logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Alghamdix
Bimmer جديد
رقم العضوية: 40155
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Alghamdix is on a distinguished road
18-01-2015, 02:34 AM
  #1
Alghamdix غير متواجد حالياً  
Awt9 تهريب في x5 2011

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي مشكله تهريب في الصوره المرفقه ل x5 2011 8 سلندر ولا ادري من فين
وابي اعرف من خلال خبراتكم السابقه طبعا التهريب من بين المكينه والجربكس من اعلى غطاء السيفون
ولكم تحياتي


Attached Thumbnails
image.jpg‏  

التعديل الأخير تم بواسطة Alghamdix ; 18-01-2015 الساعة 08:54 AM سبب آخر: ارفاق صوره اخرى
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
2#
18-01-2015, 08:41 AM
توقعاتي عندك صوفة السيفون
mohammad issa معجب بهذا.
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 40155
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Alghamdix is on a distinguished road
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
3#
18-01-2015, 02:09 PM
مشكور اخوي بس التهريب جاي من الاعلى
Alghamdix غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 40155
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Alghamdix is on a distinguished road
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
4#
18-01-2015, 11:14 PM
وين اهل الخبره او دلوني على شخص متخصص وكويس
Alghamdix غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Kmk
Bimmer متميز
رقم العضوية: 36491
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 158
قوة السمعة: 19
Kmk is on a distinguished road
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
5#
19-01-2015, 01:15 AM
انت صادق ؟ تسأل بالمنتدى !

عزيزي لازم فحص دقيق لتشخيص التهريب
Kmk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
6#
19-01-2015, 09:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdix مشاهدة المشاركة
مشكور اخوي بس التهريب جاي من الاعلى
مو مشكله اخي جاي من اعلى على كلامك

لكن لاتنسى دوران المحرك ولا تنسى من الصوفه التالفه

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب سبق وصار لي بالسيارة

وفي لاخير اكتشفتها صوفة قاعدة السيفون وغيرتها وراح التهريب
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 40155
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Alghamdix is on a distinguished road
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
7#
19-01-2015, 02:18 PM
مشكور اخوي وما قصرت ماسالت الى وابي اخذ خلفيه قبل اروح لاي ميكانيكي واتاكد
Alghamdix غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 40155
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Alghamdix is on a distinguished road
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
8#
27-01-2015, 07:22 PM
المشكله طلعت من جلد المبرد
Alghamdix غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
9#
27-01-2015, 11:14 PM
شكراً على الافادة

بكم صلحتها ووين؟ وهل القطع اصلية؟
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 40155
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 11
قوة السمعة: 0
Alghamdix is on a distinguished road
افتراضي رد: تهريب في x5 2011
10#
28-01-2015, 07:40 PM
نعم اصليه صلحتها عند المهندس مازن بصناعيه العروبه
Alghamdix غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:47 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26