمجه اللي مشروحه هنا في المنتدى واشتغل ولله الحمد

وسيارتي 2001 728

وهذا جوال المهندس

0504329422

اسمه فداء

وربي يوفقك ان شاء الله
هلا اخوي سرااااااب اما مادفع لهم هذولى طال عمرك ياخذون حقهم مقدم ولا يثمر فيهم بعد
الطريقه الى في المنتدى انا مجربها والوكاله بعد لكن بروح للمهندس فداء واخليه يشيك على المشكله وبرد لك خبر
الله يوفقك ما قصرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modi_sa مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي صمت الاشجان انا عندي نفس موديل سيارتك وعندي نفس المشكله فجأه وبدون سابق إنذار خرب علي الريموت عاد انا مارحت الوكاله ولا شي قمت فتحت المفتاح وغيرت البطاريه ولكن للاسف اكتشفت ان الخراب شكله موب من البطاريه ؟
انا اقول لك ليه لانه لو كان من البطاريه كان ضعف الريموت يعني قصدي ماعاد يفتح من اماكن بعيده مثلا مرات يفتح ومرات لا لكن انا خرب فجأه
هذي وجهه نظري لاني غيرت البطاريه ولكن شف انا مازلت ابحث عن المشكله وانا وجدت جهاز الارسال حق الريموت والكتاوت حقته و الفيوز وراح اشيك عليها هذا الاسبوع بس انت علمني وش يصير معك
عموما لا تتهور وتروح الوكاله وخلنا ندور الحل واذا مره مره واحد منا يروح الوكاله ويعلم الثاني

تحياتي لك
هلا اخوي مودي انا ما غيرت البطاريه حق المفتاح القديم وابشرك ماعرف اغيرها وانشاء الله الشباب مهم مقصرين وتنحل المشكله بكره بروح للمهندس فداء واخبركم وش صار معي
ارق التحايا
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
10#
20-09-2008, 05:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السر111111ب مشاهدة المشاركة
ه

هذا الكلام السنع

ولعلمك الوكالة ماياخذون بالساعه...الفلوس هذي اخذها منه المهندس لجيبه الخاص
نديم غير متواجد حالياً