logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,827
الدولة: JUBAIL , KSA
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
11-10-2007, 05:26 AM
  #1
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
اخبار غرييييييييييييبة!!!!!@@@@@

:: اعلان ::

يا شباب جايب لكم اخبار غريبة ما احد يصدقها لكن على قولة المثل عيش كثير تشوف كثير

سمكة مثلجة تعود للبحر !!!!

ذكر التلفزيون العام الايراني ان سمكة كان أحد الايرانيين يحتفظ بها في الثلاجة منذ أربعة أيام في انتظار تذوقها، ستعاد الى البحر بعدما تبين انها لا تزال على قيد الحياة.
وأوضح التلفزيون ان هاوي اطباق السمك، وهو من سكان همذان، كان يستعد لطهي السمكة التي كان يحتفظ بها في الثلاجة قبل اربعة ايام حين تبين وهو يهم بشقها لاعدادها انها لا تزال حية.
وعرض التلفزيون السمكة وقد وضعت في الماء داخل اناء واسع، فيما اعلن الايراني الذي حرم من تناولها انه يعتزم اطلاقها في البحر، بالرغم من ان بحر قزوين يبعد مئتي كلم عن مدينته

----------------------------------------------------------------------------------------------

امريكي يعض كلب !!!

ألقي القبض في مدينة كانساس الأميركية على رجل بعد قيامه بعض أحد كلاب الشرطة من أذنه. وذكر راديو لندن أن الكلب حاول منع الرجل من الاعتداء على شرطي كان يحقق بشأن عدم دفعه أجرة سيارة تاكسي كان قد استقلها. وقضى الأمر باجراء عملية جراحية لاعادة أذن الكلب الى وضعها الأصلي.
وقد وجهت شرطة مدينة كنساس للرجل المزعوم المدعو مارك ماكلارتي (28 عاما) تهمة الاعتداء على شرطي ومقاومة عملية توقيف والسرقة. فيما نقل الشرطي إلى مستشفى للعلاج، أما الكلب فقام طبيب بيطري بإعادة تقطيب أذنه ومداواته.


---------------------------------------------------------------------------------------------

يهرب من السجن 4 مرات خلال 12 سنة !!!

لم تكتشف واقعة هروب سجين من محبسه إلا من خلال المستشفى الذي دخله لاجراء جراحة عاجلة جراء تسلقه سور السجن المحاط بالأسلاك الشائكة.
ولم يكتشف أحدا في سجن باباروا في منطقة كريست تشيرش، حيث استخدم السجين منشارا للمعادن لقطع قضبان زنزانته للهروب من الجناح شديد الحراسة، هروبه إلا عندما اتصل المستشفى بإدارة السجن.
وهذه هي المرة الرابعة للسجين البالغ من العمر 36 عاما التي يهرب فيها من السجن خلال 12 عاما حيث أنه مدان بارتكاب جرائم عديدة منها السطو المسلح.
ولم تكشف السلطات عن اسمه في إشارة إلى انه يواجه اتهامات أخرى خطيرة.


منقول للامانة



رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 95
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: &In siDe engNe V
المشاركات: 123
قوة السمعة: 23
Mr.HAMANN is on a distinguished road
افتراضي
2#
11-10-2007, 06:08 AM
والله هيه احداث طريفه وغريبه في نفس الوقت

سلمت دياتك عزيزي ابو فيصل

واحنا بانتظار جديدك دايما

تقبل تحياتي
Mr.HAMANN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي
3#
11-10-2007, 06:47 AM
امور عجيبه فعلاً الله يعطيك العافي
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: JUBAIL , KSA
المشاركات: 1,827
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
افتراضي
4#
11-10-2007, 06:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.HAMANN مشاهدة المشاركة
والله هيه احداث طريفه وغريبه في نفس الوقت

سلمت دياتك عزيزي ابو فيصل

واحنا بانتظار جديدك دايما

تقبل تحياتي
الله يسلمك
ومشكوووووور اخوي
نورت موضوعي....
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: JUBAIL , KSA
المشاركات: 1,827
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
افتراضي
5#
11-10-2007, 06:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BMER مشاهدة المشاركة
امور عجيبه فعلاً الله يعطيك العافي

الله يعافيك
ومشكوور على المروور والشرطة >>>>>>>خخخخخخخخ
نورت موضوعي...
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
6#
11-10-2007, 12:16 PM
ابوفصيل فعلا اخبار عجيبه غريبه

مشكور على الموضوع الحلو وكل عام انت بخير
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26