logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية Z I A D
Z I A D
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2607
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 229
قوة السمعة: 32
Z I A D is on a distinguished road
15-08-2008, 01:08 AM
  #1
Z I A D غير متواجد حالياً  
سؤال على السريع !!

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع وأقول:
>>>إشتقنالكم <<<
عندي سؤالين عن الفئة السابعة :
الأول / 745Li أسود وداخلية بيج (2004) وارد الناغي (50000 كلم) طالب فيه 115000 ؟ ما أدري أحس في غلط بالسعر !! إيش رايكم ؟؟
الثاني / 735Li فضي وداخلية أسود (2003) ألماني (65000 كلم) طالب فيه 98000 ؟ أتوقع سعره مبالغ فيه ولا هو سعره كذا؟؟
أرجو الإفاده ،،



If you have X5 for sale please press



Thanks

Z I A D
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMW-222
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 1009
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعوديه(الدمام)
المشاركات: 3,255
قوة السمعة: 339
BMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of lightBMW-222 is a glorious beacon of light
افتراضي
2#
15-08-2008, 03:23 AM
السعر حلوووووووووووووووووووووووو 745
BMW-222 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
3#
15-08-2008, 04:58 AM


كلها اسعارها زينة بس شرط النظافة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Z I A D
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2607
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 229
قوة السمعة: 32
Z I A D is on a distinguished road
افتراضي
4#
16-08-2008, 10:42 AM
أخوي نديم يعطيك العافية ،،،
أنا أدري إني ثقلت عليكم بكثرة الأسئلة مرة X5 ومرة الفئة السابعة ،،،

بس يقول المثل ما خاب من إستشار ،،

أخوي BMW-222 يعطيك العافية ،،
If you have X5 for sale please press



Thanks

Z I A D
Z I A D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية حندقوق
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 605
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 209
قوة السمعة: 32
حندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura about
افتراضي
5#
19-08-2008, 02:22 AM
انا اشوف الاولى احسن لانها موديلها جديد وممشاها قليل ومواصفاتها احسن ومكينتها اقوى ولونها حلو وباقي على الضمان والصيانة بس اه شي النظافة وتاكد اذا راعيها مهتم بصيانتها ،،،
الله يكتب لك اللي فيه الخير،،،
حندقوق غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26