logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 19
دحوم is on a distinguished road
21#
16-08-2008, 05:40 PM
الله يعطيك العافية اخوي ابوفهد على كلامك السليم واعطيه 100% اوكي ، اخوي كان معاه BMW بسقف بانوراما لؤلؤي اشتراها من واحد كندي في دبي وكانت ماشيه 33000كم والحمدلله عمره مااشتكى منها ولكن للاسف باعها من 3شهور والسبب ان جت له بعثة عن طريق التعليم العالي لامريكا (سان دييغو) لتحضير شهادة الماجستير ومتحسف عليها كل التحسف لأنها نادرة خاصة بسقف بانورما وفي الرياض تقريباً ماشفت لحد الآن BMW الفئة السابعة بسقف بانوراما إلا ثنتين اللي مع اخوي وواحد ثاني على كبر الرياض ، بصراحة سيارة تستحق الإحترام رساوة وفخامة يكفي الترحيب يافتحت الباب بس يخلي اللي صاد يلتفت كأنك راكب طيارة درجة اولى مو سيارة ، واللكزس مستحيل تصف بالــLS460L قدام الـBMW يبغالها سنين عشان توصلها وحتى لو وصلتها الــBMW ماهي جالسة تنتظرها راح تتعداها بمراحل يعني المقارنة مفروغ منها والإنتصار اكيد لصالح الألماني بشكل عام والــBMW الفئة السابعة بشكل خاص الله يرزقنا وياكم هذا من جهة .

اقتباس:
اهلا وسهلا اخوي قطيفي والنعم لو قارنا لكزس بالكاديلاك والانفنتي ستجدني بجانب لكزس لانها الافضل مقارنة فيهم وبعطيها حقها بالمدح ولكن عند مقارنتها بالعمالقة بقول الحق انها ما تصف جنبهم ابدا وانصحك بالتجربه عشان تعرف ان لكزس لا تقارن بالالمان وشكرا لك مرة اخرى على مرورك الرائع واشكرك على تقبلك رأيي بصدر رحب

معليش ابوفهد يبدو ان كرهك للكزس خلاك ماتسأل قبل عن الإنفينتي بس حتى اللكزس ماتصف عند الإنفينتي شوف اشكال الإنفينيتي الجديدة اللي كل فئة منها تقول الزين عندي والشين حوالي خلنا نقارن GS430 بــM45 2008 والله مافيه وجه مقارنة لا من حيث الشكل ولا من حيث المحرك الجبار لصالح M ولا من حيث المواصفات M 2008 وضع لها ترفيه خلفى كامل مثل اللي في اللكزس LS460L مو GS اللي اول ماتشوف التكايه وراء تقول راكب لكزس سياحي يوجد بها فتحة اكواب فقط حتى الإتساع الداخلي والحيز لصالح M45 اوكي خل هذا كله JD POWER صنفت INFINITI في المركز الثاني من حيث الجودة لسنة 2008 ووضعت لكزس في المركز الثالث ، شوف معاي FX35 واكيد هو اكثر سيارة انتشاراً من انفينيتي حتى كسر سوق RX330 من لكزس وسعره ارتفع من 160 إلى 180الف ، هذا غير القنبلة اللي توها واصلة في الطريق FX50S بمحرك جباااااار V8 و390حصان وبسبع تغييرات ومواصفات ولا في الخيال حتى غطت على M في المواصفات والفئات الأخرى G35 و G37 كوبيه بصراحة انا اشوف سيارات انفينتي غطت وشطبت على لكزس تخيل اننا نتكلم على انفينتي ولحد الآن ماندري وش مخبأ لنا من مفأجات منتطرة من المذهلة والقادمة بقوة في اواخر 2009 Q45 ، بصراحة تصاميم INFINITI الاخيرة تلفت النظر وتخلي اللي مايلتفت تنكسر رقبته من الإعجاب والتميز الملحوظ سواء في المواصفات والشكل ومحاولة عدم التقليد بشكل واضح وكبير لو شفنا كل فئة من سياراتها بدون علامة INFINITI كان احترنا من اي شركات هذي السيارات ، ومادام وراها كارولس غصن فالنجاح والتميز حليفها في عالم السيارات اليابانية الفاخرة واعطيها المركز الرابع بعد البي ام والمرسيدس والاودي وتستاهل بجدارة .

وتحياتي لك اخوي ابوفهد

التعديل الأخير تم بواسطة دحوم ; 16-08-2008 الساعة 05:42 PM
دحوم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي البي ام X6
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 383
راعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud ofراعي البي ام X6 has much to be proud of
22#
16-08-2008, 06:26 PM
أخوي أبوفهد....ماشاء الله عليك كفيت ووفيت ولك مني كل الود والأحترام.
"المختصر المفيد"
نحن نحترم كل صانعي السيارات...منهم الكزس والأنفنتي عالعين وعالرأس وغيرهم.....ألخ
والكزس والأنفنتي أثبتت نفسها بين قريناتها اليابانيه انها هي الأقوى و الأفضل حتى لانبخس قدرها.. وأنا أعبر عن رأي الشخصي...""ولكن قف لا تتجاوزالحدود""لا شك ليست هناك مقارنه بين"الثرى والثريا"
بين التاريخ والعراقه وبين السيارات اليابانيه(وليدة الأمس) وأنا أرى بأن السيارات اليابانيه عباره عن مكيف أو ثلاجه بأربع عجلات لا أكثر...أخي العزيز السيارات الألمانيه لم تعد تنافس سوى قريناتها من السيارات الألمانيه. وهذا ليس نقص في حق الكزس و غيرها.
عندما تقول شركةbmw كلمتها في الاناقه و الفخامه المطلقه . .
يصطف المنافسون من الشركات الالمانيه و صناع السيارات اليابانيه . .
جانبا .. يحدقون في تحفة Bmw
وتقبلوا تحياتي.

التعديل الأخير تم بواسطة راعي البي ام X6 ; 21-08-2008 الساعة 07:47 PM
راعي البي ام X6 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
ابوفهد 123 is on a distinguished road
23#
17-08-2008, 03:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اخوي ابوفهد على كلامك السليم واعطيه 100% اوكي ، اخوي كان معاه BMW بسقف بانوراما لؤلؤي اشتراها من واحد كندي في دبي وكانت ماشيه 33000كم والحمدلله عمره مااشتكى منها ولكن للاسف باعها من 3شهور والسبب ان جت له بعثة عن طريق التعليم العالي لامريكا (سان دييغو) لتحضير شهادة الماجستير ومتحسف عليها كل التحسف لأنها نادرة خاصة بسقف بانورما وفي الرياض تقريباً ماشفت لحد الآن BMW الفئة السابعة بسقف بانوراما إلا ثنتين اللي مع اخوي وواحد ثاني على كبر الرياض ، بصراحة سيارة تستحق الإحترام رساوة وفخامة يكفي الترحيب يافتحت الباب بس يخلي اللي صاد يلتفت كأنك راكب طيارة درجة اولى مو سيارة ، واللكزس مستحيل تصف بالــLS460L قدام الـBMW يبغالها سنين عشان توصلها وحتى لو وصلتها الــBMW ماهي جالسة تنتظرها راح تتعداها بمراحل يعني المقارنة مفروغ منها والإنتصار اكيد لصالح الألماني بشكل عام والــBMW الفئة السابعة بشكل خاص الله يرزقنا وياكم هذا من جهة .

معليش ابوفهد يبدو ان كرهك للكزس خلاك ماتسأل قبل عن الإنفينتي بس حتى اللكزس ماتصف عند الإنفينتي شوف اشكال الإنفينيتي الجديدة اللي كل فئة منها تقول الزين عندي والشين حوالي خلنا نقارن GS430 بــM45 2008 والله مافيه وجه مقارنة لا من حيث الشكل ولا من حيث المحرك الجبار لصالح M ولا من حيث المواصفات M 2008 وضع لها ترفيه خلفى كامل مثل اللي في اللكزس LS460L مو GS اللي اول ماتشوف التكايه وراء تقول راكب لكزس سياحي يوجد بها فتحة اكواب فقط حتى الإتساع الداخلي والحيز لصالح M45 اوكي خل هذا كله JD POWER صنفت INFINITI في المركز الثاني من حيث الجودة لسنة 2008 ووضعت لكزس في المركز الثالث ، شوف معاي FX35 واكيد هو اكثر سيارة انتشاراً من انفينيتي حتى كسر سوق RX330 من لكزس وسعره ارتفع من 160 إلى 180الف ، هذا غير القنبلة اللي توها واصلة في الطريق FX50S بمحرك جباااااار V8 و390حصان وبسبع تغييرات ومواصفات ولا في الخيال حتى غطت على M في المواصفات والفئات الأخرى G35 و G37 كوبيه بصراحة انا اشوف سيارات انفينتي غطت وشطبت على لكزس تخيل اننا نتكلم على انفينتي ولحد الآن ماندري وش مخبأ لنا من مفأجات منتطرة من المذهلة والقادمة بقوة في اواخر 2009 Q45 ، بصراحة تصاميم INFINITI الاخيرة تلفت النظر وتخلي اللي مايلتفت تنكسر رقبته من الإعجاب والتميز الملحوظ سواء في المواصفات والشكل ومحاولة عدم التقليد بشكل واضح وكبير لو شفنا كل فئة من سياراتها بدون علامة INFINITI كان احترنا من اي شركات هذي السيارات ، ومادام وراها كارولس غصن فالنجاح والتميز حليفها في عالم السيارات اليابانية الفاخرة واعطيها المركز الرابع بعد البي ام والمرسيدس والاودي وتستاهل بجدارة .

وتحياتي لك اخوي ابوفهد
حياك الله اخوي دحوم أولا الله يوفق اخوك في دراسته وان شاء الله يرجع بالسلامه ومعه الفئة السابعه الجديدة اللي أحسن من اللي باعها والله يوفقنا وإياكم آجمعين ........ بخصوص لكزس وانفنتي أنا شخصيا اخوي دحوم أفضل اللكزس 460 وبقوة على الانفنتي q45 ويكفي شكل اللكزس غير تكنلوجيا لكزس اما الفئات الثانيه اتفق معك من ناحية المحرك والتميز بالتصاميم الداخلية وإلخ ولكن شكل اللكزس جي اس انا افضله على الm وبالأخير الانفنتي واللكزس أفضل سيارتين يابانية ومسألة الشكل تعد مسألة أذواق وتكنلوجيا 460 أفضل من الانفنتي q45 وأتوقع الجيل الجديد من هذا الطراز يتفوق على 460 ولكن الموجود حاليا صراحة ما أعجبني نهائيا وما اتوقع ينافس 460 وبخصوص الجيب fx افضل من لكزس rx بكثير والدليل على ذلك انتشاره الرهيب وتقبل تحياتي والف شكر على مرورك الأكثر من رائع وتقبل رأيي بصدر رحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسون 2009 ~ مشاهدة المشاركة
أخوي أبوفهد....ماشاء الله عليك كفيت ووفيت ولك مني كل الود والأحترام.
"المختصر المفيد"
نحن نحترم كل صانعي السيارات...منهم الكزس والأنفنتي عالعين وعالرأس وغيرهم.....ألخ
والكزس والأنفنتي أثبتت نفسها بين قريناتها اليابانيه انها هي الأقوى و الأفضل حتى لانبخس قدرها.. وأنا أعبر عن رأي الشخصي...""ولكن قف لا تتجاوزالحدود""لا شك ليست هناك مقارنه بين"الثرى والثريا"
بين التاريخ والعراقه وبين السيارات اليابانيه(وليدة الأمس) وأنا أرى بأن السيارات اليابانيه عباره عن مكيف أو ثلاجه بأربع عجلات لا أكثر...أخي العزيز السيارات الألمانيه لم تعد تنافس سوى قريناتها من السيارات الألمانيه. وهذا ليس نقص في حق الكزس و غيرها.
عندما تقول شركةbmw كلمتها في الاناقه و الفخامه المطلقه . .
يصطف المنافسون من الشركات الالمانيه و صناع السيارات اليابانيه . .
جانبا .. يحدقون في تحفة Bmw
وتقبلوا تحياتي.
أتفق معك قلبا وقالبا اخوي حسون وكل شركة فيها حقها ولكن الألمان ينافسون بعض مثل ما تفضلت ولا مجال لأي صانع أن ينافسهم وبارك الله فيك ومشكور على ردك الجميل والمميز وأتمنى الكثير من الناس يفهمون هالنقطة المهمه هذه والف شكر
ابوفهد 123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي ltz
Bimmer فضي
قوة السمعة: 61
راعي ltz is on a distinguished road
24#
17-08-2008, 06:47 PM
تسلم الغالي على هذا الموضوع التحفة

.
راعي ltz غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
25#
17-08-2008, 08:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتج الألماني مشاهدة المشاركة
تسلم الغالي على هذا الموضوع التحفة

.

الله يسلمك اخوي (المنتج الألماني) وشرفني مرورك وسعيد جدا بأن الموضوع نال على إعجابك
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
26#
17-08-2008, 09:05 PM
هههههههههههههههههاي
موضوع روعة وعالم متعصبة
والله موضوع حار يلا شدو حيلكم خلي العالم تقتنع انو اللكززززس مجرد سيارة جدا سيئة بالنسبالي
زيدو حماس وانا ابغى BMW وبس
Prestige غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
Wink
27#
18-08-2008, 02:16 PM
اقتباس:
حياك الله اخوي دحوم أولا الله يوفق اخوك في دراسته وان شاء الله يرجع بالسلامه ومعه الفئة السابعه الجديدة اللي أحسن من اللي باعها والله يوفقنا وإياكم آجمعين ........ بخصوص لكزس وانفنتي أنا شخصيا اخوي دحوم أفضل اللكزس 460 وبقوة على الانفنتي q45 ويكفي شكل اللكزس غير تكنلوجيا لكزس اما الفئات الثانيه اتفق معك من ناحية المحرك والتميز بالتصاميم الداخلية وإلخ ولكن شكل اللكزس جي اس انا افضله على الm وبالأخير الانفنتي واللكزس أفضل سيارتين يابانية ومسألة الشكل تعد مسألة أذواق وتكنلوجيا 460 أفضل من الانفنتي q45 وأتوقع الجيل الجديد من هذا الطراز يتفوق على 460 ولكن الموجود حاليا صراحة ما أعجبني نهائيا وما اتوقع ينافس 460 وبخصوص الجيب fx افضل من لكزس rx بكثير والدليل على ذلك انتشاره الرهيب وتقبل تحياتي والف شكر على مرورك الأكثر من رائع وتقبل رأيي بصدر رحب

هلا والله ابوفهد ، انا برضه معاك افضل LS460L على Q45 ولو خيروني بينهم اكيد راح اختار اللكزس ، لكن المقارنة السليمة هي Q45 مع LS430 ، بس لحد الآن انا اشوف Q45 على ان شكلها ماتغير وماعاد لها مكان للمنافسه تبهر الجميع بمرورها وبجمال تصميمها المثير وبشمعاتها المميزة ذات السبع عدسات زينون واضواءها الليد الخلفية ذات رونق رائع وستايل خاص ، لكن الوعد مع Q50 اللي راح اتنزل إن شاء الله نقول اواخر 2009 ، وبالنسبة للـM45 دعوة خاصة انك تذهب إلى احد معارض نيسان وإنفينيتي وتشوف بأم عينك جمال التصميم بس لحاله يطير العقل من الراس بصراحة احياناً اسال نفسي كيف الناس هذي تشتري GS430 وقدامهم M45 اللي بس شكلها الخارجي يقولك انت انسان خاص ، بس انا معاهم من حيث السعر والصيانة لصالح GS اما الحمراني فللأسف .

تحياتي وتقبل مروري ،،،
دحوم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
28#
18-08-2008, 04:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوم مشاهدة المشاركة

هلا والله ابوفهد ، انا برضه معاك افضل LS460L على Q45 ولو خيروني بينهم اكيد راح اختار اللكزس ، لكن المقارنة السليمة هي Q45 مع LS430 ، بس لحد الآن انا اشوف Q45 على ان شكلها ماتغير وماعاد لها مكان للمنافسه تبهر الجميع بمرورها وبجمال تصميمها المثير وبشمعاتها المميزة ذات السبع عدسات زينون واضواءها الليد الخلفية ذات رونق رائع وستايل خاص ، لكن الوعد مع Q50 اللي راح اتنزل إن شاء الله نقول اواخر 2009 ، وبالنسبة للـM45 دعوة خاصة انك تذهب إلى احد معارض نيسان وإنفينيتي وتشوف بأم عينك جمال التصميم بس لحاله يطير العقل من الراس بصراحة احياناً اسال نفسي كيف الناس هذي تشتري GS430 وقدامهم M45 اللي بس شكلها الخارجي يقولك انت انسان خاص ، بس انا معاهم من حيث السعر والصيانة لصالح GS اما الحمراني فللأسف .

تحياتي وتقبل مروري ،،،

حياك الله اخوي دحوم وشرفني مرورك مرة أخرى وأحييك على اسلوبك الراقي بالمناقشه والحوار ..

كلامك صحيح اخوي دحوم المنافسة تصح بين انفنتي موديل 2009 الشكل الجديد وبين اللكزس 460 ولكن الشكل الحالي اللي ينافس 430 انا صراحة افضل ال430 عليه وأنا اشوف انفنتي أبدعت بتصميم فئاتها الأخرى أكثر من الفئة المهمه Q45 وأتمنى الموديل القادم يكون منافس شرس للكزس وهذه مجرد وجهة نظر.

أما بخصوص الGS والM45 الM اشوفها رياضيه أكثر أما الGS أشوفها رياضية ويقال عنها سيارة فخمة من ناحية الشكل الخارجي وشكل السيارتين جميل ورائع ولكن أفضل الGS من ناحية الشكل وحقيقة أنا شفت الانفنتي بالموقع الرسمي الخاص بانفنتي والسيارة رائعه جدا جدا ولا فيها عيب يذكر أبدا

وهذه صور للسيارتين من الداخل:-

داخلية الانفنتي أفضل من اللكزس ولو انه بمجرد النظر والتمعن ألاحظ ان جودة الخشب بالانفنتي ليست عالية وبالرغم من ذلك تخشيب الطبلون ومكان الشاشة وتوزيع أزرار التحكم وجلد المقاعد أفضل من اللكزس وأقول أبدعت انفنتي بتصميم السيارة

__________________________________________________ _________________________________

وبالأخير أشوف الانفنتي واللكزس متقاربين جدا من حيث المواصفات التقنية وجمال الشكل الداخلي والخارجي وحتى بالسعر على ما أظن والسيارتين يتميزون بالجودة وبالعملية ولكن أخوي دحوم اللي أعرفه من الموقع الرسمي للكزس بانه الGS 460 موديل 2009 أعتقد يتوفر بمحرك من 8 اسطوانات و8 تبديلات وبقدرة حصانية تبلغ 342 حصان وبتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 5.4 وهذا الرابط من الموقع الرسمي للكزس http://www.lexus.com/models/GS/features/performance.html

فهل بهذا تعادلت مع الانفنتي من ناحية المحرك ؟ أم تفوقت لأنه حقيقة أنا غير متأكد من تسارع الانفنتي M45 ولكن اللي أعرفه انه القدرة الحصانية تبلغ 325 حصان ..

وبالأخير تظل السيارتين رائعة بمعنى الكلمة و محيرة جدا للشخص اللي يرغب بإقتناء واحدة منهم وتعود المسألة لذوق الشخص الراغب بالشراء أما النواحي التقنية أعتقد انهم متقاربين جدا وتحياتي لك يالغالي وأشكرك مرة أخرى على مرورك الجميل جدا وتقبل رأيي بصدر رحب وآسف على الإطالة يالغالي واعذرني على جهلي إذا قلت شيء خطأ وقد أكون مخطئ بما قلت وقد أكون مصيب ولكل مجتهد نصيب
Bimmer نشيط جداً
29#
18-08-2008, 04:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة steps the BMW مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههاي

موضوع روعة وعالم متعصبة
والله موضوع حار يلا شدو حيلكم خلي العالم تقتنع انو اللكززززس مجرد سيارة جدا سيئة بالنسبالي

زيدو حماس وانا ابغى BMW وبس

هلا وغلا مشرفنا steps the BMW العكس ما في أي تعصب بل نقاش راقي وهادف ويعبر عن رأي صاحبه بكل إحترام والمنتدى حقيقة بحاجة لأمثال العضو دحوم لا يكتفي بالشكر فحسب بل يناقش ويبدي رأيه بكل صراحة وحقيقة مشكلة منتدى بي ام الخليج عدم التفاعل مع المواضيع وأتمنى من الجميع وأولهم أنا اننا نتفاعل مع المواضيع ونحاول أن نرتقي بهذا المنتدى لأفضل وأفضل
Bimmer نشيط جداً
Wink اهلين ابوفهد
30#
19-08-2008, 01:35 PM
حياك الله ابوفهد ، تعقيباً على ردك السابق - من ناحية جودة خشب الإنفينيتي بالعكس اخوي ابوفهد تخشيبة انفينيتي M تخشيبة نادرة لأنها بإختصار مأخوذه من (خشب وردي اصيل) صحيح ان شكل التخشيبة ليس ملفت للإنتباه لكن لما ركبت لكزس GS وضربت على الخشب بأصابعي احسست ان المركب بلاستيك وهو اللي فعلاً يفتقر إلى الجودة ، وبالنسبة لمحرك GS الجديد اللي هو 4,5لتر و342حصان بـ8تغييرات ، فالإنفينيتي تتفوق من ناحية قوة المحرك 362حصان الإجمالي لكن للاسف بـ5تغييرات وعلى فكره هالمحرك موجود من عام 2006 في الدول الاوربية يعني مافيه جديد ، وحسب ماقرأت حول M35 انه راح يستبدل اسمها إلى M37 وسيزود محركها الستة سلندر بمحرك G37 ولكن بسبع تغييرات و303حصان ، اما M45 فأتوقع ان المحرك راح يظل كما هو إلى 2010 ويقلب إسمها M50 حيث سيضاف إليها محرك 5.0لتر واكثر من 400حصان وبسبع تغييرات مثل FX50S الجديد تماماً مع اختلاف كلي للسيارة هذا مااحببت ان اوضحه لك ، وآسف اني طلعت عن طور الموضوع الا وهو المقارنة بين BMW & LEXUS ، وهذي بعص الصور لــM45 2008 :

تحياتي لك ابوفهد ،،،
دحوم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق