logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصادر العام
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
الصادر العام is on a distinguished road
08-08-2008, 03:10 PM
الصادر العام غير متواجد حالياً  
Angry من غشنا فليس منا - شركة يورو كار - الكويت

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

قبل كم يوم شفت اعلان لسيارة للبيع في الكويت على هالموقع Q8 showroom , وقمت وكلمت صاحب السيارة المدعو أبو طلال. وجلست أسأله عن المواصفات لتحري الدقة لأني في الرياض ومستحيل أسافر للكويت بمجرد اعلان, وقام قالي ترى السيارة ما فيها ثلاجة مع أن الاعلان ذاكر ثلاجة وكان حجته أن المعرض ( شركة يورو كار - اللي بشارع الخليج بالكويت هم اللي معلنين في الموقع ) , وسألته عن عدة أشياء منها أنه مذكور أن المقاعد فيها تبريد وأنا نظري ضعيف وما شفت أزرار التبريد في الصورة قام وأكد لي بأن فيها تبريد , وسألته عن نظام البصمة وقالي السيارة فعلاً تفتح بالبصمة وتشتغل بالبصمة , وسألته عن المقاعد الخلفية هل هي متحركة أو لا , قام أكد لي بأنها متحركة . وأتفقنا على سعر 10400 دينار بس بشرط الفحص وخلو السيارة من أي صدمات أو رش بويه.

على العموم وصلت الكويت تقريبا الساعة 4 الفجر يوم أمس الخميس وبعد ما ريحت أنا وأخوي كلمناه على الساعة 10 الضحى . ورحنا وشفنا السيارة عند المعرض , وكلمته بالتلفون علشان يجي وأهو مسوي فيها انه بالدوام وبيستأذن ويجينا ( لأنه اتضحلي بعدين أنه من المعرض - وهذا أنا كنت شاك فيه من الأساس بس ما همني , أهم شئ السيارة ).

على العموم أنا كلمته يجينا عند المعرض كأني أبي أخلص اجراءات تتطليع السيارة ومن ثم فحصها وأنا أساساً كنت ناوي أطقه ( أكسر راسه ) لأنه بمجرد ما شفت السيارة اتضح لي انها بدون تبريد والمقاعد الخلفية غير متحركة وكان على باله يمكن اني أبشتريها لأني تعنيت وجيت الكويت , طبعاً أخوي هدّاني قبل ما يجي وقال إذا جاء اطلب المفتاح وخلنا نشوف السيارة نتفحصها كأننا نبيها ثم نفضّح فيه عند المعرض, المهم الرجال جاء وكان كبير في حدود 45 سنه , وأول ما عطاني مفتاح السيارة حاولت أفتحها بنظام البصمة ولا فتحت , وسألته ليش ما فتحت قال أن ما فيها نظام البصمة عندها قمت أدعّي عليه وأقوله نعنبو دارك ما تستحي ما تخاف الله تكذب علي وتسحبني من الرياض تبي تنصب علي ودخلنا المعرض وأحنا شغالين دعاوي عليه واهو مسوي فيها صادق ويقول أنا قلت لكم أن ما فيها ثلاجة وأنه كتبها بالغلط في الموقع ( مع انه كان يقول المعرض اللي معلنين ) وأنا أقوله أنا سألتك بنفسك عن المقاعد الخلفية هي متحركة أو لا , وعن البصمة , وعن التبريد وكان ردك نعم لكل هذي المواصفات , قام رد علي يقول أنا قلتلك ما فيها ثلاجة ( أنا أبين أنه كذب علي وهو يروح ويرجع للثلاجة ) يعني إلا يبي يصير صادق في شئ, قلت له نعنبوك من سألك عن الثلاجة الحين, أنا أتكلم عن المواصفات الثانية اللي قلتلي يا كذاب الله لا يبيحك.

بعدها نوينا الرجوع للرياض , ثم اتفقت أنا وأخوي أننا نمر الوكالة ( الغانم ) يمكن نحصل شئ , وهناك قابلنا واحد كويتي في قسم السيارات المستعملة وكان تعاملة جداً راقي صراحة أفضل من تعامل بعض موظفين الناغي, المهم حنا وياه قمنا نسولف ثم علمناه باللي صار معنا وعرف اللي أسمه أبو طلال , وقال هذا فلسطيني شغال بيورو كار. والرجال تحس أنه وده يخدمنا وكان يقول إن شاء الله ما تكون جيتكم للكويت خسارة وأن شاء الله ألقى السيارة اللي تبي.

وأنا وأخوي ما قدرنا نصبر , حركنا من الكويت الساعة 3:30 العصر من نفس اليوم الخميس. والله يرزقني بأحسن منها. والله لا يبيح المعرض على اللي سواه فينا. وسلامكتم.

Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
2#
08-08-2008, 04:35 PM
يا كثر النصابين هذا الزمن

والحمد لله إلي سلمك منه

وكل انسان محاسب على كل عمل

قال تعالى : ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

ريد ليون
REDLION غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
3#
08-08-2008, 04:45 PM
والله أخوية النصاااااابين كتااااار في الزمن دا
جدي الله يرحموا كان يقووولي التجار أيام زماااان كانو يتعاملو بأدب وبأحترام وكان يخاف من الزبون لما يكون زعلان عشان الرزق لايضيع
وشووف تجار الزمن دا يقولك تبغى تشتري روح أشتري ماتبغى مع السلامة والقلب داعيلك ماحنا محتاجين من فلوسك شي والله عالم قولبها غريبة الموهيم عزيزي الصبر حلووو ولاتحرق أعصابك وأعتبر هادا أبوك يعني الرجال كبير في السن ماهو صغير عشان تتضربوا بالعكس راح تلاقي اكثر في الدينا هادي الله يصبرك ويرزقك أفخم السيارات عزيزي يارب ولا يحوجك لا احد خلي ثقتك بالله كبيره والله يقولك أسعى ياعبدي وانا اسعى معاك كل تسعى ربي راح يجبلك ناس من جد تقول ناس زوق والله يعوضك حبيبي بكل خير والصبر مفتاح الفرج
Prestige غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
08-08-2008, 06:46 PM

اهم شي تدعي عليهم وتكثر من الدعاء...وارسله مسجات دعاء عشان تقلقه

وحاول تنشر قصتك معهم بكل مكان عشان تفضحهم ومايطيح فيهم واحد مثلك يلعبون عليه...حاول تنشرها بالمنتديات الكويتية عشان الناس هناك يحذرون منهم

والله يعوضك باحسن منها ان شاء الله
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي الـ BMW
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
راعي الـ BMW is on a distinguished road
5#
08-08-2008, 07:26 PM
والله ياخي مادري شو اقول لك

بس الصراحه الجذب صاير بكل مكان

و نصيحتي لك

يا تشتري من شخص تعرفه او حد من ربعك يعرفه و طبعا

لازن تفحص السياره فالوكاله مب الكراج

او انك تريح نفسك مره وحده

و

تروح تشتري مستعمل من الوكاله

لانه يكون مفحوص و مبدل فيه كل شي يباله تبديل و يعطونك عليه ضمان

اذا ما عندكم الوكاله فبوظبي او دبي او الشارجه

وسوي طااااااااف للمعارض

و

السموحه عالاطاله
راعي الـ BMW غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
كيفي كويتي is on a distinguished road
6#
08-08-2008, 07:56 PM
لا حول ولا قوة الا بالله فشلنا الله لا يبارك فيه .. ما عليه بالاخو امسحها بويووهنا نعتذرلك عن هالنصاب الله لا يوفقه دنيا وآخره .. ومثل ما قلت وكالة الغانم عندهم قسم خاص للسيارات المستعملة وخصوصاً الفئة السابعة مكودين عندهم تشوفهم تقول كانهم اصفااااار مو مستعملين ماشاءالله انظاف وايد الله يعوضك عن التعب اللي تعبته ويرزقك بسيارة أحسن من اللي شفتها واعتذرلك مرة ثانية عن أي مضايقات واجهتها طوول ما كنت عندنا وحياك الله باي وقت بين أهلك وناسك
كيفي كويتي غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ابو فيصل is on a distinguished road
7#
09-08-2008, 01:43 AM
على فكرة السيارة وارد امريكا وسعرها مايسوا على المواصفات الي قلتها
ابو فيصل غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
الكاشخ is on a distinguished road
8#
09-08-2008, 02:24 AM
عسى الله مايهنيه في صحته ويفك العالم منه ومن شر نصبه

والله يرزقك ياخوي بخير منها
الكاشخ غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية X 5
X 5
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 49
X 5 is on a distinguished road
9#
09-08-2008, 03:41 AM
أخوي الصادر العام

الله يكتب لك في أخير منها باذن الله تعالى

وأنا انصح بشراء بالسيارة السعودية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

اهم شي تدعي عليهم وتكثر من الدعاء...وارسله مسجات دعاء عشان تقلقه

من جد حركة حلوه

تحياتي للجميع
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 32
حندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura about
10#
09-08-2008, 01:27 PM
الله يعوض عليك التعب اللي تعبته ،،
محد راح يضيع حقه لا في الدنيا ولا في الاخرة ،،
حندقوق غير متواجد حالياً