logo
قسم القير (BMW transmission)


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

SALAH NAJDI
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 28612
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
08-03-2015, 05:10 PM
  #1
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
افتراضي القير يعلق e38 bmw 740

:: اعلان ::

اسعد الله مسائكم بكل خير
اخوتي الاعزاء ..
لدي سيارة e38 740 وفي الاونه الاخيره قبل اسبوع تقريبا السياره وانا ماشي ردت نمره كاني وضعتها على الوضع الرياضي وما يقلب نمره الا لما احرقلها (اشد عليها )
اخدت السياره على ورشة الحلواني عندنا في المدينه قالي على طول هذي المشكله من مخ القير علما بان زيت القير والفلتر والمبرد متغير قبل 53.000كم فقط والمشكله ما تظهر الا اذا مشيت مشاوير طويله ابو ساعه في زحمه وعند اطفاء المحرك لمدة 15 دقيقه ترجع السياره عادي
اهل الخبره ايش رائيكم
ملاحظه ..جربت حطيت عصا القير على المانول وبرضه ما يرضى يعشق



التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 23-11-2016 الساعة 10:32 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القير يعلق e38
2#
08-03-2015, 06:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وما يقلب نمره الا لما احرقلها (اشد عليها )

بهذه الحالة انت بتحرق الكلتشات يا معلم ..... حاول تخف استخدام السيارة حتى تحل المشكلة ....
لا قدر الله مشكلة مخ القير بسيطة ... اما مخ قير وكلتشات هيك انت دخلت بتوضيب القير او تركيب واحد اخر ...

عند حدوث المشكلة مباشرة افحص السيارة عن طريق الكمبيوتر وشوف ايش الاخطاء الي طلعت وشوف حرارة القير كم وارفق صورة الفحص هنا وان شاء الله بمشورة باقي الاخوة سنجد الحل ...
فهدالعتيبي و sroor9001 معجبون بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Saqeralsham
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 36452
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 88
قوة السمعة: 13
Saqeralsham will become famous soon enoughSaqeralsham will become famous soon enough
افتراضي رد: القير يعلق e38
3#
09-03-2015, 03:26 AM
اخي روح على ورشة الوليد جانب ورشة الحلواني في شخص اسمه ياسر تشادي هو ورجال طيب ويخاف الله وان شاء الله شغلتك بسيطة انا صارت معي مشكلة وخليتها عنده لكن نصيحة لك تثقف اولا في هذ المنتدى واطلع على جميع المواضيع وبعدها توجه للورش الله يعينك والله انا صرت افهم اكثر منهم ب البي ام بفضل الله والمنتدى هذا
sroor9001 معجب بهذا.
Saqeralsham غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: القير يعلق e38
4#
09-03-2015, 11:07 AM
المشكلة احتمال القير يسخن عندك ...... اذا موديل سيارتك 99 وفوق افحص كومبيوتر وتأكد من حرارة القير لانه مجرد مايبرد يرجع طبيعي ........ وهذي المشكلة من المبرد ....
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammad issa
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 21297
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,364
قوة السمعة: 183
mohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond reputemohammad issa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القير يعلق e38
5#
09-03-2015, 11:10 AM
المشكله من مخ القير علما بان زيت القير والفلتر والمبرد متغير قبل 53.000كم فقط والمشكله ما تظهر الا اذا مشيت مشاوير طويله ابو ساعه في زحمه وعند اطفاء المحرك لمدة 15 دقيقه ترجع السياره عادي
السلام عليكم
تاكد من حرارة زيت ناقل الحركة وهل كمية زيت ناقل الحركة ضمن المنسوب تاكد من نظام تبريد المحرك
لا اعرف لماذا اغلب التشخيص لمشاكل ناقل الحركة هو
مخ الجير دائما لماذا ؟
تحياتي لك
sroor9001 معجب بهذا.
mohammad issa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 28612
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
افتراضي رد: القير يعلق e38
6#
09-03-2015, 11:38 AM
حرارة المحرك لا ترتفع في اي حال من الاحوال ماشاءلله عن 101 واغلب الاوقات تتراوح من 88 الى 97...استاذ سليمان انا سيارتي 2000 موديلها تبريد ماء الجربكس
واعتقد ان القير بيسخن فعلا لكن بيقلي الميكانيكي انه المخ بيسخن وبيعطل
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القير يعلق e38
7#
09-03-2015, 01:03 PM
حراره المحرك تمام
جرب باقي الأشياء
وافحص حراره الجير هل تتجاوز ال ١٠٠ طبعا لازم يكون عندك جهاز فحص ولا ما بتمشي الأمور اما تبدل البلف
أو المبرد مثل ما قال أخونا فيصل ولكن مبدئيا افحص الحراره للجير من بدايه التشغيل لحد ما تسخن وتصير تخربط السياره
وابدأ بعدها بالبلف خل المهندس يخليه فاتح على طول وشوف الحراره كم توصل وهل تعدلت الأمور
إذا تعدلت تمام
إذا للحين المشكله ساريه بدل مبرد الجير وعلمنا بالنتائج
وبالتوفيق حبوب
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القير يعلق e38
8#
09-03-2015, 08:01 PM
على قولة الاخ محمد عيسى


كل مشكله بالقير مايعرفوا الا مخ القير هههههه


لو فيه شيء تبين من اول التشغيل

لكن بنسبه كبيره مشكلتك بتبريد زيت القير

هناك خلل بالمبرد

ركب مبرد خارجي اريح واضمن ويكون بالسعه والحجم المناسب


مر المهندس عبد المنعم بصناعية القبلتين


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 28612
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 44
قوة السمعة: 0
SALAH NAJDI is on a distinguished road
افتراضي رد: القير يعلق e38
9#
09-03-2015, 08:07 PM
ابو وديع اسعد الله مسائك ...مبرد القير الي عندي اعمل عليه اضافه مبرد قير خارجي اضافي ؟؟
لاني فكرت بعمل مبرد خارجي عند احد الميكانيكيه الغير متخصصين في bm لكن ثقه في عمله قالي يكلفك حدود 400 ريال ..طبعا انا فكرت قبل لا تجيني المشكله ..فانتم ايش مشورتكم ؟
SALAH NAJDI غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: القير يعلق e38
10#
10-03-2015, 12:02 AM
الافضل ركب مبرد قير لموديل ١٩٩٨ -١٩٩٥

مبرد على الهواء وله موقع بين رديتر المكيف والمحرك جاهز

ولو حصلته بمواسيره افضل وافضل وان مالقيت

تقص راسية وتوصل اهواز جيده تتحمل الضغط والحراره وخاصه للهيدروليك


افضل من ان تشتري مبرد جديد بذيك القيمه واخر اضافي

او ماتبدله ويكون مسدد او تعبان من الداخل ويخلط لك الزيت والماء

ويدخلك بمشكله انت بغنى عنها

على قولت المثل اقطع الداب وشجرته


مر على عبد المنعم وان شاء الله مايقصر معك

كذا مره قام بهذه العمليه


يمنع اضافة معلومات التواصل على العامة
سياسة المنتدى



التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 23-11-2016 الساعة 10:34 PM
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايعشق, مبرد, مشكلة, الجير, الحرارة, الزيت, القير, بي ام دبليو, تعشيق, سيارات, سيارة, زيت, ناقل الحركة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:16 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26