logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
81#
09-09-2008, 02:02 AM

طيب ياعاشق حتى نظام المسارات حق بي ام اذا طلعت من مسارك يهتز الدرقسون ويعطيك صوت تنبيهي....انا ماشرحته عند بالي انك فاهم....ولكن الي يميز نظام البي ام انه اذا خربتها ومانتبهت وطلعت على المسار السيارة تتكفل وتدق لك اشارة بنفسها عشان ينتبهون لك العالم الي وراك

عرفت الحين ليه نقولك ان النظام المستخدم في البي ام احسن؟؟؟
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
82#
09-09-2008, 02:03 AM

بعدين ياشباب انا ملاحظ ان النقاش صار فيه نوع من الحدة....لذلك اي شخص يحط رد بعد هذا الرد ويكون فيه معلومات خاطئة بنضطر نتفاهم معه بطريقة ثانية

تأكدوا من صحة معلوماتكم ترا بندقق وراكم
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
بنطلون جينز is on a distinguished road
83#
09-09-2008, 04:14 AM
الموضوع روووووعه وتسلم ايدك

وبصراحه الماني وبسسسسسسسس
بنطلون جينز غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
عاشق اللكزس100 is on a distinguished road
84#
09-09-2008, 04:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة

بعدين ياشباب انا ملاحظ ان النقاش صار فيه نوع من الحدة....لذلك اي شخص يحط رد بعد هذا الرد ويكون فيه معلومات خاطئة بنضطر نتفاهم معه بطريقة ثانية

تأكدوا من صحة معلوماتكم ترا بندقق وراكم
لاحده ولاشيء يابو طيف الدعوه كلها نقاش لكن انا استمتع بالنقاش معك ومع كم شخص اخر لاني اقدر اخذ واعطي معهم لكن بعض الاعضاء عنده نظام يانفوز يانخرب
عاشق اللكزس100 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
ابوفهد 123 is on a distinguished road
85#
09-09-2008, 05:41 AM
حياك الله اخوي (بنطلون جينز) الله يسلمك ومشكور على المرور

اخوي عاشق اللكزس بخصوص الإكس 6 والانفنتي اخوي نديم الطيف ذكر لك بأن هالمميزات موجوده وبعدين كل هالمميزات مقتبسه من الالمان ولكن غير متوفره بسيارتي... ولكن أنا على ما اظن قلت بهالموضوع انه لو أعطيتني لكزس كامل المواصفات أو بي ام دبليو من غير شاشه ومن غير مواصفات كاملة بختار البي ام تدري ليش ؟؟؟ مو عشان تعصب يخوي عاشق لا لانه التجربه بينت لي انه مافي مقارنة البي ام متعة بالقيادة لا مثيل لها والمرسيدس كذلك وراحة لأبعد درجة ويكفي الرساوة وثقل السيارة عالخط وقوة الفرامل والشكل الخارجي والداخلي اللكزس صاحبة براءات اختراع كثيره وبعمر قصير وما اختلف معك لكن معظم الموجود باللكزس مقتبس من الالمان واللكزس ينقصه شي مهم وهو اهم عناصر السيارة :-
الرساوة والثبات
قوة الفرامل
ثقل السيارة عالخط والشعور بالراحة
متعة القيادة
قوة الهيكل ( شي معروف عن السيارات الالمانية من زمان وما اتوقع السيارات اليابانية مثلهم لانها بصراحة كرتون جنب السيارات الالمانية)
الفخامة والهيبة والاسم

هذه الامور تتفوق فيها البي ام والمرسيدس على مثيلاتهم من السيارات اما اللكزس نظام صوتي ممتاز كاميرا خلفية عالية الوضوح مع انه كاميرا المرسيدس لا تقل شأنا عن اللكزس خيارات الشاشة كثيرة مثل امكانية اضافة 3 مستخدمين وكلمة سرية لكل مستخدم بحيث انه العناوين المحفوظه بالخريطه والارقام ما تطلع الا بهالرقم الخاص بكل مستخدم وتبريد المقاعد فعال اكثر من المرسيدس والبي ام يعني بعض الامور البسيطة الغير مهمة بتاتا وهذه تعتبر كماليات فقط اما الامور الاساسية تفشل امام الالمان واقسم لك بالله وانا صايم كل كلامي عن تجربة والسيارتين اللي تصح بينهم المقارنة المرسيدس والبي ام اما اللكزس نهائيا نعم المواقع تقارن والمجلات العالمية والمحلية إلخ .. ولكن تجربتك بتقطع حبل المقارنة وارجوك انك تجرب المرسيدس والبي ام عشان تحكم حكم صحيح وانا ما الومك اخوي عاشق انك استغربت لانك تشوف المواقع تقارن والمجلات وتجي وتقول مجموعة شباب بمنتدى يقولون مافي مقارنة !! فيحق لك ... لكن جرب وشوف وتحياتي لك وأعتذر عن أي خطأ ذكرته بالموضع كاملا ومشكورين جميعا على المرور للي ما ذكرت اسمائهم
ابوفهد 123 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
86#
09-09-2008, 07:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي الوزير مشاهدة المشاركة
و أيضا أحرااز مصمم سيارات بي ام الجيل الحاالي
جائزة أفضل مصمم Red dot awardعام 2007 و حصول الفئة

تحياتي..
مع احترامي الشديد للمصمم انا شفت الجيل الجديد يااخي من جد شكل مادري وش يبي قبح مع احترامي الشديد يعني بحل يالموديل السابق يااخي خلفيه معوقه وواجهيه شعار الكليتين مكبرينه زياده عن اللزوم ومن داخل فتحات المكيف فضحيه صغيره وجايه بشكل غريب وشفت ردود افعالكم يوم نزل الشكل اغلب الشباب احبطو من التصميم الجديد
الصورة الرمزية معالي الوزير
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 38
معالي الوزير is on a distinguished road
87#
09-09-2008, 07:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اللكزس100 مشاهدة المشاركة
مع احترامي الشديد للمصمم انا شفت الجيل الجديد يااخي من جد شكل مادري وش يبي قبح مع احترامي الشديد يعني بحل يالموديل السابق يااخي خلفيه معوقه وواجهيه شعار الكليتين مكبرينه زياده عن اللزوم ومن داخل فتحات المكيف فضحيه صغيره وجايه بشكل غريب وشفت ردود افعالكم يوم نزل الشكل اغلب الشباب احبطو من التصميم الجديد

و الله عاد هذي وجهة نظرك و لغة أحااسيس منك
لا تودي و لا تجيب المصمم ماخذ جاائزة أفضل مصمم في العاالم و أنت تقوول قبيح يعني معجبك يوم اللكزس LS تقتبس الأصطب الخلفي
من تصميم كونسبت BMW cs أذا المعلوومة هذ ما تعرفها أبحث عنها لتكتشف أن سيارتك تصميمها الخلفي مأخوذ من بي ام دبليو..

تحياتي..

سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
معالي الوزير غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
88#
09-09-2008, 08:43 PM
انظروا الي هيكل اللكزس LS460 بعد الحادث

طبعا يفرق الحادث في قوته وهذه سيارات من صنع البشر

وهذه صور للبي ام

وهذه نظرية علمية مؤكدة :

كل ما انعدمت السيارة وقد الحادث وتكسرت فهذا باذن الله يحمي السائق لأن الصدمة

كلها في السيارة ولكن انا ارى ان هيكل البي ام اصلب من اللكزس والله اعلم
REDLION غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
89#
10-09-2008, 04:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDLION مشاهدة المشاركة
انظروا الي هيكل اللكزس LS460 بعد الحادث

طبعا يفرق الحادث في قوته وهذه سيارات من صنع البشر

وهذه صور للبي ام
^
^
طيب اخي الكريم الصوره اللي فوق تبين ان اللكزس جاها حادث قوي وشديد ولاندري تفاصيل الحادث ولانعرف كم سرعه السياره وجهه الصدمه .. لكن لو لاتحظ ان المقصوره الداخليه للكزس سليمه تماما يعني المقاعد والمقصوره الخلفيه ماجاها شيء صحيح البودي الخارجي انعدم وهاذا شيء طبيعي لكن تحقق الشرط المطلوب اللي هو حمايه اللي داخل المقصوره .. على اني اشك ان اللي سوا الحادث طلع سالم.. بعدين يااخي الكريم فيه قاعده امريكيه تقول بعد سرعه 200 وسائل السلامه تنعدم تماما يعني بهالسرعه الخياليه وصدمت بشيء مستحيل تطلع سالم او حي الا اذا اراد رب العالمين لان مهما كانت مواصفات السلامه الموجوده مارح تنفعك مع هالسرعه الخياليه ..

وهذه نظرية علمية مؤكدة :

كل ما انعدمت السيارة وقد الحادث وتكسرت فهذا باذن الله يحمي السائق لأن الصدمة

كلها في السيارة ولكن انا ارى ان هيكل البي ام اصلب من اللكزس والله اعلم
وانا ارى بالصوره الثانيه ان البي ام انها انعدمت وتقريبا انقسمت الا نصفين واتوقع كل الركاب ماتو او اصيبو اصابات بالغه
وصدقوني والله لابي ام ولا لكزس تحميك بعد ماتتعدى ال200 او 180 مايحميك الا رب العالمين ..
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
90#
11-09-2008, 03:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اللكزس100 مشاهدة المشاركة

وتلومنا يوم نسب اللكزس ونقولك كامري فل كامل...وانت نشبت بحلوقنا تقول وين انتم عايشين شوفوا المجلات والشركات وش يقولون عنها وكيف قيموها؟؟؟ مع العلم اننا مجربين السيارتين وانت ماجربت الا سيارة وحدة ولكنك تحاول تقنعنا بلغة الارقام ولغة المعلومات الموثقة من مواقع الانترنت المشهورة ولغت الوقائع المثبتة بالأدلة والبراهين

طيب ليه الحين سبيت تصميم بي ام وقلت انه قبيح ومن كلامك انك مقتنع تمام الاقتناع انه قبيح .. لا وتحاول تقنعنا بهذا الشيء ... مع العلم انه صاحب التصميم فاز بجائزة افضل مصمم عشان هذا التصميم بالذات ليه ماقتنعت بكلام المواقع الاجنبية والشركات الي درست التصميم واللجان الي حكمت انه تصميم رائع؟؟؟؟ مو انت رجل تقتنع بكلام المواقع الاجنبية والمجلات المتخصصة.... وش معنى هالمرة ماقتنعت بكلامهم

شفت ان وجهات نظرك مبنية على هوى ورغبة وتعصب للكزس
نديم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق