logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
05-05-2015, 09:39 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي ناغي للسيارات تحتفل بـ25 عاماً من النجاحات مع مجموعة bmw

:: اعلان ::

مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفل بـ25 عاماً من النجاحات مع مجموعة bmw في الشرق الأوسط

جدة – في 1 يناير 1990 حصلت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات على الإمتياز الحصري لاستيراد وتوزيع سيارات مجموعة bmw في المملكة العربية السعودية. وفي 2015 بعد مرور 25 عاماً، لا بدّ أن يحتفل الوكيل المعتمد طوال العام بهذه الشراكة الناجحة مع مجموعة bmw. إحتفلت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بمرور 25 عام على الشراكة الناجحة في 9 و10 مارس في فندق البيلسان في مدينة الملك عبدلله الإقتصادية بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد يوسف ناغي والسيد زهير الدوغيري، الرئيس التنفيذي للعميلات في مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، والسيد أنيس عبد الجليل جمجوم، نائب رئيس أول لقطاع السيارات الفاخرة في مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه وستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات.

وتوجه الشيخ محمد يوسف ناغي، رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه إلى الفريق الإداري قائلاً: "نحن مسرورون جداً لوصولنا إلى هذه المحطة البارزة في تاريخ المؤسسة وأود أن أشكر العملاء على ولائهم طوال السنوات الماضية إذ ساهموا في جعلنا أحد الوكلاء الأفضل أداءً بين وكلاء مجموعة bmw في الشرق الأوسط وتحقيق نجاحات إضافية عاماً بعد عام. أود أن أتوجه بالشكر أيضاً إلى كافة موظفينا الـ750 لشغفهم الدائم بعملهم وسعيهم المستمر لتوفير أعلى مستويات الخدمة لتحقيق مستوى متميّز لرضا العملاء."

من جهته، وقال يوهانس سيبرت، المدير الإداري لمجموعة bmw الشرق الأوسط: "هذا بالفعل إنجاز تاريخي وقد تم إجتمعنا هنا اليوم لنحتفل مع مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بهذه المحطة البارزة التي تخلد ذكرى شراكتنا الطويلة. على مدى 25 عاماً شهدنا نمواً مطرداً في المملكة بفضل سعي المؤسسة الدائم إلى توفير أعلى مستويات الخدمة للعملاء بما يتماشى مع منتجاتنا وقيمنا. وأوّد بهذه المناسبة أن أتوجه بشكر خاص إلى الشيخ محمد يوسف ناغي، رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، لدعمه وسعيه الدائم لتحقيق النجاح والازدهار عبر هذه الشراكة."
منذ عام 1990، شهدت مجموعة bmw نمواً مطرداً في المملكة بدعم مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات. وقد بدأت الشراكة مع صالة عرض ومرفق لخدمات ما بعد البيع في كل من الرياض وجدة والخبر ما سمح بنشر العلامة في مختلف المناطق وتوفير خدمات الصيانة في المنطقة الغربية والشرقية والوسطى.
وفي السنوات التي تلت، ارتفع الطلب إلى حد كبير وتم إجراء استثمارات إضافية مع افتتاح ثلاث صالات عرض لسيارات bmw المستعملة في الرياض وجدة والخبر بين 1991 و1993. وفي عام 2004، تم بناء صالة عرض جديدة ومركز جديد لخدمات ما بعد البيع في مكة المكرمة لخدمة العملاء في المدينة بالإضافة إلى مركز للخدمات السريعة في جدة يهدف إلى توفير أعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن وفي أوقات تحدد مسبقاً.

وكان عام 2008 مهماً جداً بالنسبة إلى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات حيث شهد استثمار 300 مليون ريال سعودي في توسيع وتحسين البنى التحتية لمختلف المرافق بالإضافة إلى بناء أكبر مركز لخدمات ما بعد البيع لمجموعة bmw حول العالم وصالة عرض جديدة ومركز لخدمات ما بعد البيع في المدينة المنوّرة ما أكّد على التزام الوكيل بتوفير أفضل مستوى خدمات للعملاء على الدوام.

وبين عامي 2009 و2012 عزز الوكيل البنى التحتية مع صالات عرض جديدة في الرياض وثلاث صالات عرض للسيارات المستعملة تغطي المنطقتين الشرقية والغربية بالإضافة إلى توسيع وتجديد مرفقها الرائد في الرياض على طريق الخريص وصيانة صالة العرض الأساسية في جدة، أقدم مواقع bmw في المملكة.
وفي عام 2014، تابعت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات توسعها مع افتتاح صالة عرض ومركز لخدمات ما بعد البيع في القصيم في المنطقى الوسطى.

في العام الماضي، حققت المؤسسة مزيداً من النجاحات مع علامتي bmw وmini في المملكة مع بيع 4,239 سيارة أي 14% من إجمالي مبيعات مجموعة bmw في الشرق الأوسط لتكون المملكة ثاني أكبر سوق في المنطقة بعد الإمارات. وبالإضافة إلى كون bmw علامة السيارات الراقية الرائدة في المملكة، تمكنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات من بيع عدد أكبر من السيارات مقارنةً مع أي صانع آخر للسيارات الراقية. وكانت المملكة أكبر سوق لمبيعات سيارة الفئة السابعة في الشرق الأوسط.

تعليقاً على المناسبة، قال ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: "سنقدم لعملائنا مجموعة من العروض الحصرية خلال عام 2015 في مختلف صالات عرضنا في أنحاء المملكة، لذا نشجع الجميع على زيارة صالات العرض للاستفادة من هذه العروض."



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
الدولة: السعودية
المشاركات: 856
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
افتراضي رد: ناغي للسيارات تحتفل بـ25 عاماً من النجاحات مع مجموعة bmw
2#
05-05-2015, 09:40 PM
عالم السيارات عالم جميل ,,,
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:39 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26