logo
قسم التكييف والتدفئه ( Cooling & heating ) كل مايتعلق في تكييف سيارات BMW


:: الملاحظات ::
Like Tree4معجبون
  • 3 أضيفت بواسطة همر مان
  • 1 أضيفت بواسطة همر مان

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

صباح كاسحه
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 39897
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 32
قوة السمعة: 0
صباح كاسحه is on a distinguished road
08-05-2015, 06:23 PM
  #1
صباح كاسحه غير متواجد حالياً  
Q (16) جهة السائق حار اثناء المشي واليمنى بارد جدا

:: اعلان ::

السلام عليكم احبتي مدير واعضاء وزوار المنتدى الكرام
سيارتي 740 موديل 1995 اليوم بدلة فابريتر التبريد اثناء تعبأة الفريون كان تبريد جيد جدا لكن واجهتني مشكله اثناء السير بدأت جهة السائق تكون حارة والجهه اليمنى بارده جدا

علما انا الذي قمت بتبديل الفايبريتر وكل شي تمام التمام على قول المثل العراقي (صياغة الصائغ لابنته )



افيدوني يرحمكم الله



عجبا ايها الليل
يقولون عنك هادئ وفيك تصرخ كل القلوب
رد مع اقتباس
مشرف قسم التكييف والتدفئة
رقم العضوية: 19367
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 37
الدولة: الرياض
المشاركات: 595
قوة السمعة: 69
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
افتراضي رد: جهة السائق حار اثناء المشي واليمنى بارد جدا
2#
09-05-2015, 03:51 AM
اخوي القطعه اللي بدلتها ما فهمتها ايش هي
بس عموما المشكله اللي عندك من بلف الهيتر تبع المكيف الحار
اما تغيره جديد او تلغيه بتسكير ليات الماء اللي راكبه عليه
sroor9001, RALY و صباح كاسحه معجبون بهذا.
همر مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: جهة السائق حار اثناء المشي واليمنى بارد جدا
3#
09-05-2015, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عطاك العلوم الأخ همرمان
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 39897
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 32
قوة السمعة: 0
صباح كاسحه is on a distinguished road
افتراضي رد: جهة السائق حار اثناء المشي واليمنى بارد جدا
4#
10-05-2015, 02:36 PM
السلام عليكم احبتي
تم اصلاح المشكله بعد عزل هيتر التدفئه وتوصيل هوزات التدفئه دايركت والان التبريد جيد جدا
اشكركم احبتي
عجبا ايها الليل
يقولون عنك هادئ وفيك تصرخ كل القلوب
صباح كاسحه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف قسم التكييف والتدفئة
رقم العضوية: 19367
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 37
الدولة: الرياض
المشاركات: 595
قوة السمعة: 69
همر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really niceهمر مان is just really nice
افتراضي رد: جهة السائق حار اثناء المشي واليمنى بارد جدا
5#
10-05-2015, 03:25 PM
حياك يا الغالي شرفت المنتدى
صباح كاسحه معجب بهذا.
همر مان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: جهة السائق حار اثناء المشي واليمنى بارد جدا
6#
10-05-2015, 03:46 PM
الله ييسر أمرك
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:48 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26