logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

إضافة رد
sahar-ali
Bimmer جديد
رقم العضوية: 47664
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 20
قوة السمعة: 0
sahar-ali is on a distinguished road
27-11-2016, 11:23 PM
  #1
sahar-ali غير متواجد حالياً  
افتراضي هل هذا هو شكل سيارة فورد الجديدة؟



ذكرنا لكم سابقاً بأن شركة فورد تخطط لإعادة طراز "برونكو" الأسطوري، الذي كان أحد أشهر طرازات الشركة الأمريكية لمدة 30 عاماً منذ إطلاقه في عام 1966، قبل أن يتم إيقاف إنتاجه نهائياً في 1996.

وتعتبر فورد برونكو أحد أول سيارات الـ SUV العصرية على الإطلاق، حيث جمعت بين القدرات الهائلة على الطرق والوعرة ورحابة السيارة العائلية. وبالرغم من أن إنتاج السيارة لم يتأكد رسمياً بعد، إلا أن موقع Motor 1 قام بنشر صورة تخيلية لما سيكون عليه شكل السيارة المجددة.


وكما تلاحظون أعزاءنا القراء فإن الواجهة الأمامية مستوحاة من طراز F-150 رابتور، لكن هذا الأمر لم يكن عشوائياً، فمنذ عام 1978 تم بناء طراز برونكو على نفس شاسيه شاحنة الفئة F. لهذا فقد توقع موقع Motor 1 أن تستوحي السيارة الجديدة تصميم واجهتها من شقيقتها مجدداً.

ولا نستبعد أيضاً أن تحصل برونكو الجديدة على نفس تصميم شقيقتها الأخرى "رينجر"، التي من المتوقع أن تظهر بجيلها الجديد في نفس الفترة تقريباً.

ومنذ أن توقف إنتاج برونكو، انتشرت الكثير والكثير من الإشاعات والأقاويل على مر السنوات بأن السيارة ستعود للحياة، وازدادت هذه الإشاعات عندما كشفت فورد عن نسخة اختبارية من برونكو في 2004. لكن مع الشعبية الهائلة لسيارات الـ SUV حول العالم في الوقت الحالي، ستكون هذه هي الفرصة المثالية لعودة السيارة الأسطورية. وهذا ما أكده بالفعل بيل جونسون، رئيس اتحاد عمال مصنع فورد في ميشيغان.

وكان دونالد ترامب الرئيس الأمريكي و المرشح الرئاسي في ذلك الوقت قد انتقد قرار فورد بتصنيع الجيل القادم من فوكس في المكسيك، بعد أن كان يتم تصنيعها في ولاية ميشيغان الأمريكية. حيث قال ترامب "فورد تغادر الولايات المتحدة وبالتالي ستستغني عن آلاف الموظفين في ميشيغان".

وخلال فترة قصيرة جاء الرد بإعلان فورد أنها ستقوم بإعادة موديل "برونكو"، حيث سيتم تصنيع السيارة في ولاية ميشيغان الأمريكية. كما علق رئيس فورد "من المؤسف الانتقال إلى المكسيك، لكننا سعداء بإنتاج برونكو و رينجر في ميشيغان، حيث ستأمنان المستقبل للكثير من الموظفين في هذه الولاية".

وعلى أي حال، فإنه من المبكر الحديث عن شكل السيارة، ومن المرجح أن يتم الكشف عنها في عام 2018 إن شاء الله. فورد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:32 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26