logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

بارع في التسوق
Bimmer جديد
رقم العضوية: 43099
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 9
قوة السمعة: 0
بارع في التسوق is on a distinguished road
20-01-2016, 04:47 PM
  #1
بارع في التسوق غير متواجد حالياً  
افتراضي تجربتي لـbmw x6 الجديدة كلياً هل تستحق الأقتناء....

:: اعلان ::



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذا التقرير سوف نتحدث عن سيارة مميزة من فئة مميزة ونادرة وهي BMW X6 الجديدة كلياً أولا وقبل البدأ بالتقرير أود أن أوجه الشكر لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكذلك للأستاذ “مصطفى يونس” مدير تسويق BMW وMINI بالسعودية والأستاذ “حسام” مدير مبايعات BMW وMINI بالدمام كذلك شركة The One Logistics لنقل السيارات وحقيقة خدماتهم مميزة جدا سرعة وصول وبأسرع وقت فشكرا لهم لمساعدتهم لنا بتجربة السيارة لكتابة هذا التقرير ليستفيد الزوار والأعضاء.


نبدأ التقرير

.،‘ التصميم الخارجي ‘،.




حقيقة تصميم السيارة جداً جميل و السيارة فخمة وملفته للأنظار بشكل كبير جداً بسبب تصميمها الرائع وهو عباره عن جيب كوبيه بأربعة ابواب .
فالواجهه تحتوي على شبك ضخم بتصميم مميز كعادة BMW ويظهر الشبك بهوية BMW المعروفة، ويحتوي على حساسات أمامية بشكل كامل على الصدّام الأمامي، وكذلك كاميرا 360درجة تساعد بالرؤية بشكل كامل خاصة عند المواقف والأضائة من نوعين LED و زينون Bi-HID الضوء ممتاز ولايوجد عليه تعليق أبدا ولكن لتذكير السياره المجربة هي للفئة الاستاندر أما الفئة الاعلى سوف تكون بأضائة LED مميزة وقوية ويصل مدى الضوء الى 300 متر مقارنة بالزينون.



ومن الجانب توجد المرايات بتصميم انيق ومدمج بكل واحدة كاميرا وكذلك أضائة للأشارة من نوع LED والرؤيا من المرايات الجانبيه ممتازه جدا ولاتوجد مشكلة أبدا.







أما من ناحية الخلفية فتوجد أضواء LED بشكل جميل وأنيق بهوية BMW المعروفة ومتناسق وتعطي رؤية واضحة جداً سواءً باليل أو بالنهار وكذلك كاميرا للرجوع الخلفي وكذلك حساسات تساعد على الركن وكاميرا خلفية ممتازة وواضحة وذات زاوية عريضة جدا.



.،‘ التصميم الداخلي ‘،.



التصميم الداخلي يميل للطابع الرياضي مع الفخامة مع التركيز على فكرة أن السائق هو العنصر الأهم في السيارة فالأزرار بسيطة وسهله وليست معقدة أبداً فجميع الأمور الأساسية سوف تكون موجودة في الشاشة الرئيسية او الكونسول الوسطي وجودة المواد الداخلية ممتازة من جميع النواحي فالجلد طبيعي وكذلك الخشب الطبيعي بجميع أنحاء الداخلية .

عجلة القيادة تستطيع التحكم بارتفاعها عن طريق الكهرباء ويمكن طلب ميزة التدفئه للمقود. عجلة القيادة ممتازة وفخمه وبطابع رياضي بما أن السيارة المجربة من نوع X6 XDRIVE 35i M PACKAGE ويستطيق الشخص طلب الخشب على عجلة القيادة كمواصفات أختياريه والتوجيه بعجلة القيادة جداً دقيق ومميز جدا خاصة عند وضع السياره على SPORT وتحتوي عجلة القيادة على الأزرار المهمة منها تثبيت السرعه وتحديده ومنها رفع وخفض الصوت وتغيير الإذاعة والرد على الإتصال الهاتفي إلخ .





أما من ناحية المقاعد الخلفية فالسيارة تعتبر من الفئة SAC والمقاعد الخلفية مناسبة لجميع الاشخاص سواء كان طويل القامة او قصير القامة لكن توجد صعوبة عند الركوب او النزول سواء من الامام او الخلف لان تصميم السيارة الجديد والغريب يعتبر جيب ب4 أبواب على شكل كوبيه فسيكون السقف منخفض .

.،‘ جودة المواد الداخلية ‘،.

" target="_blank">" border="0" width="410">

كعادة BMW اهتمت وبشكل كبير جدا بالفئة والسيارة مميزة بفئتها سواء من ناحية جودة المواد أو متعة القيادة أما من ناحية المواد الداخلية فمن ناحية الجودة فالسيارة ذو جودة عالية وكما أوضحت أن المقاعد طبيعية ومريحة وكذلك الخشب الطبيعي مميز جدا على الداخلية وفتحات التكييف من الألمونيوم وكذلك مسكات الأبواب من الألمونيوم الحقيقي، فالجودة الداخلية ممتازه ولايوجد تعليق ابدا بخصوص الجودة .



.،‘ النظام الترفيهي ‘،.


السيارة تمتلك كافة أنواع التوصيلات الخارجية عبر مختلف المنافذ، و يرتبط بنظام صوتي قياسي ذو جودة رائعة وأكثر من مقبوله ولتذكير فالسيارة تعتبر أقل فئة من ناحية المواصفات لايوجد تعليق فالصوت جدا مميز وتوجد حزمة أختيارية بسماعات محيطيه من شركة BOWERS & Wilkins .

.،‘ نظام الملاحة ‘،.



نظام الملاحة جدا جدا ممتاز ومتطور دقيق جدا بتحديد الاماكن ومن أفضل المميزات التوجيه باللغه العربيه وكذلك سهولة التحكم وتحديد الوجهات المهمه وبنظري من أفضل أنظمة الملاحه بالسيارات.


‘ دعم النظام للغة العربية ‘،.

النظام يدعم العربية بالكامل صوت وصورة وكذلك التنبيهات التي تظهر لسائق تكون باللغه العربيية حقيقة أشكر bmw على أهتمامها بالسوق العربي وأحترامها لعملائها العرب.

.،‘ حساسية لمس الشاشة ‘،.

الشاشة لاتعمل باللمس فيوجد هنالك مايسمى بالماوس تتحكم بجميع امور الشاشه وكذلك هي تفاعليه فتستطيع كتابة الحروف عليها والارقام كذلك حقيقة أبدعت bmw بينظامها الجديد



.،‘ السلامة و انظمة مساعدة السائق ‘،.



كما أوضحت سابقا فالسيارة الفئة الاقل وعلى ذلك فتوجد ميزة مهمه وهي HEAD UP DISPLAY لكن المميزات الاخرى كالرادار والنقطه العمياء وغيرها توجد بالفئات العليا ويمكن طلبها لدى الوكيل
السيارة تمتلك عدد 12 وسائد هوائية بكامل السيارة من جميع النواحي.


.،‘ القيادة و الأداء ‘،.



لسيارة المجربة تأتي بمحرك i6 . هذا المحرك بسعة 3.0 لتر يأتي بتقنية
Twinpower Turpo يولد قوة 300 حصان عند2000 الى 5000 دورة في الدقيقة، و 320من عزم الدوران ما بين 3500-5000 دورة في الدقيقة.

وتاتي بمحرك أخر وهو الاقوى من نوع V8 بسعة 4.4 لتر كذلك بتقنية
Twinpower Turpo وبقوة 445 حصان وعزم 480 Ib-ft
نظام التوجيه ممتاز جدا سواء بالطريق الاعتياديه او بالرمال والصخور الخفيفه

ثبات السيارة جيد ولابأس به على المنعطفات أما بالسرعة العالية وبخط مستقيم فثباتها ممتاز 100%.

المكابح ممتازة جدا سواء بسرعة عالية أو منخفضة وبمساعدة الجنوط على اخراج الحرارة فأن الفرامل سوف تكون باردة ومهواة لتساعد بالكبح والتماسك بشكل أفضل .

.،‘ الخلاصة ‘،.
X6 هي القمة لدى شركة BMW من ناحية السيارات المرتفعة عن الارض فوضعت فيها جميع التقنيات المتطوره والحديث والسيارة تستحق الاقتناء خاصة بالفئة العليا ولتذكير الفئة المجربة للسيارة هي أقل فئة اضافة ل M بكج ويشمل لجنوط والصدامات والمساعدات وعجلة القيادة وسعر السيارة يبدأ من 340 الاف ريال حسب المواصفات وعقود الصيانة المجانيه وصعودا لحوالي 430 الاف ريال للفئة العليا .


بعض الصور لسيارة
























http://www.m5zn.com/newuploads/2016/...2d67cf0463.jpg




التعديل الأخير تم بواسطة بارع في التسوق ; 22-01-2016 الساعة 12:00 PM
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 46194
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 8
قوة السمعة: 0
k_alblooshi is on a distinguished road
افتراضي رد: تجربتي لـbmw x6 الجديدة كلياً هل تستحق الأقتناء....
2#
20-04-2016, 10:21 AM
سيارة ممتازة جدا وفخمة ومتعة فالقيادة خلف المقود.. ملاحظتي الوحيدة عليها قساوة السيارة خصوصا على المطبات ومثل ما وضحوا الاخوة في المنتدى بسبب الرن فلات
k_alblooshi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:59 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26