logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
Like Tree2معجبون
  • 2 أضيفت بواسطة KSA

إضافة رد
 الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001...
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
المشاركات: 7,417
الدولة: البحرين
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
09-01-2015, 09:29 PM
  #1
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Awt6 تبديل الدينامو سلف موضوع طرح لمعرفه أن الأعطال واحده في كل السيارات ياباني ولا ألماني

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد رجعنا بعد إنقطاع
فالمهم بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ

الموضوع أنه السياره وقفت وكنت ماخذ ولدي رايحين المجمع وتكتكتكتك
صراحه فحصت البطاريه ممتازه وشحنتها بعد سويت إشتراك لإلغاء الشك باليقين ونفس الشي تكتكتك
والساعه قربت 5:30 مساءا إتصلت بخدمات الطريق قلت تعال هنا وجيت ووداها صوب الشقه

المهم مالكم بالطويله رحت التشليح وجبت واحد وبدلته

المهم نفك البطاريه وننظف الأقطاب طبعا فكيت الموجب فقط ولابد من عزله بقطعه قماش لتتمكن من العمل ولا تصاب بماس كهربائي قد يودي بحياتك
حفظكم الله من كل شر













نفك الفلتر هذا الكليب



نفك فيش الأيرماس بالضغط والسحب



هذا الايرماس نفك البراغي





وهذا الثروتل بوابه الدعسه قلنا تحتاج لتنظيف



نظفناها بورق محارم كلينكس




وكصيانه دوريه كل سنه حاول تنظفها مره

وهذا الستارتر الدينمو سلف



وهناك 3 براغي تحتاج لفك برغي الموجب 13

وبرغي 14 اللي فوق وبرغي 17 اللي بالأسفل ويطلع الدينامو سلف الستارتر

والصور تتحدث وصار عندي خربطه بالصور المعذره والسموحه منكم



























طبعا هذه العده


واشتغلت السياره مع أول ضربه سلف
اللهم لك الحمد



وهذه بعض إصابات العمل هههههههه

ولكن كاه يهون إذا الشغل صار مضبوط ههههه





ونسألكم الدعاء بظهر الغيب



التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 11-01-2015 الساعة 04:04 PM
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 11423
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,257
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
افتراضي رد: تبديل الدينامو سلف موضوع طرح لمعرفه أن الأعطال واحده في كل السيارات ياباني ولا أل
2#
10-01-2015, 01:20 AM
مجهووووووووووووووووووود اكثر من رائع

يعطيك الف الف الف عافية

وانبسط من شفت لك موضوع جديد

وليس بغريبه عليك نقلك لتجاربك المفيد الله يقويك

المثل يقول من طول الغيبات جاب الطرايب والغنايم
sawalhi و sroor9001 معجبون بهذا.
KSA غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: تبديل الدينامو سلف موضوع طرح لمعرفه أن الأعطال واحده في كل السيارات ياباني ولا أل
3#
20-01-2015, 11:33 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
هلا بحسون
الطيب
عساك بخير
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:14 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26