logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
17-09-2015, 09:02 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي مجموعة bmw تشارك في معرض فرانكفورت للسيّارات 2015

:: اعلان ::

مجموعة bmw تشارك في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015

مجموعة bmw تستعرض سيّاراتها في فرانكفورت بين 15 و27 سبتمبر الجاري على منصة فريدة من نوعها ترتقي بمفهوم التسويق التجريبي الحديث إلى مستوى جديد كلياً

دبي. تتمحور منصة bmw الجديدة في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015 حول وصول جيل جديد من الطرازات الأرقى واقتراب موعد طرح مجموعة واسعة من الطرازات الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء. ستُعرض أحدث المزايا والسيّارات الجديدة في القاعة رقم 11، الواقعة مباشرة بالقرب من المدخل الرئيسي لصالة العرض والتي خصّصت لعرض جميع العلامات التابعة لمجموعة bmw. ويحيط بمنطقة العرض حلبة طولها مئات الأمتار، حيث بإمكان الجمهور اختبار الطرازات الجديدة من 19 إلى 27 سبتمبر 2015.

فخامة السيّارات بأعلى مستوياتها: سيّارة bmw الفئة السابعة الجديدة
تؤكّد سيّارة bmw الفئة السابعة الجديدة على التزامها بإعطاء معنى جديد لتجربة القيادة الفاخرة والحصرية في هيئة رائدة ومعاصرة مع مجموعة استثنائية من الابتكارات. ومن أبرز العوامل التي تساعد على تحسين ديناميكيات السيارة وفعاليّتها ومواصفات الراحة والسلامة أثناء التنقّل هي استخدام البلاستيك المعزّز بألياف الكربون في هيكل السيّارة، والجيل الجديد من محرّكات bmw، والنظام الهجين القابل للشحن بالكهرباء في سيّارة bmw 740e الجديدة، ونظام هيكل السيّارة النشط executive drive pro، ومفتاح التحكّم بتجربة القيادة driving experience control مع نمط متكيّف، ومصابيح bmw الليزرية. أمّا المواصفات التي تزيد الرفاهية داخل السيارة إلى أقصى حد، فتشمل executive lounge مع ميزة التدليك، وسطح الزجاج البانورامي المضاء sky lounge panorama، مع الكمية المثالية من الإنارة البارزة وقاعدة للهاتف الذكي مع محطة شحن حثّية.
يتميّز الجيل الجديد من سيّارة bmw الفئة السابعة بابتكارات متميّزة في مجال نظام التشغيل وتكنولوجيا مساعدة السائق. وتشمل المزيا الجديدة المتعدّدة غير المسبوقة في فئة السيدان الفاخرة مثلاً توسيع نظام idrive ليشمل شاشة لمسية وميزة التحكّم بالإيماءات، والأوامر اللمسية touch command للتحكّم بوظائف الراحة والمعلومات الترفيهية في المقصورة الخلفية، فضلاً على نظام الركن بالتحكّم عن بعد remote control parking. بالإضافة إلى كل هذه المزايا، تعرض bmw في سيّارتها القمّة الجديدة أحدث جيل من شاشة العرض على الزجاج الأمامي، ونظام التحذير من حركة السير، ونظام المساعدة على التحكّم بعجلة القيادة والمسارات، ونظام الحماية النشطة من الاصطدام الجانبي، ونظام الرؤية المحيطة برؤية ثلاثية الأبعاد وبرؤية بانورامية.

سيّارة bmw x1 الجديدة: سيّارة مدنية متكاملة ناضجة
ينقل الجيل الثاني من سيّارة bmw x1 بنجاح سمات سيّارة النشاطات الرياضية الشهيرة إلى فئة السيّارات الصغيرة بشكل بارز أكثر من قبل. وتلفت النسخة الجديدة من هذا الطراز النظر بأبعادها القوية وخطوطها الواضحة كما شقيقاتها الأكبر حجماً من طراز bmw x. وتوفّر سيّارة bmw x1 الجديدة من الداخل مساحة أكبر للركاب والأمتعة، وجواً راقياً حديثاً، ووظائف متطوّرة. وتجتمع فيها المحرّكات التي تعمل بالوقود والديزل من الجيل الأحدث من محرّكات مجموعة bmw، والنسخة ذات الفعالية المحسّنة من نظام bmw xdrive الذكي الذي يعمل بالدفع الكلي، وتكنولوجيا هيكل السيّارة المطوّرة حديثاً لتقديم زيادة ملحوظة في المواصفات الرياضية وراحة القيادة، إلى جانب فعالية أكبر. ومن المعدات المتوافرة للمرة أول في سيّارة bmw x1 المصابيح الأمامية بتقنية led الكاملة، ونظام التحكّم الديناميكي ، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي في طرازات bmw x الأكبر حجماً، فضلاً على نظام driving assistant plus لمساعدة السائق.

السيّارة الأفضل مبيعاً بأبهى حلّة: سيّارة bmw الجديدة الفئة الثالثة
تتّسم سيّارة bmw الفئة الثالثة الجديدة بتصميم مصقول بدقّة من الخارج، وبجو راقٍ ومحسّن من الداخل، وبمحرّك معدّل، وبهيكل أكثر تطوّراً، وبخيارات معدات إضافية، فهي جاهزة كل الجهوزية لتواصل سلسلة النجاحات المتواصلة في فئة السيّارات الراقية المتوسطة التي بدأت قبل 40 عاماً. فها هي مجموعة الطرازات الأشهر التابعة لعلامة bmw التي باعت منها المجموعة أكثر من 14 مليون سيّارة حتّى اليوم تضع معايير جديدة للديناميكية والفعالية والتصميم في كل من سيّارتَي bmw الفئة الثالثة سيدان و bmw الفئة الثالثة تورينج. أمّا المحرّكات التي يمكن الاختيار منها لسيّارة bmw الفئة الثالثة الجديدة، فتشمل أربعة محرّكات تعمل بالوقود وسبعة تعمل بالديزل عند طرح السيّارة في السوق. وبحسب نوع المحرّك، تنتقل الطاقة عبر نظام الدفع التقليدي بالعجلة الخلفية أو عبر نظام الدفع الكلي الذكي bmw xdrive. وستُضاف سيّارة bmw 330e سيدان إلى تشكيلة طرازات العام 2016. وتجمع هذه السيّارة الهجينة بين تقنية bmw edrive وبين محرّك رباعي الأسطوانات يعمل بالوقود من الجيل الأحدث من محرّكات مجموعة bmw. تستمدّ سيّارة bmw 330e قوّتها الإجمالية التي تبلغ 185 كيلووط/252 حصاناً من محرّكيها اللذين يستهلكان معاً 2.1-1.9 ليتر/100 كلم وتصدر عنهما انبعاثات ثاني أكسيد الكربون تتراوح بين 49 و44 غ/كلم (حسب دورة الاختبارات الأوروبية).

تصميم داخلي متعدّد المزايا ونظام قيادة ثوري: سيّارة bmw 225xe الجديدة
من المتوقّع أن تتوسّع مجموعة طرازات bmw الفئة الثانية active tourer بوصول النسخة الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء في ربيع 2016. وتضمّ سيّارة bmw 225xe مزيجاً جديداً كلياً من نظام bmw efficientdynamics ومواصفات الراحة والقيادة المسلّية والسير بالدفع الكلي. والأهمّ أنّ تجربة القيادة هذه التي لا تَضاهى تترافق مع تعدّد ملفت في المزايا ومستويات سخية من المساحة في سيّارة بحجم صغير. وبفضل المساحة التي يوفّرها موقع بطارية الليثيوم أيون تحت المقعد الخلفي، يمكن الاستفادة كلياً من مساحة الصندوق الخلفي في الأعلى. ويسمح التفاعل بين تكنولوجيا bmw edrive وبين محرّك الوقود ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.5 ليتر الذي يعمل بتقنية التوربو الثنائي bmw twinpower turbo بالاستمتاع بالقيادة الكهربائية بالكامل وبقوة المحرّك غير المحدودة في سيّارة bmw 225xe. يسير المحرّك الكهربائي لمسافة أقصاها 41 كلم، لذا لا تقتصر تجربة القيادة من دون إصدار أي انبعاثات على المدينة فحسب، بل خارجها أيضاً. وعند قيادة العجلتين الخلفيتين بالمحرّك الكهربائي والعجلتين الأماميّتين بمحرّك الوقود، ينتج نظام قيادة بالدفع الكلي تنفرد به سيّارة bmw 225xe في هذه الفئة ويعد بجرّ مذهل في كل ظروف الطقس، خاصة تلك الصعبة. ويبلغ إجمالي استطاعة نظام القيادة الهجين القابل للشحن بالكهرباء 165 كيلوواط/224 حصاناً. أمّا متوسط استهلاك الوقود (من المحرّكَين) في سيّارة bmw 225xe، فلا يتعدّى 2.1-2.0 ليتر/100 كلم (134.5-141.2 ميل في الغالون)، ما يعادل صدور انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (من المحرّكَين) تتراوح بين 49-46 غ/كلم (حسب دورة الاختبارات الأوروبية).

سيّارة رياضية قوية جديدة لسباقات التحمّل: سيّارة bmw m6 gt3
اختارت bmw motorsport معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015 لتطرح طرازها القمّة الجديد في مجموعة سيّارات السباق التجارية من bmw، ألا وهو سيّارة bmw m6 gt3 المصمّمة لسباقات التحمّل والتي ستُطرح في تشكيلة الانطلاق لموسم 2016. وتعمل هذه السيارة، المستوحاة من سيّارة bmw m6 coupe، بمحرّك مؤلّف من ثماني أسطوانات على شكل v بتقنية التوربو الثنائي m twinpower turbo خضع لتعديلات طفيفة ليلائم السباقات ويأتي مع هيكل محسّن من ناحية الديناميكيات الهوائية. ويساعد هيكل السيّارة الأساسي والطبقة الخارجية المصنوعة من البلاستيك المعزّز بألياف الكربون على الحفاظ على إجمالي وزن السيّارة دون الـ1,300 كلغ. وستعرض شركة bmw m gmbh، إلى جانب سيّارة bmw m6 gt3، أحدث وأقوى طراز قدّم الأفضل في الأداء الديناميكي على الطرقات في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015. فسيّارة bmw m6 competition edition الجديدة تؤكّد مجدداً مكانتها كنسخة فريدة أكثر من سيّارة الكوبيه عالية الأداء، إذ يمكن الاختيار من بين ألوان طلاء خارجية مميّزة، ومكوّنات مصنوعة من البلاستيك المعزّز بألياف الكربون، وفرش حصري مصنوع من الجلد مع درزات متباينة، ولمسات مميّزة أخرى. تتوافر النسخة المميّزة الجديدة حصرياً بهيئة سيّارة bmw m6 coupe مع مجموعة مزايا competition package المعدّة لأقوى أداء. وبذلك تبلغ قوّة محرّك الوقود المؤلّف من ثماني أسطوانات على شكل v بسعة 4.4 ليتر وتقنية m twinpower turbo 441 كيلوواط/600 حصاناً ويصل عزمه الأقصى إلى 700 نيوتن متر، وعند جمع المحرّك مع مجموعة driver’s package الاختيارية تصل سرعته القصوى إلى 305 كلم/الساعة.

سيّارة mini clubmanالجديدة: مفهوم تقليدي، وسمات فريدة، وتنوّع إضافي في المحرّكات
تنقل سيّارة mini clubman الجديدة، بأبوابها الأربعة، وأبوابها المميزّة المنفصلة عند الجهة الخلفية، ومقاعدها الخمسة، وتصميمها الداخلي الواسع ومتعدّد المزايا، مفهوم الكلاسيكي إلى القرن الواحد والعشرين، لا بل أيضاً إلى فئة السيّارات الصغيرة الراقية. ويُعدّ الطراز الأحدث الأكبر في جيل mini الجديد. فهو أطول بـ27 سم وأعرض بـ9 سم من سيّارة mini بخمسة الأبواب، وقاعدة عجلاتها أطول بـ10 سم. وتبلغ سعة مقصورة الأمتعة 360 ليتراً ويمكن زيادتها حتّى 1,250 ليتراً بطيّ مسند الظهر الخلفي المنقسم بنسبة 40:20:40. وتؤمّن سيّارة mini clubman الجديدة أقصى درجات العملية اليومية، والاستدامة لمسافات طويلة، وتعدّد المزايا، وراحة القيادة بين كل سيّارات mini. ولمزيد من التسلية والراحة والسلامة عند القيادة، تتّسم سيّارة mini clubman الجديدة بعدد من المزايا التي تظهر للمرة الأولى في سيّارات هذه العلامة، ومنها مكابح الرهن الكهربائية، وصندوق التعشيق steptronic ثماني السرعات، المتوافر اختياراً، ووظيفة تعديل المقعد الكهربائي وخيار mini yours interior styles مع حواف بإضاءة خلفية للأبواب. وتتخلّل مجموعة mini excitement package إضاءة داخلية ومحيطية بتقنية led، وتعكس شعار mini إلى الأرض من المرآة الخارجية على جهة السائق عند فتح السيّارة وإقفالها. ومن المزايا الجديدة الأخرى التي تنفرد بها هذه السيّارة في فئتها خيار نظام الدخول المريح comfort access الذي يشمل فتح الأبواب المنفصلة في الجهة الخلفية من دون لمسها.

ستُطرح سيّارة mini clubman الجديدة في السوق في 31 أكتوبر 2015 بثلاثة محرّكات مختلفة من الجيل الأحدث من المحرّكات التي تعمل بتنقية التوربو الثنائي mini twinpower turbo technology لأسلوب قيادة رياضي ولفعالية مذهلة. يعمل محرك الوقود رباعي الأسطوانات في سيّارة mini cooper s clubman بقوة 141 كيلوولط/192 حصاناً ويبلغ إجمالي استهلاك الوقود 6.3-6.2 ليتر/100 كلم، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 147-144 غ/كلم. أمّا سيّارة mini cooper clubman، فتعمل بمحرّك بالوقود ثلاثي الأسطوانات بقوة 100 كيلوواط/136 حصاناً ويبلغ إجمالي استهلاك الوقود 5.3-5.1 ليتر/100 كلم، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 123-118 غ/كلم. وينضمّ إلى مجموعة المحرّكات محرّك الديزل رباعي الأسطوانات بقوة 100 كيلوواط/150 حصاناً في سيّارة mini cooper d clubman، ويبلغ إجمالي استهلاك الوقود 4.4-5.4 ليتر/100 كلم، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 115-109 غ/كلم.

ويضيف توسيع تشكيلة المحرّكات المتوافرة لسيّارة mini clubman الجديدة التي عُرضت في معرض السيّارات الدولي 2014 المزيد من التنوّع. ويُضاف محرّك اقتصادي جداً إلى سيّارة mini one clubman (ثلاثي الأسطوانات، يعمل بقوّة 75 كيلوواط/102 حصان، ويبلغ إجمالي استهلاك الوقود 5.3-5.1 ليتر/100 كلم، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 124-119 غ/كلم). بالإضافة إلى ذلك، سيُضاف محرّكان آخران يعملان بالديزيل لأول مرة في سيّارة mini، بثلاث وأربع أسطوانات تباعاً، أوّلهما محرّك يعمل بقوّة 85 كيلوواط/116 حصاناً في سيّارة mini one d clubman (ويبلغ إجمالي استهلاك الوقود 3.9-3.8 ليتر/100 كلم، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 104-99 غ/كلم). وسيكون المحرّك في سيّارة mini cooper sd clubman ((ويبلغ إجمالي استهلاك الوقود 4.6-5.4 ليتر/100 كلم، وإجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 122-119 غ/كلم) الذي يعمل بقوة 140 كيلوواط/190 حصاناً محرّك الديزل الأقوى (بحسب كل الاختبارات الأوروبية، وبحسب الإطارات المستخدمة).

نظام bmw efficientdynamics. تقنية bmw edrive تفتح الطريق أمام متعة القيادة الكهربائية في أربعة طرازات هجينة قابلة للشحن بالكهرباء من bmw.
يتيح طرح تكنولوجيا bmw edrive في طرازات bmw السيّارات التي تسير على الكهرباء بالكامل ولا تصدر أي انبعاثات أمام فئات جديدة من العملاء. ويصادف طرح سيّارة bmw 740e، وهي نسخة هجينة قابلة للشحن بالكهرباء من سيّارة السيدان الفاخرة، مع طرح سيّارة bmw الفئة السابعة الجديدة للمرة الأولى في العالم. وتُضاف سيّارة bmw 330e الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء إلى تشكيلة طرازات bmw الفئة الثالثة الجديدة. ويمكن أيضاً تذوّق متعة القيادة الكهربائية بالكامل من دون إصدار أي انبعاثات في سيّارة bmw الفئة الثانية active tourer، مع طراز bmw 225xe. بذلك، ومع سيّارة bmw x5 xdrive40e التي ستُطرح قريباً في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015، ستتوافر تقنية bmw edrive التي طوّرت في بادئ الأمر لسيّارات bmw i في طرازات bmw موزّعة على أربع فئات عام 2016.

تكنولوجيا إنارة متطوّرة: مصابيح bmw الليزرية لإنارة داخلية وجانبية معبّرة
تستفيد bmwبشكل نظامي وناجح من تكنولوجيا الإضاءة المتطوّرة بهدف تعزيز السلامة عند القيادة في الظلام وصقل مظهر مميّز خاص بها. وتُعرض آخر الابتكارات في هذا المجال في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات 2015. وبعد طرحها للمرة الأولى في العالم في سيّارة bmw i8، باتت المصابيح الأمامية الليزرية القوية من bmw بميزة نظام دعم النور العالي high beam assistant المضاد للانبهار متوافرة في سيّارة bmw الفئة السابعة الجديدة أيضاً. ولا تتوقّف bmw عن تطوير تكنولوجيا الإنارة للتصميم الداخلي من سيّارات bmw وللمنطقة المحيطة بها مباشرة. وفي مجموعة bmw الفئة السابعة الجديدة، يضيف تصميم الإنارة المضبوط بدقّة إلى جوّ المقصورة الحصري.

نظام bmw connecteddrive بتطبيقات وأنظمة جديدة
ترجمت bmw أحدث التطوّرات في مجال الاتصالية الذكية إلى زيادة وفرة أنظمة مساعدة السائق والتطبيقات التي تحسّن الراحة والسلامة. وتشمل أحدث الإضافات إلى نظام bmw connecteddrive تطبيق bmw connecteddrive الجديد، وbmw remote cockpit، والـ"هوت سبوت" السريع جداً للاتصال بالإنترنت، والتحديثات التلقائية على خارطة الملاحة، والاندماج المنزلي الذكي، فضلاً على ميزة الركن بالتحكّم عن بعد remote control parking ، وغيرها من أنظمة مساعدة السائق المتطوّرة جداً التي تُطرح للمرة لأولى في سيّارة bmw الفئة السابعة الجديدة.

علامة bmw i: رائدة في مجال متعة القيادة الكهربائية وسهولة الاستخدام اليومي
بعد النجاح العالمي الذي حقّقه طرح سيّارة bmw i3 التي تعمل بالطاقة الكهربائية فقط (استهلاكها الإجمالي للطاقة: 12.9 كيلوواط ساعة، إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الصادرة عنها: 0 غ/كلم)، وسيّارة bmw i8 الرياضية الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء (استهلاكها الإجمالي للوقود: 2.1 ليتر/100 كلم/134.5 ميلاً في الغالون؛ إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الصادرة عنها: 49 غ/كلم)، ها هي علامة bmw i تُعزّز مكانتها أكثر كشركة رائدة في مجال التنقّل المستدام، مع طرح مجموعة متنوّعة ومتزايدة من السيارات وخدمات التنقّل. وأصبحت bmw i العلامة التي نالت أكبر عدد من الجوائز خلال مرحلتها الابتدائية في تاريخ السيّارات. وبفضل ضمّ سيّارة bmw i3 إلى أسطول خدمة تشاطر السيّارات الأولى drivenow في المملكة المتحدة، وألمانيا، والدنمارك، بات بإمكان عموم الناس اختبار التنقّل بالسيّارات التي تسير على الكهرباء للمرة الأولى بسهولة وكلفة منخفضة. وستقوم bmw i خلال فعاليات المعرض أيضاً باستعراض المجموعة الكاملة من المفاهيم التقنية لشحن السيّارات في المنزل وفي المحطات العامة. ومن أحدث ابتكاراتها تقنية bmw i light and charge، وهي عبارة عن مصباح شارع يستطيع شحن البطارية ذات الجهد العالي في السيارات الكهربائية. وتؤمّن bmw i حافزاً إضافياً بتحويل التكنولوجيا إلى طرازات علامة bmw الحالية. فكل الطرازات الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء التي تستعرضها bmw في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات مثلاً تستعين بتقنية bmw edrive التي طُوّرت في بادئ الأمر لسيّارات bmw i على هيئة محرّكات كهربائية، وأنظمة إلكترونية للطاقة، وبطاريات ذات جهد عالٍ، وإدارة ذكية للطاقة. وكذلك استفادت bmw من خبرتها باستخدام البلاستيك المعزّز بألياف الكربون الاصطناعي لتطوير سيّارات bmw i للحدّ من وزن سيّارات bmw الفئة السابعة السيدان الجديدة.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: مجموعة bmw تشارك في معرض فرانكفورت للسيّارات 2015
2#
17-09-2015, 09:03 PM

عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26