logo
منتدى مقاطع الفيديو الصور الخاصه بـ BMW لكل مقاطع الفيديو المتعلقة بسيارت BMW

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
11#
24-11-2007, 01:24 AM
العفوووووووو
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومتعب2000
Bimmer جديد
رقم العضوية: 986
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 16
قوة السمعة: 0
ابومتعب2000 is on a distinguished road
افتراضي
12#
25-02-2008, 08:48 AM
مشكور اخوي نديم وتسلم اناميلك
ابومتعب2000 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
13#
25-02-2008, 09:19 AM


الله يسلمك ابو متعب
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية B7
B7
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 207
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 275
قوة السمعة: 38
B7 is on a distinguished road
افتراضي
14#
25-02-2008, 10:16 AM
تسلم ياغالي,,
شيء روعة, ذكرتني بالمرسيدس 600 اليموزين اللي موديلة بالسبعينات..
إذا طفى المحرك تمددت على الأرض .. شيء يروع ..
صحيح شوارعنا بين كل حفرة و حفرة مطب وحفرة ..

ونيت 88 كوبية ويخب عليها ..
تقبل تحيتي,,
B7 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
15#
25-02-2008, 10:20 AM

^^^^^^^^


والله تصدق اني مستانس ان البي ام مايجي هيدروليك....عشان المطبات والشوارع الفاشلة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 4158
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: صلاله
المشاركات: 177
قوة السمعة: 27
ابووجيه is on a distinguished road
افتراضي
16#
28-10-2008, 12:04 PM
يا شباب ويا اخواني ... الرابط المشترك بين شوارعنا وشوارعكم هي الحفريات والطرق المكسرة على معظم الطرق ... يعني الحال من بعضه على قول المثل يعني هي جت على الشوارع وبس القرى في المناطق البعيدة بيوتها مكسرة والشعوب قلوبها مكسرة و...و...وبتروح لك مشوار بتكسر تكسير ودمتم سالمين من الشر
ابووجيه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
17#
28-10-2008, 01:25 PM


^^^^

يارجال وسع صدرك...مشكلة الشوارع الي انت تشتكي منها...عبت بطون المرتشين وخلتهم يسكنون القصور
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي
18#
29-10-2008, 05:48 PM
والله كلامكم صح ، بس مودائمًا ، فعلا روعة السيارة ، وهذه الطرف الي سرعتها غير محدودة(لازم تكون مسرع) شي حلو
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
19#
30-10-2008, 02:24 AM


^^^


اما الطريق المفتوحة...اذكر واحد من جماعتنا راح يعالج بالمانيا..وكان المستشفى بمدينة بعيدة عن المطار


ركب ليموزين خوينا (بي ام) يقول قمطت العافية الليموزين يمشي 200 خخخخخخخخخخخ
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
رقم العضوية: 5094
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الدمــام
المشاركات: 1,624
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
افتراضي
20#
30-10-2008, 10:28 AM
ههههههههههههههه ، بي ام ايش تتوقع؟؟
Black Hawk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:17 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26