logo
قسم القير (BMW transmission)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

ناصرر
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ناصرر is on a distinguished road
10-03-2015, 03:20 AM
ناصرر غير متواجد حالياً  
افتراضي انا خلاص كرهت السياره وقررت ابيع..😩

:: اعلان ::

السلام عليكم

بدون مقدمات سيارتي 645CI -2005 وعلامة
Transmition fault جننتني من سنه طلعت لي وفكيت البلف بودي الي هو المخ وغيرو الحساسات وغيرت الكلتشات وضبط وبعد كم شهر رجعت المشكله وزادت صار يعلق ويفشلني في الاشارات ادوس بنزين يفضي القير كاني حاطه على ال N اطفيها واشغلها واذا دعست بنزين فيه صوت حنه خفيفه!!! وديتها قالو مخ القير وانا اتوقع مو من المخ لان كا فيها صوت حنه قبل قلت يمكن يا الطنجره او طرمبة الزيت تكفوووون علموني والله حرام السياره دافع عليها الى الحين 20الف وحاليا السياره واقفه مغبره صار لها كم شهر بسبة القير انا في الخبر الي عنده حل يرد هنا او واتساب الله لايهينه وربي يعطيكم العافيه
00966542881836
والي عنده قير مستخدم يكلمني..

bmw_manaseer معجب بهذا.
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا خلاص كرهت السياره وقررت ابيع..😩
2#
10-03-2015, 11:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عند مين صلحت سيارتك ؟؟ اسم الورشة او الورش ؟؟؟

انا بدلت مخ القير عندي بواحد مستخدم وطلعت نفس المشكلة .... اما مخ الخير القديم حقي فيه مشكلة وموجودة ايضا بالمخ الذي قمت بتركيبه مستخدم او ان المشكلة لا علاقة لها بمخ القير كون الخلل نفسه تكرر

مبدئيا اذا بركب مخ القير حق سيارتي على سيارتك ركبه وجرب وشو ف النتيجة ... سيارتي 735li موديل 2005 طبعا 8 سلندر ..

وانا تقريبا صرت دافع 17 الف ولم اصل الى حل حتى الان .. وكنت شاك بالكلتشات وبعد كلامك استبعد الكلتشات ايضا ...

على كل حال انا عندك بالخبر وان شاء الله ما اقصر معك من خلال تجربتي ومعرفتي المتواضعة ...
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
3#
10-03-2015, 02:48 PM
جننتني من سنه طلعت لي وفكيت البلف بودي الي هو المخ وغيرو الحساسات وغيرت الكلتشات وضبط وبعد كم شهر رجعت المشكله وزادت صار يعلق ويفشلني في الاشارات ادوس بنزين يفضي القير كاني حاطه على ال N اطفيها واشغلها واذا دعست بنزين فيه صوت حنه خفيفه!!! وديتها قالو مخ القير

السلام عليكم
لا اعرف لماذا عند وجود مشكلة تخص ناقل الحركة يكون اول تشخيص
valve body
ما يسمى مخ جير
ولا اعرف ماهي الحساسات التي قام بتغيرها الفني وعلى ماذا استند في جزمه ان مخ جير بحاجه الى الاصلاح

على كل الاحوال اقراء جيدا هنا

اذهب الى فني مختص بالبرمجه واطلب منه ترقية ناقل الحركة الى الاصدار 17.01 او الاحدث منه
اذا لم يكن متوفرا لديه التحديث خذ ملفات التحديث معك
BMW STANDARD TOOLS 2.11.0 (2011)
فهو يحتوى على
INPA, NCS, winKFP, tool32
وهو الوضع القياسي لجميع الفئات قبل 2011
بالنسبة لبرنامج
WinKFP Import
سوف تجد ملفات التحديث فيه
قم بحرقة على اسطونة
dvd
اقراء هنا خطوات التحديث
WinKFP Import تحميل ● مركز تحميل الصور والملفات
تحياتي لك
فيصل /// و sroor9001 معجبون بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة mohammad issa ; 10-03-2015 الساعة 02:55 PM
mohammad issa غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
10-03-2015, 06:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_manaseer مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عند مين صلحت سيارتك ؟؟ اسم الورشة او الورش ؟؟؟

انا بدلت مخ القير عندي بواحد مستخدم وطلعت نفس المشكلة .... اما مخ الخير القديم حقي فيه مشكلة وموجودة ايضا بالمخ الذي قمت بتركيبه مستخدم او ان المشكلة لا علاقة لها بمخ القير كون الخلل نفسه تكرر

مبدئيا اذا بركب مخ القير حق سيارتي على سيارتك ركبه وجرب وشو ف النتيجة ... سيارتي 735li موديل 2005 طبعا 8 سلندر ..

وانا تقريبا صرت دافع 17 الف ولم اصل الى حل حتى الان .. وكنت شاك بالكلتشات وبعد كلامك استبعد الكلتشات ايضا ...

على كل حال انا عندك بالخبر وان شاء الله ما اقصر معك من خلال تجربتي ومعرفتي المتواضعة ...
اهلي اخوي...

وديتها ورشة (المركز الاوروبي في الخبر) جلست عندهم حوالي شهر وهو يفكون ويركبون في هالقير فككت القير تفكيك وبرضو فيه مشكله,غيرت الحساسات الي فالفلف بودي وبرضو وغيرو لي ثاني مستخدم وبرضوو بس فيه شي واحد ماجربته الي هو (تغيير الفلف بودي جديد) خايف اغير جديد بقيمه وقدرهاا واخر شي مايضبط!!! بسألك ايش كانت المشكله عندك .؟ مثل حالتي او؟ والفلف بودي موجود عندك القديم وايش كانت مشكلته .؟ لان لو كان بيضبط على سيارتي بشتريه منك وانا قايل اني شاك فالطنجره وطرمبة الزيت لان مازادات حالة القير الا من الدووس عليها لان انا رجلي حاره مره عالسياره.... ونشووف خبراتكم وتجرباتكم انشاءالله نتساعد فالموضوع المحير هذا ...
ناصرر غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
10-03-2015, 07:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad issa مشاهدة المشاركة
جننتني من سنه طلعت لي وفكيت البلف بودي الي هو المخ وغيرو الحساسات وغيرت الكلتشات وضبط وبعد كم شهر رجعت المشكله وزادت صار يعلق ويفشلني في الاشارات ادوس بنزين يفضي القير كاني حاطه على ال n اطفيها واشغلها واذا دعست بنزين فيه صوت حنه خفيفه!!! وديتها قالو مخ القير

السلام عليكم
لا اعرف لماذا عند وجود مشكلة تخص ناقل الحركة يكون اول تشخيص
valve body
ما يسمى مخ جير
ولا اعرف ماهي الحساسات التي قام بتغيرها الفني وعلى ماذا استند في جزمه ان مخ جير بحاجه الى الاصلاح

على كل الاحوال اقراء جيدا هنا

اذهب الى فني مختص بالبرمجه واطلب منه ترقية ناقل الحركة الى الاصدار 17.01 او الاحدث منه
اذا لم يكن متوفرا لديه التحديث خذ ملفات التحديث معك
bmw standard tools 2.11.0 (2011)
فهو يحتوى على
inpa, ncs, winkfp, tool32
وهو الوضع القياسي لجميع الفئات قبل 2011
بالنسبة لبرنامج
winkfp import
سوف تجد ملفات التحديث فيه
قم بحرقة على اسطونة
dvd
اقراء هنا خطوات التحديث
winkfp import تحميل ● مركز تحميل الصور والملفات
تحياتي لك
نورت اخوي ويعطيك العافيه ..

بس مشكلتي انا كان فيه صوت قوي شوي مع سؤالي فقالو اكييد طنجره ماله شغل في التحديث,بكرا انشالله بروح الورشه وبشوف موضوع الطنجره وبرد لكم هنا ايش صار...
فيصل /// معجب بهذا.
ناصرر غير متواجد حالياً  
مراقب عام
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
6#
10-03-2015, 07:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرر مشاهدة المشاركة
اهلي اخوي...

وديتها ورشة (المركز الاوروبي في الخبر) جلست عندهم حوالي شهر وهو يفكون ويركبون في هالقير فككت القير تفكيك وبرضو فيه مشكله,غيرت الحساسات الي فالفلف بودي وبرضو وغيرو لي ثاني مستخدم وبرضوو بس فيه شي واحد ماجربته الي هو (تغيير الفلف بودي جديد) خايف اغير جديد بقيمه وقدرهاا واخر شي مايضبط!!! بسألك ايش كانت المشكله عندك .؟ مثل حالتي او؟ والفلف بودي موجود عندك القديم وايش كانت مشكلته .؟ لان لو كان بيضبط على سيارتي بشتريه منك وانا قايل اني شاك فالطنجره وطرمبة الزيت لان مازادات حالة القير الا من الدووس عليها لان انا رجلي حاره مره عالسياره.... ونشووف خبراتكم وتجرباتكم انشاءالله نتساعد فالموضوع المحير هذا ...

هذه المواضيع التي طرحتها من البداية :

مساعدة بخصوص (( مخ قير 735li موديل 2005 ))

تجربة تغيير مخ القير بي ام دبليو 735li 2005

وستجد جميع التفاصيل داخلها بخصوص مشكلتي ...

وباختصار انا السيارة عندي بعد استعمالها لعدة مشاوير تجي خبطة على الغيار الثاني ..
وممكن تجي خبطة وتمشي طبيعي ... وممكن تجي خبطة وما يركب الغيار الا في حال تطفي السيارة وتشغلها ترجع طبيعي .... فقط

تم تغيير مبرد القير
تم تغيير زيت القير مرتين مع الفلتر
تم تشييك البطارية
تم تغيير الدينمو
تم تغيير مخ القير باخر مستخدم
تم ابقاء بلف الماء على وضع الفتح بحيث تبقى درجة حرارة المحرك منخفضة تحت 90 درجة
تم عمل برمجة
واعادة ضبط للقير
تصفية المحرك
تنظيف دورة المياه
تشييك كهرباء السيارة بالكامل مع الفيوزات
تغيير حساسات الشكمان - حساسات الاكسجين

دون اي فائدة ... وما زال البحث مستمر عن السبب .... :20:

ورقمي عندك بالرسائل ..... واي استفسار بخدمتك

وبالنسبة لمخ القير بنجربه على سيارتك اذا متوافق مع رقم القير حقك ... واذا مشي الحال وانحلت المشكلة لنا كلام اخر ... وفي حال لم تنحل المشكلة نستمر بالبحث حتى نجد السبب الرئيسي بمساعدة باقي الاخوة الافاضل في المنتدى ...
فيصل /// و sroor9001 معجبون بهذا.
Bimmer جديد
7#
10-03-2015, 10:28 PM
اقتباس:

وباختصار انا السيارة عندي بعد استعمالها لعدة مشاوير تجي خبطة على الغيار الثاني ..
وممكن تجي خبطة وتمشي طبيعي ... وممكن تجي خبطة وما يركب الغيار الا في حال تطفي السيارة وتشغلها ترجع طبيعي .... فقط

تم تغيير مبرد القير
تم تشييك البطارية
تم تغيير الدينمو
تم عمل برمجة
واعادة ضبط للقير
تصفية المحرك
تنظيف دورة المياه

وبالنسبة لمخ القير بنجربه على سيارتك اذا متوافق مع رقم القير حقك ... واذا مشي الحال وانحلت المشكلة لنا كلام اخر ... وفي حال لم تنحل المشكلة نستمر بالبحث حتى نجد السبب الرئيسي بمساعدة باقي الاخوة الافاضل في المنتدى ...
انا اعطي نسبة 80% المشكله في طنجرة القير لمشكلة سيارتي لانها ماتوصل الزيت الى مخ القير وتسبب فضاوه وصوت,عالعموم اول ما اشيك على طنجرة القير بكرا واشوف المشكله على طول بعطيك خبر ايش صار بالضبط...
فيصل /// و bmw_manaseer معجبون بهذا.
ناصرر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
8#
11-03-2015, 07:30 AM
اقتباس:

تم تغيير مبرد القير
تم تشييك البطارية
تم تغيير الدينمو
تم عمل برمجة
واعادة ضبط للقير
تصفية المحرك
تنظيف دورة المياه

الله يعينك يالمناصير يعني لو بدلت الجير كامل بمستخدم كان أصرف لك ويكون عليه ضمان يعني من الامارات أوال كويت او اليابان احد يجيب لك يعني

ما بقى لك غير مخ الجير يمكن على كلامك المخ اللي شريته خراب أو انه المشكله في الطنجرة
وبعدها لا قدر الله ما انحلت المشكله ما عندك غير استبدال الجير بمستعمل وتشوف كيف تمشي الأمور معك
وتحياتي لك ولصاحب الموضوع
bmw_manaseer معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
مراقب عام
9#
11-03-2015, 08:45 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرر مشاهدة المشاركة
انا اعطي نسبة 80% المشكله في طنجرة القير لمشكلة سيارتي لانها ماتوصل الزيت الى مخ القير وتسبب فضاوه وصوت,عالعموم اول ما اشيك على طنجرة القير بكرا واشوف المشكله على طول بعطيك خبر ايش صار بالضبط...

وحاليا انا بقول السبب من الطنجرة 90% وعلى وشك التاكيد بعد نقل تجربتك الينا ... وان شاء الله تنتهي المشكلة عند الطنجرة ... :51:

وهذا فحص القير امس مساءً :

والأمل موجود ان شاء الله ...
فيصل /// معجب بهذا.
مراقب عام
10#
11-03-2015, 08:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
الله يعينك يالمناصير يعني لو بدلت الجير كامل بمستخدم كان أصرف لك ويكون عليه ضمان يعني من الامارات أوال كويت او اليابان احد يجيب لك يعني

ما بقى لك غير مخ الجير يمكن على كلامك المخ اللي شريته خراب أو انه المشكله في الطنجرة
وبعدها لا قدر الله ما انحلت المشكله ما عندك غير استبدال الجير بمستعمل وتشوف كيف تمشي الأمور معك
وتحياتي لك ولصاحب الموضوع

يا اخوي سرور ما اقدر اقول الا الحمد لله على كل حال ... وقدر الله وما شاء فعل

الواحد بتعلم من كيسه .... ولو ادري من البداية رح اوصل الى هنا كان ركبت قير شد بلد مع ضمانه وعملت صيانة للسيارة من كل النواحي بهذا المبلغ ...

والمشكلة انه لما تصلح على فترات ما بتحس بالمجموع الا لما تتعدى 15 الف :45: هنا الجيبة بتبلش تعملك حساسية

كسبنا خبرة وتعلمنا بفلوسنا واستفدنا من بعض القطع ... ولا البلاش
فيصل /// معجب بهذا.