logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
عاشق اللكزس100 is on a distinguished road
91#
11-09-2008, 04:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
وتلومنا يوم نسب اللكزس ونقولك كامري فل كامل...وانت نشبت بحلوقنا تقول وين انتم عايشين شوفوا المجلات والشركات وش يقولون عنها وكيف قيموها؟؟؟ مع العلم اننا مجربين السيارتين وانت ماجربت الا سيارة وحدة ولكنك تحاول تقنعنا بلغة الارقام ولغة المعلومات الموثقة من مواقع الانترنت المشهورة ولغت الوقائع المثبتة بالأدلة والبراهين

والله يااخي الكريم انا قلت وجهه نظري فقط وكلامك عن ان اللكزس كامري مارح يقدم شيء ولارح يضر سمعتها ولارح يقدم وياخر اللكزس منافس شاء من شاء وابى من ابى ..وبعدين اخوي نديم الطيف مو حلوه كلمه ناشب بحلوقنا انت ارقى من كذا واكبر الا اذا المنتدى مايقبل النقد الاخر هاذا شيء ثاني
وانت قلتها بنفسك انا اجيب ادله وبراهين ومعلومات موثقه
انا كل قصدي اني ابين ان الزمن اللي سيطر فيه الالمان ولى عهده وان فيه منافسه طبعا.. وقد تتفوق المنافسه ببعض الاحيان والعكس صحيح يعني قد يتفوق التلميذ على استاذه وبعدين يااخي اغلب ملاك البي ام ابدو استغرابهم من الشكل الحالي وفيه مشرفين بعد وعاضاء كبار الشكل الحالي صدمهم وخاصه التصميم الداخلي والخلفي

طيب ليه الحين سبيت تصميم بي ام وقلت انه قبيح ومن كلامك انك مقتنع تمام الاقتناع انه قبيح .. لا وتحاول تقنعنا بهذا الشيء ... مع العلم انه صاحب التصميم فاز بجائزة افضل مصمم عشان هذا التصميم بالذات ليه ماقتنعت بكلام المواقع الاجنبية والشركات الي درست التصميم واللجان الي حكمت انه تصميم رائع؟؟؟؟ مو انت رجل تقتنع بكلام المواقع الاجنبية والمجلات المتخصصة.... وش معنى هالمرة ماقتنعت بكلامهم

التصميم انا قلت وجهت نظري فيه وانت طبعا اكيد شفت اغلب الردود وانها انصدمت بالشكل حنا مانختلف ان المواصفات خياليه
فيه بعض الاعضاء مقتنعين بالتصميم بس انا شفت الاغلب مصدوم وانت ارجع للموضوع واقراه وتبي تعرف

اتمنى عدم الزعل وحنا اخوان واحباب
عاشق اللكزس100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
92#
11-09-2008, 05:43 PM
عاشق اللكزس، كل عام وانت وجميع المسلمين بخير، واهلاً وسهلاً بك اخي الكريم في منتداك.
الحقيقه مثل هذه النقاشات جميله ومفيده وبالذات عندما يكون اطراف النقاش من اصحاب الخبره والمعرفه، ونقاش العقلاء غالباً يكوم له نتيجه ، والنتيجه هي الوصول الى الحق، فالوصول الى الحق والتراجع عن الباطل هي سمة العقلاء والباحثين عن الحق.
ولكن عندما تطول المسأله وتصبح عملية اثبات قناعات واحاسيس، عندها يصبح النقاش عقيم ويصبح جدل لمجرد الجدل، قال عليه الصلاة والسلام ((ماضل قوم عن هدى كانوا عليه الا اوتو الجدل)).
ماذا تحاو ل ان تثبت لنا، اخي الكريم جربنا اللكزس وجربنا المرسيدس وجربنا بي ام، وعشقنا للبي ام لم يأتي من فراغ او من المقوله المشهور الناس يقولون. بل جاءت من واقع تجربه واقتناع بالجوده التي لا تغطيها عين الشمس. الكزس سياره جميله ورائعه لكن لا يمكن ان تقارن بالبي ام بأي حال من الاحوال، اعتقد ان الاخوان عرضوا عليك ما يكفي من حقائق وارقام.
على اي حال ان كنت جئت للفائده والاستفاده فاهلاً بك اخا عزيزا كريما بين اخوان ، واما ان كنت جئت لمجرد اثارة النقاشات غير الضروريه و محاولة اقناعنا باحاسيسك فارجو منك البحث عن مكان آخر لأنني لن اسمح من الآن فصاعداً بمثل هذه المقارنات غير العادله.
انت تحب وتعشق لكزس هذا من حقك ولن يلومك احد وهذا ابسط حقوقك، لكن لا تجعل حبك لها يغيب عنك الحقائق. وبامكانك طرح قناعاتك بمنتديات اخرى متخصصه بلكزس وستاخذ راحتك ولن يعكر مزاجك احد.

مع احترامي لك ولجميع الاخوان الذين شاركوا بهذا الموضوع سيتم غلقه بشكل نهائي لأنه اخذ اكبر من حجمه.
BMER غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق