logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية عاشقBMW
عاشقBMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 53
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 202
الدولة: jeddah
قوة السمعة: 31
عاشقBMW is on a distinguished road
02-10-2007, 10:04 PM
  #1
عاشقBMW غير متواجد حالياً  
Talking اللي موب قد الفلفل لاياكله

:: اعلان ::



السلام عليكم ،،

يقول اللي موب قد الفلفل لاياكله

واللي موب قد الطعس لايرقاه

واللي موب الليل لايسهره

واللي موب ... لا ....


<<< ياخي من وين تجيب هالامثال

استوقفني هذا المشهد الساخر من ذلك السائق الغبي

حب يستعرض واكلها بوجهه

=

تشكراتي ، ، ،


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقBMW ; 03-10-2007 الساعة 11:27 AM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
2#
03-10-2007, 12:48 AM
يا االله بصراحه حرام عليييييييييه مثل ماقالوا idiot يعني غبي احمق باللغه العربيه

اذا تبي الصراحه الجنوط اللي عليه روووووووعه تقريبا نفس جنوط الجاكوار موديل 2007

بس شكله جاته عين من واحد ألماني خخخخخخ
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشقBMW
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 53
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: jeddah
المشاركات: 202
قوة السمعة: 31
عاشقBMW is on a distinguished road
افتراضي
3#
03-10-2007, 02:35 AM
بصراحه الجنوط شي والسياره شي بعد ،، بس شتقول ،، الدلخ دلخ

اقتباس:
بس شكله جاته عين من واحد ألماني خخخخخخ


ايه صح ،، حتى لو تدقق في المقطع وهو يفحط واحد قال (( يهــــب ))

يعطيك العافيه محترف ع المرور

تشكراتي ، ، ،
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عاشقBMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
4#
03-10-2007, 03:03 AM
ناس ماتقدر النعمة


موتر بديه مبين عليه النظافة ويلعب فيه كذا؟؟؟؟؟



صدق المثل الي قال : يدّي الحلقء للي ماله ودان
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
5#
03-10-2007, 03:30 PM
خخخخخخخخخخخخ

يهب ( بس بالترجمه الألمانيه تصير ( ميونخ ) :d


نديم

والله انك صادق وكنت متاكد انك بتتعذب مع الموتر بس وش تسوي الشكوى لله
علشان يعرف الفلسفه الزايده وين تودي
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عاشق الأرمادا
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 153
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 336
قوة السمعة: 44
عاشق الأرمادا is on a distinguished road
افتراضي
6#
23-11-2007, 02:00 PM
مشكووووور.,
عاشق الأرمادا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:52 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26