logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة خبرة سيارات

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

خبرة سيارات
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 36
المشاركات: 824
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 104
خبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud of
02-09-2016, 07:35 PM
  #1
خبرة سيارات غير متواجد حالياً  
افتراضي سيارة mini seven الجديدة


سيارة mini seven الجديدة

لطالما شكّل الشعور بالتميّز والفرادة جزءاً لا يتجزأ من التجربة التي تمنحها سيارات mini. ومع سيارةmini seven الجديدة، تخطو العلامة البريطانية خطوة أخرى في عرض الصفات المميزة للطراز الذي كان الأول في تأسيس فئة السيارات الصغيرة. ويجمع أحدث جيل من سيارات mini بين قيم العلامة التقليدية والنوعية الملفتة التي تتحلى بها الطرازات الحالية.

يتوافر الطراز الأول من جيل mini الحالي، mini seven، بنسخة بثلاثة أبواب ونسخة بخمسة أبواب، ويشكّل الطراز الجديد خير مثال عن الخصائص المتميزة والأسلوب الفردي مع مزايا التصميمين الخارجي والداخلي الحصرية فضلاً على خيارات التجهيزات الراقية.

تُبرز سيارة mini seven الجديدة الطابعَ المميز والجذور البريطانية ومفهوم السيارة العريق الذي تحلت به أول سيارة في فئة السيارات الصغيرة الراقية. ويحمل هذا الطراز اسم سيارة austin seven التي استهلّ معها إنتاج سيارات mini الكلاسيكية عام 1959.

ستطرح mini seven بأربع أنواع محركات. أما أداء mini seven بالأبواب الثلاثة فهو كالتالي: متوسط استهلاك الوقود: 3.5-5.7 ليتر/100 كلم، انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 92-133 غرام/ كلم). في المقابل، تسجّل سيارة mini seven بالأبواب الخمسة الأرقام التالية: استهلاك الوقود : 3.6-5.9 ليتر/100 كلم، انبعاثات ثاني أكسيد الكربون : 95-136 غرام/كلم). وتتراوح قوة المحركات بين 85 كيلوواط/116 حصان إلى 141 كيلوواط/192 حصان.

أما في ما يخص التصميم الخارجي، فتتوافر السيارة بخيارات طلاء برنامج mini yours باللون الأزرق lapisluxury؛ مع ثلاثة خيارات بديلة. أما أغطية السطح والمرآتين الجانبيتين فباللون الفضي melting silver. وتتميز السيارة بعجلات mini seven spoke الحصرية المصنوعة من السبائك الخفيفة بقطر 17 بوصة مع لون مزدوج، وعتبة للأبواب، وفتحات جانبية مع شعار mini seven. وخطوط على غطاء المحرك بلون melting silver مع إطار باللون البني malt brown المتاح كخيار حصري.

وتتميز المقصورة بمقاعد منجّدة بقماش/جلد باللون البني diamond malt brown، بأسطح باللون الأسود piano black، أو اللون البني malt brown مع شعار mini seven على إطار اللوحة الوسطية كتجهيز اختياري.

ويمكن إبراز شخصية الطراز الحصرية بشكل أكبر من خلال مجموعة تجهيزات mini seven chili الاختيارية التي تشمل مصابيح أمامية بإنارة led، ومصابيح للضباب بإنارة led، ومؤشرات اتجاه باللون الأبيض، وتكييف هواء أتوماتيكي، وكمبيوتر، وأنماط القيادة، ومجموعة تجهيزات mini excitement package، وعجلة قيادة رياضية مغلفة بالجلد مع أزرار متعددة الوظائف، ومستشعر للمطر مع تحكّم أتوماتيكي بمصابيح القيادة، وميزة تعديل ارتفاع مقعد الراكب الأمامي، وفتحات تخزين، وسجادات للأرضية مصنوعة من الفيلور، وتجهيزات الإنارة.

ستطرح سيارة mini seven بهيكل بنسختين تتحليان بطابع متناسق. وتتألف النسخة الأولى من 3 أبواب (بابين جانبيين وباب خلفي) لتشكّل تصوراً عصرياً للتصميم الأساسي الذي يتمحور حول الاستفادة من المساحة إلى أقصى حدّ. وقد حقّق المصممون أعلى مستوى من المساحة والراحة على الإطلاق في هذا الطراز. أما النسخة الثانية فتضمّ 5 أبواب وتشكّل مفهوماً إبداعياً مع قاعدة عجلات ممدّدة بقدر 72 ميلليمتراً. وتضمّ هذه النسخة مقعداً ثالثاً في القسم الخلفي وتحقّق أرقاماً ملفتة في فئة السيارات الصغيرة الراقية من ناحية المساحة المتاحة للساقين والرأس وسعة الصندوق الخلفي.

وعلى غرار طرازات mini كلها، يمتاز هذا الطراز بشعور قيادة سيارات الكارت بفضل تكنولوجيا نظام التعليق عالي الجودة، علماً أن نظام التعليق يخضع لتعديلات في الإعدادات تناسب كل طراز بذاته. ويمكن الحصول على نظام تعليق رياضي مع نظام تحكّم ديناميكي بالمخمّدات كتجهيز اختياري. وبفضل وزن السيارة المحسّن وهيكلها المتين، يتمكّن نظام التعليق من منح السائق قيادة رشيقة وآمنة.

وتضمّ mini seven مجموعة من مزايا الحماية للركاب التي ترتكز على مفهوم الحماية المتكاملة. ومن التجهيزات القياسية ستةُ أكياس هواء، وأحزمة أمان بثلاث نقاط تثبيت، ومحامل isofix لتثبيت مقاعد الأطفال، وشاشة لعرض ضغط الهواء في كل إطار. علاوة على ذلك، تتميز السيارة بفعالية محسّنة بفضل محرّك وناقل حركة متطورين وتجهيزات قياسية تعتمد على تكنولوجيا minimalism ومزايا ديناميكية هوائية محسّنة.

ولجأ المصممون إلى مفهوم جديد لشاشات العرض والتشغيل إذ باتت مجموعة العدادات والتحكّم موزّعة على عجلة القيادة وخلفها وعلى اللوحة الوسطية التي تحيط بها حلقة مشعّة بإنارة led. وتضمّ اللوحة نظام التحكّم بالملاحة والترفيه والهاتف، ووظائف التحكم بالسيارة بواسطة شاشة ملونة قياس 8.8 بوصة كتجهيز اختياري ونظام mini controller.

كذلك، تضمّ السيارة خيارات فاخرة لزيادة متعة القيادة والراحة ولإبراز اللمسات الشخصية، وتشمل مصابيح أمامية بإنارة led، ومصابيح للضباب بإنارة led، ونمطَي قيادة، ومجموعةmini excitement package، وcomfort access، وفتحة سقف زجاجية كهربائية، ومكيف هواء أتوماتيكي بمنطقتَي تكييف، وradio mini visual boost، ونظام الملاحة من mini، ومجموعة تجهيزات wired التي تضمّ نظام الملاحة من فئة professional ونظام التحكم اللمسي mini touch controller.

ويُعرض هذا الطراز أيضاً مع مجموعة واسعة من أنظمة مؤازرة السائق، مثل شاشة العرض على الزجاج الأمامي، ونظام parking assist للركن، وكاميرا رؤية خلفية، ونظامdriving assistant مع مثبّت سرعة نشط يرتكز على كاميرا رؤية أمامية، ونظام تحذير من الاصطدام بالسيارات أو المشاة مع تقنية الكبح الأولي، ومساعد الإنارة العالية، ونظام رصد إشارات الطرق.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بنظام mini connected للترفيه والمعلومات الذي يضمّ حشد من المزايا المتطورة مثل تطبيق mini connected app، وmini streetwise، والبحث على الإنترنت، وعدادات sports instruments وforce meter، وإمكانية استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ومزايا الترفيه بواسطة نظام التشغيل في السيارة، وmini connected xl journey mate مع رادار لحركة السير بالوقت الحقيقي، ونظام الاتصال عند الطوارئ intelligent emergency call وteleservices عبر بطاقة sim مركبة في السيارة.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 36
الدولة: السعودية
المشاركات: 824
قوة السمعة: 104
خبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud ofخبرة سيارات has much to be proud of
افتراضي رد: سيارة mini seven الجديدة
2#
02-09-2016, 07:36 PM



إبو محمد معجب بهذا.
عالم السيارات عالم جميل ,,,
خبرة سيارات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 42141
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: يفرن/ليبيا
المشاركات: 113
قوة السمعة: 14
tabeabm is on a distinguished road
افتراضي رد: سيارة mini seven الجديدة
3#
12-09-2016, 03:28 PM
مشكوور على الطرح الرائع
tabeabm غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 44
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,716
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سيارة mini seven الجديدة
4#
12-09-2016, 05:59 PM
يا سلام عالتقارير الرائعه
كل الاحترام لك صديقي
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sErvEr_11
مراقب عام
رقم العضوية: 70
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبر
المشاركات: 1,069
قوة السمعة: 118
sErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura aboutsErvEr_11 has a spectacular aura about
افتراضي رد: سيارة mini seven الجديدة
5#
14-09-2016, 11:00 AM
الله يعطيك العافيه علي التقرير الرائع
sErvEr_11 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2016, 2017, ميني كوبر, bmw, car, تقرير, mini seven, سيارات, سيارة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:46 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26