logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة DR.PC

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية naseh
naseh
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
naseh is on a distinguished road
13-07-2015, 05:49 PM
naseh غير متواجد حالياً  
Oo5o.com (14) معاتبة ليش ينرد علا كل المواضيع الا مواضيعي

:: اعلان ::

السلام عليكم يا شباب ماعرف شو صاير بس لاحظت ان حول ٤ مواضيع انا نزلتها ماحدا رد علي مع الشباب موجودين و الزيارات كثيره وت الرد علا المواضيع الي قبلي ولي بعدي فانا شاكك بالوضع صراحه لاكن حابب وضح شي يمكن في ناس هون ميكانيكية ومحسبيني ميكانيكي ولا شي بحكم بضل بينهم تحديات وخلافات انا اقسم بالله ماني ميكانيكي وهي برمضان عم احلف انا شب سوري وبحب سيارات البي ام وطول عمري بشتري بس بيام من ال ٨٠ الى الان وصار عندي شوي خبره بس بضل ولا شي قدام الناس المتمرسة مشان هيك بسئل اسئلة شوي احينا ببين للبيقرا منها ان الكاتب بيشتغل بالبيم لاكن انا مجرد هاوي والله علا ما اقول شهيد ولي مو مصدقني يراسلني خاص ببعت له رقم جوالي يحكي معي ياعمي انا هيك تتنطش مواضيعي ولا كني كتبت شي ينمر عليها مرور الكرام صراحه بتكسر الخاطر يا جماعه واسف بس العتاب من المحبة لن بحب هاد المنتدا وكل تجربة مريت فيها كتبتا ^ـــ^ وشكرا

الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: معاتبة ليش ينرد علا كل المواضيع الا مواضيعي
2#
13-07-2015, 06:54 PM
وعليكم السلام بس طول بالك اخوي العزيز ولا تفهم الشباب غلط احتمال اللي يدخل لموضوعك ما يعرف وش الحل ويطنش (مثلي هههههه) مو شرط انه بيكون سبب شخصي ومدري ايش من هالسوالف اللي انته تحكيها وترى اكثر الموجودين صايمين وتعبانين و و و و وبعدين موضوعك ما صار له يوم ونص انطي مجال واعذر الغير......وقوووووول يا الله......
حميد الشمري

برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
3#
13-07-2015, 11:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naseh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا شباب ماعرف شو صاير بس لاحظت ان حول ٤ مواضيع انا نزلتها ماحدا رد علي مع الشباب موجودين و الزيارات كثيره وت الرد علا المواضيع الي قبلي ولي بعدي فانا شاكك بالوضع صراحه لاكن حابب وضح شي يمكن في ناس هون ميكانيكية ومحسبيني ميكانيكي ولا شي بحكم بضل بينهم تحديات وخلافات انا اقسم بالله ماني ميكانيكي وهي برمضان عم احلف انا شب سوري وبحب سيارات البي ام وطول عمري بشتري بس بيام من ال ٨٠ الى الان وصار عندي شوي خبره بس بضل ولا شي قدام الناس المتمرسة مشان هيك بسئل اسئلة شوي احينا ببين للبيقرا منها ان الكاتب بيشتغل بالبيم لاكن انا مجرد هاوي والله علا ما اقول شهيد ولي مو مصدقني يراسلني خاص ببعت له رقم جوالي يحكي معي ياعمي انا هيك تتنطش مواضيعي ولا كني كتبت شي ينمر عليها مرور الكرام صراحه بتكسر الخاطر يا جماعه واسف بس العتاب من المحبة لن بحب هاد المنتدا وكل تجربة مريت فيها كتبتا ^ـــ^ وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المواضيع التي لم يتم الرد عليها هي 2 فقط

مشكلة في السمعات البيبان الامامية

يا شباب ارجو المساعد لاهنتو ماعرفت الحل
وقد تم الرد على احدها اليوم

اولا نعتذر منك على التقصير ان صح التعبير من وجهة نظرك ... ولكن في حال مرور احد الاخوة على موضوعك ولديه اي معلومات لن ولم يبخل عليك وسيقوم بمساعدتك بما يعلم ...

وانت تعتبر من الاعضاء المتميزين ... لوجودك في هذا المنتدى من عام 2008
وانت ترى انه في بعض المواضيع لديك تجاوزت المشاركات 25 مشاركة ومن مختلف الاعضاء والمشرفين ..

لا يوجد تمييز بين الاعضاء سواء من ناحية الجنسية او الديانة او المذهب او القبيلة او اي شيء اخر .. جميعنا اخوة ونتبادل الخبرات والمعلومات ونفيد ونستفيد

وانا شخصيا اول مرة انتبه لمواضيعك بالرغم من وجودي الشبه دائم في المنتدى

نكرر اعتذارنا لك اخي الفاضل لك ولجميع الاعضاء الذين غفلنا عن استفساراتهم ...

وكل عام وانت بخير :113:
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
4#
14-07-2015, 12:38 AM
ما قصرو الشباب اجابوك

وكما انت تعاب احنا كذالك نعتب عليك مسجل معانا منذ 2008
ولم تقدم للمنتدى سوى مواضيع استفسارات

طيب كما استفدت من المنتدى رد المعروف قدم مواضيع مفيده للقارئ

للن مواضيع الاستفسارات كثير بتنزل يوميا فما يمدي الشباب بيردو عليك

كذالك مافي احد موظف بيرد على الاسئله هذا عمل خيري كلن يرد ويجاوب على حسب خبرته،،
يوغي و بـو عبدالعزيز معجبون بهذا.
DR.PC غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية naseh
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
naseh is on a distinguished road
5#
14-07-2015, 11:23 AM
الله يجزاكم خير ويكثر من امثالكم وانا صدقا اي شي عم يصير معي و بينحل عم اكتب الحل يعني بفيد و بستفيد واي شي مارر علي وبشوفه المشكلة من الاعضاء بقول الي صار معي وشكرا لكم وجزاكم الله خير ورمضان كريم
naseh غير متواجد حالياً