logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

فاينوس
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 10
فاينوس is on a distinguished road
17-07-2015, 11:54 AM
فاينوس غير متواجد حالياً  
افتراضي مشكلة تقطيع وعزم ثقيل

:: اعلان ::

السلام عليكم وعيدكم مبارك ينعاد على جميع الامة الاسلامية بالخير والصحة اما بعد اخواني عندي مشكلة مالاقيت لها حلRreduce engin power عملت توضيب للمكينة ولازالت هذي المشكلة عندي عملت لها فحص. اكثر من مرة يقولوا بدل هذا وذاك بس نفس المشكلة وهذا نتايج الفحوصات لاني ماعرفت انزل الصور :
الفحص الاول. 274e . not present.dme..misfire detection cumulative erorr.
2746Not present .dme.misfire detection cylander..5.7.8.6

271A.present.dme.oxygen sensor before cat.conv.bank1.signal. .

285E.present.variable valve gear-internal fault.control module bank1

2865not present.dme.variable valve gear-power limitation

in limp home operating mode

2731present.dme.function.camshaft control.inlet bank1

الثانية كان فيها:
2731present.dme.function.camshaft control.inlet bank1

2749present.dme.misfire detection.cylinder2

271A.present.dme.oxygen sensor before cat.conv.bank1.signal. .

27E3.present.dme.knock sensor2.3.4

285E.present.variable valve gear-internal fault.control module bank1

2722.present.dme.oxygen sensor before cat.conv.bank2.signal

2783not present.dme.hot-films mass air flow sensor
هذي النتايج الي ظهرت عندي وللعلم عملت اغلبها وماشي فايدة للان واذا فيه غير مفهوم اسالوني عليه واعدله وابين لكم لي رجعة لكم وبشرح لكم ارجوكم النشامى فيدوني ولا تبخلو علي بمعلومة

Attached Thumbnails
????????_??????.jpg‏  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مشكلة تقطيع وعزم ثقيل
2#
17-07-2015, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم سوال هل قمت بإصلاح المشاكل اللتي ظهرت بفحص الكمبيوتر واحد تلو الآخر لانه المفروض أي ميكانيكي متخصص بي ام دبليو يعرفها
لس مشاكلك كثيره اللخ يعافينا وإياك

حساسات اكسجين (الشاكمان) ممكن تتنظف قد يفيد

واحتراق غير كامل في بعض السلندرات 5و7و8و6 ممكن كويلات بواجي اسلاك مقطوعه ماس

ومشكله في فالف الجير اللي يتحكم بالسرعات ممكن تبرمج تسوي أدابتيشن للجير

وكنترول الجير

وال knock sensor

وال air mass يتنظف أو يتبدل

هل مسحت الاخطاء ثم شغلت وجربت السياره وفحصت مره ثانيه

وننتظر ردود الشباب

والله ييسر أمرك
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية naseh
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
naseh is on a distinguished road
3#
17-07-2015, 06:24 PM
مره صارت معي ب بسيارة ١٢ سلندر مديل ٩٨ اخطاء الدنيه صارت تطلع وواخر شي طلع كويل ابو كلب قد الفستوكة ملحوش بالزاوية عم يهرب كهربا بدلته ب ١٠٠ ريال وصارت السيارة متل الصاروخ ولا اخطاء فيها
naseh غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
4#
17-07-2015, 08:46 PM
هلا اخواني تسلمو على ردودكم والله ارتحت لما شفت ردودكم واسمحلو لعدم كتابتي للموضوع كامل لانشغالي ..الفحصين كما هما باينين فيه اختلاف في الفحصين فالاول كان عندي 4سلندرات مقفولة الفحص الثاني بعدها بشهر صار رقم 2 طبعا بدل بواجي جديدة نوعية بوش
قالي الي فحص لي انه عندي جزوز مقفول وعملت له تنظيف اي اني ازلت الفلتر لين اشتري واحد جديد. بس الي لاحظته طلعت دخان خفبف ماينشاف الا لما تقرب منها اول مرة خرج دخان باين ينشاف ؟؟.غيرت الايرماس بواحد من سيارة نص كت من المانيا وماصار شي
الكام شفت المشكلة الي عملي الفحص السيستم عنده مقفول لاني اريده يطلع لي صورة الحساس ومكانه بس بعد العيد اشوفه
الجير عملت له سرفس كامل لان الكرنك كيس يسرب ايل يعني لما تعبي 8 لتر ينقص 2لتر
النوك سنسر ماعرف وش هي اول مرة اسمع بها
مشكلة السيارة عزم او فضاوة في الجير ماني عارف يعني على سرعة 40 تعمل تقيطع السيارة لازم ادعس والريس يرتفع لين 3 ويتبدل الجير. وعلى سرعة 80 لين 100 احيانا الريس يرتفع حثى في مرة وصل ل4 الريس ولا بدلت حسبت الجير انكسر وظهرت لي علامة الجير في الشاشة. واحيانا عند الوقوف السيارة تطفي من نفسها يعني الريس ينزل عند 0 وتقفل السيارة لما افصل الايرماس تمشي عادي السيارة كان قبل اعمل المكينة فيها عزم اما الان احيانا والله ماتطلع فوق مطب
هل لعلامة رديوس انجن باور لها علاقة في الجير او شي ثاني
احيانا لما تظهر تمشي السيارة عادي واغلب المرات تظهر وماتتحرك السيارة علما اذا كنا بمشي 60 كذا لما تظهر عادي تمشي اما اسرع ل80 وفوق لما تظهر ماتعطي ريس واسف ع الاطالة اخواني والله اريد افتك والا شكلي بحرقها السيارة
فاينوس غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
5#
18-07-2015, 03:48 AM
سلام عليكم اخواني ..اسف ع الاطالة بسبب الاستعدادات للعيد فما تمكنت من إعطائكم الكثير من المعلومات ..لدي اسائلة ونحاول نلقي لها اجابة..بعد ماخرجت فلتر الجزوز السيارة ماتغير بها شي نفس العزم صراحة
وبدلت ايرماس وماحصل شي
هل للايرماس وفلتر الجزوز اذا خرجته سبب في الدخان الخفيف الي شكله زي دخان الرطوبة الي يطلع لما السيارة باردة؟؟

الاهواز الي تركب في الثلاجة ماعرف ايش اسمها تقريباcvvعندي واحد مكسور وعاملين عليه لصاقة قالو لي انه السبب في رفع الريس ونزوله اثناء وقوف السيارة
السيارة لما تكون باردة يعني تشغيل الصباح ماتكون صافية يعني تدعس ريس تحس كانه حد يدفعك لين تنطلق مرة وحده بس علامة التشيك انجن ماتظهر. بعد ماقفل السيارة ربع ساعة او اكثر تصفى بس احيانا وانا واقف في اشارة وحاطها الجير تقطع وتطفي احيانا وايضا تظهر عندي علامة التشك انجن لما اكون قريب دوار او اشارة واحيانا تمشي عليها واغلب الاحيان لا لازم تطفيها ؟؟
يعني يا اخوان مشكلتي الهوا الي داخل المكينة مافيه تنظيم بين البنزين والهوا او عندي مشكلة بالجير وانا مادري علما خذيت السيارة وكانت مشكلتها ففط التشك انجن بعد ماعملت توظيب المكينة ظهرت هذي المشاكل.او هل ممكن يكون مشكلة وزن المكينة فيه شي غلط
تكفو اخواني ردوا ونلاقي حل باذن الله اخاف اتعرض للنصب وهي مشكلة صغيرة
فاينوس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
6#
18-07-2015, 09:27 AM
الهوز لل سي سي في بدله هو سبب نقص الزيت والدخان اللي تشوفه من الشاكمان

جرب تفصل بلف خزان البنزين اللي fuel tank venting valve
وقل لنا هل تحسن الأداء
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
Sebo is on a distinguished road
7#
18-07-2015, 02:08 PM
السلام عليكم اخوي فاينوس و كل الاعضاء الموجودين و عيدكم مبارك يا رب

اخوي انا عندي نفس مشكلتك بالضبط فياريت اذا عرفت ايش المشكلة خبرني لاني غيرت كل شي تقريبا زي الايرماس و حساس الشكمان و حساس الكرنك وحساس درجة ىالحرارة الخارجية ولا في اي فايدة , فياريت اذا ما فيها اي كلفة عليك تقلي ايش يصير معاك و انشاء الله خير
Sebo غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
8#
18-07-2015, 11:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي انت مشكلتك الرئيسيه الورشه اللي عملك توضيب هو اللي حاس الدنيا والله اعلم

انت محتاج صاحب ورشه أمين تشرح له مشكلتك
لازم فحص كامل لسيارتك فحص كهرباء وميكانيا هذه الاخطاء كثير جدا فيه خطأ بشغل الورشه هذا مما لا شك فيه..
DR.PC غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
بـو عبدالعزيز is on a distinguished road
9#
18-07-2015, 11:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاينوس مشاهدة المشاركة
هلا اخواني تسلمو على ردودكم والله ارتحت لما شفت ردودكم واسمحلو لعدم كتابتي للموضوع كامل لانشغالي ..الفحصين كما هما باينين فيه اختلاف في الفحصين فالاول كان عندي 4سلندرات مقفولة الفحص الثاني بعدها بشهر صار رقم 2 طبعا بدل بواجي جديدة نوعية بوش
قالي الي فحص لي انه عندي جزوز مقفول وعملت له تنظيف اي اني ازلت الفلتر لين اشتري واحد جديد. بس الي لاحظته طلعت دخان خفبف ماينشاف الا لما تقرب منها اول مرة خرج دخان باين ينشاف ؟؟.غيرت الايرماس بواحد من سيارة نص كت من المانيا وماصار شي
الكام شفت المشكلة الي عملي الفحص السيستم عنده مقفول لاني اريده يطلع لي صورة الحساس ومكانه بس بعد العيد اشوفه
الجير عملت له سرفس كامل لان الكرنك كيس يسرب ايل يعني لما تعبي 8 لتر ينقص 2لتر
النوك سنسر ماعرف وش هي اول مرة اسمع بها
مشكلة السيارة عزم او فضاوة في الجير ماني عارف يعني على سرعة 40 تعمل تقيطع السيارة لازم ادعس والريس يرتفع لين 3 ويتبدل الجير. وعلى سرعة 80 لين 100 احيانا الريس يرتفع حثى في مرة وصل ل4 الريس ولا بدلت حسبت الجير انكسر وظهرت لي علامة الجير في الشاشة. واحيانا عند الوقوف السيارة تطفي من نفسها يعني الريس ينزل عند 0 وتقفل السيارة لما افصل الايرماس تمشي عادي السيارة كان قبل اعمل المكينة فيها عزم اما الان احيانا والله ماتطلع فوق مطب
هل لعلامة رديوس انجن باور لها علاقة في الجير او شي ثاني
احيانا لما تظهر تمشي السيارة عادي واغلب المرات تظهر وماتتحرك السيارة علما اذا كنا بمشي 60 كذا لما تظهر عادي تمشي اما اسرع ل80 وفوق لما تظهر ماتعطي ريس واسف ع الاطالة اخواني والله اريد افتك والا شكلي بحرقها السيارة

1) تقطيعه مابين الـ 40 حتى الـ 120

هذي من مخ الجير . افحص الجير عند شخص موثوق .

2) اخوي اما بالنسبه للعلامات حاول تبدل كمبيوتر المكينه تجي مكانها تحت شوته المكيف على اليمين . وان شاء الله تضبط امورك
بـو عبدالعزيز غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
10#
19-07-2015, 02:02 AM
هلا اخواني وتشكروا على الردود والتفاعل ان شاء6 نوصل لحل
اما بخصوص الورشة الي عملت عندها صحيح ورشة اي كلام طلعت
اما مخ الجير هذي الحركة ماتجي الا لما تكون السيارة شغالة اول تشغيل بعد الاحماء اما ثاني تشغيل تصفى بس تقطع وهي واقفة ع الجير وقفل مرات وعلامة التشيك انجن اما الكمبيوتر والله ماعرف في امره وانا بحاول ابدل الهوز واشوف كيف الدخان لانه يطلع احيانا واما اخوي سيبو ممكنن نتواصل مع بعض ع العام او الخاص حياك الله
فاينوس غير متواجد حالياً