logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة فيصل ///
  • 1 أضيفت بواسطة shaarawy

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

shaarawy
Bimmer جديد
رقم العضوية: 47335
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
shaarawy is on a distinguished road
22-08-2016, 01:44 AM
  #1
shaarawy غير متواجد حالياً  
افتراضي ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو


السلام عليكم ورحمة الله كنت حابب استفسر بخصوص الفئة الخامسة لاني مقبل على شرائها بأذن الله تعالى ماهو افضل موديل من 2005-2009 وهل الفروق كبيرة ومختلفة من موديل الى موديل من ناحية قطع الغيار والصيانات افضل فئة من سعة المحرك 520
525
528
530
محتاج نصيحتكم وخبرتكم وجزاكم الله كل خير



التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 22-08-2016 الساعة 08:45 AM
رد مع اقتباس
اداري
رقم العضوية: 47029
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 371
قوة السمعة: 10
إبو محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
2#
22-08-2016, 08:48 AM
وعليكم السلام
اخي الكريم الفئة الخامسة غنية عن التعريف
حسب معلوماتي ان جميع محركاتها ممتازة ولكن ال530 هي اكثر رغبة
ومن ناحية الموديل اذا كنت ترغب الشكل القديم خذ 2008
اما 2009ّّ ومافوق قد تغييرت كليا
إبو محمد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 40735
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 51
قوة السمعة: 8
bu saeed is on a distinguished road
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
3#
22-08-2016, 01:14 PM
السلام عليكم
اخي العزيز الفئة الخامسه من وجهة نظري وتجربتي فيها افضل فئه من الناحية العمليه والاعطال القليله و ال 530 هو اعلى فئه في السته سلندر التنفس الطبيعي ال e60 تبدأ من 2004 - 2010 والموديلات 520-523-525-528-530-535-540-545-550 اما ال f10 تبدأ من 2011 الى السنه الحاليه والموديلات المتاحه في السوق الخليجي 520 - 528 - 535 -550 لكن تقدر تطلب موديلات ثانيه من الوكاله مثل 530 و 525 وانت حسب رغبتك الشخصيه تختار الي تبيه
[SIGPIC][/SIGPIC]
bu saeed غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 47335
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
shaarawy is on a distinguished road
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
4#
22-08-2016, 05:56 PM
جزاكم الله كل خير والله افدتموني كثيراّ ولكن انا نويت اشتري مستعمل وحسب مادورت في حراج والمواقع اشوف متوسط اسعار رهيبة مافي سعر ثابت ناس تتكلم في الثلاثينات والاربعينات وناس عشرينات .....لكل موديل انا ميزانيتي من حدود ال ٢٥ الف ل ٢٨ فحبيت استشيركم وتفيدوني بهذا المبلغ ايش ممكن احصل سيارة الفئة الخامسة ((موديل))....وشكرا
shaarawy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 47335
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
shaarawy is on a distinguished road
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
5#
25-08-2016, 03:04 AM
لا تنسونا من الرد ياشباب
shaarawy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 421
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
6#
25-08-2016, 09:08 AM
حياك الله اخوي
بالنسبه للافضل فهذا الشي يرجع لك انت من ناحية اعجابك

بالنسبه لي افضل ال e60 وتكون 530 محرك ممتاز وقوي بالنسبه لفئتها

وكما يقول المثل لولا إختلاف الاذواق لبارت السلع ،،

الاهم في الموضوع ان تختار مايعجبك انت وان يكون السعر مقبول مقابل نظافة السياره وسلامتها من الحوادث وغيره

والفئه الخامسه تعد من افضل طرازات بي ام دبليو بصفه عامه

طبعا هذا رايي الشخصي ولك حرية الاختيار واتمنى لك التوفيق
إبو محمد معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل /// ; 25-08-2016 الساعة 09:13 AM
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 47335
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
shaarawy is on a distinguished road
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
7#
25-08-2016, 08:18 PM
جزاك الله كل خير اخوي ماقصرت ....انا اللي ابغى اعرفة متوسط الاسعار لاني بشوف ارقام متفوتة من ناحية التوكل انا توكلت على الله في ٥٣٠ بس ما ادري سعرهم في السوق نضيف ولا يكون في رش
الشيء الثاني موضوع ال sport mode هل بينزل فقط في ٢٠٠٨ و ٢٠٠٩ فقط ولا موجود في سابقية E60 وشكرا
shaarawy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 47335
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 5
قوة السمعة: 0
shaarawy is on a distinguished road
افتراضي رد: ماهو افضل موديل للفئة الخامسة بي ام دبليو
8#
27-08-2016, 07:31 PM
وفي سؤال ثاني ايش اقصى كيلومترات لعمر الموتور يعني ناس تقول بعد ال ١٥٠ الف عمر الماكينة يضعف وناس تقول بعد ال ٥٠٠ الف بالنسبة للبي ام فأيهما أصح وشكرا !؟؟
Bonora معجب بهذا.
shaarawy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مستعمل, مواصفات, الفئة الخامسة, اسعار, بي ام دبليو, حراج, سيارات, سيارة, شراء, سعر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:14 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26