logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 30
mogren is on a distinguished road
41#
24-08-2008, 11:57 AM

اخوي قسطنطينو كيف حالك
اخوي اولا احنا مو قاعدين نقارن ولا نتحتاج احد يبين لنا تفوق البي ام وخصوصا انا عشاق لهذه السياره
الموضوع كان عن التقليد و تشعب الامر الى فن الرد ع عشاق اللكزس وانها سياره لاتقارن ب بي ام
ولكن تظل سياره لها وزنها عالميا شئت ام ابيت

ثانيا اخوي خانك التعبير خيانه عظمى يستحق ان يقتل بالمقصله اللتي قطعت رأس ماري انطوانيت
عندما وضحت ان المرسيدس يخرب بعد سنتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للاسف جميع علامات الاستفهام ما تكفي للرد ع هذه المقوله
المرسيدس سياره معروفه بقوتها ومتانتها ولا عمري سمعت انها تخرب بعد سنتين؟؟؟؟
فيه سيارات مرسيدس عمرها اكثر من عشرين سنه ولازالت صالحه للاستخدام اليومي وهي كثر (560) واسعار النظيف 40000 وشف السوق فكيف تخرب ب سنتين
بعدين افضل الشاحنات والباصات شديده التحمل هي من شركه مرسيدس
المرسيدس معروف بقوه تحمل عاليه اخي الفاضل حتى كبار السن في المانيا يفضلون المرسيدس لمتانتها والشباب يفضلون البي ام لتقنيتها

بعدين مالك حق يوم شبهت المرسيدس بلكزس في التقليد واسمح لي اقول لك لا و 1000 لا
سياره ارثها اكثر من 100 عام تقارنها بسياره عمرها اقل من 3 عقود نهجها الواضح هو التقليد الاعمى ؟؟؟؟؟

وان اخذت المرسيدس من البي ام فهذا لايعني ان ننسى ان المرسيدس حصل ع براءه اختراعات تستخدم في جميع سيارات العالم بما فيهم البي ام (من هذه الاختراعات ABS, AIRBAG, PRE SAFTEY )

وبعدي اخي الفاضل اللكزس ان تميزت فهي تتميز بأنها سياره عمليه فمن غير المنطق انها تتلف بعد سنتين من الاستخدام

اسمح لي بعنف اللهجه لكن الحق حق لك او عليك
mogren غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
costanteno is on a distinguished road
42#
25-08-2008, 11:13 AM
الاخ مقرن يعطيك العافيه عن اي مرسيدس تتحدث رجاء لان فيه مرسيدس قديم معروف وفيه انحدار مرسيدس الى الهاويه من انتاج بما يسمى ( الشبح ) الى الان وبعدين الي انقال راي شخصي استغربت الرد وشاكرلك على الموضوع وعلى الرد ... بس ياخي قهر لان الدعايات كثرت عن انه فيه شركات سيارات من 100 سنه تقلد سيارات ماصنعو المحرك الا قبل 50 سنه (((( اجل الانفنتي تتفوق على السيارات الالمانيه ))))
اما البنسبه للكزس اتركك للنظر اليها هي وبدي المرسيدس ياخي ماحولك فياقرااااااااااااااااااا ناظر فوق الكفر الخلفي وشوف البدي من الاستعمال تحس الشنه نازله عن البدي اما الشبح مالازم اتكلم شي مفروغ منه البانوراما هاه بدت مرسيدس تعود يعني وهذا راي شخصي ...اتكلم عن البودي اوكيه واصوات الكشنات والطبلون غير ان الطبلون يتكسر من الداخل والمرسيدس قبل اللكزس لا كن تكنلوجين لا مرسيدس بس انا قلت البدي والاصوات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

التعديل الأخير تم بواسطة costanteno ; 25-08-2008 الساعة 01:51 PM
costanteno غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
43#
25-08-2008, 08:50 PM
صح ان مرسيدس تغيرت جودتها منذ اندماجها مع كريزلر في بدايه التسعينات
لكن عاد مو لدرجه انها تخرب خلال سنتين

بعدين يا قلبي ان ترا قصدت ان التعبير خانك وانت ملك وسيد الملوك والخائن جزاء المقصله فارجو انك تفهم قصدي واعتذر اذا ردي ضايقك

بس مو معقول حتى الشبح وان رأيت انه ردي فهو سياراه مازالت عايشه والشي اللي انت تتكلم عنه من سوء استخدام وسوء شوارع يعني السيارات عايشه

واللكزس اذا تتكلم عن قوه البدي في السلامه فهي ضعبفه لكن تظل سياره تكرف 5 سنوات ع الاقل بدون مشاكل ولا لو كانت غير ذلك ما راح يكون لها شعبيه كبيره
mogren غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
costanteno is on a distinguished road
44#
25-08-2008, 10:27 PM
تسلم يا اخ مقرن وحنا اخوان ويبقى كومة حديد على ماقال واسف اذا انا ضايقت بشي وارجع واقولك وجهة نظر هههههههههههههه بس الحمدلله متفقين على شي الي هو البي ام مابعده ولا لااااااااااا بعد هههههههههههه على العموم شاكرلك وترا انا من الناس الي حولو من مرسيدس الى بي ام دبليو من عام 1996 ويعطيك العافيه مقرن وعلى فكره استفدت منك معلومات جيده من خلال النقاش معاك ومواضيعك شيقه للغايه
costanteno غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
45#
26-08-2008, 12:43 PM
هلا فيك حبيبي ومرورك حلا الموضوع
انا حولت من المرسيدس قبلك حبيبي بسبب التكييف كمشكله اساسيه بالنسبه لي بس بعدين بديت استمتع بقياده البي ام وخاصه
في الاستجايه ع الطريق بشكل ممكن اوصفه كلوحه فنيه رسمت في العصور الذهبيه تتهاتف علي اقتنائها اشهر المتاحف الاوربيه
بصراحه Handling حق البي ام متفوق جدا اكثر من المرسيدس بس يظل الحب الاول له مكان في القلب (المرسيدس)
والحمد لله ان بي ام ما اندمجت مع شركه امريكيه ولا كان اثرت عليها سلبا حالها حال المرسيدس

وطبعا عرفت ان السمعه السيئه المكتسبه للبي ام بسبب الوكيل السابق (الحسيني) كانت ظلم في ظلم ولا فيه لا اي مجال للصحه

ع فكره انا ترا اكره اللكزس وكد مره بغيت اشتريها قبل 3 سنوات بس وانا اجربها تجربت شراء عجزت حواسي انها تقتنع فيها كسياره وما قدرت ارتاح لها

ولكن زي ما قلت الحق حق السياره لها هاله ووسط جماهيري اشوف انه مو مفروض يستهان به او يهمش فقط لا غير

وزي ما اسلفت سابقا تظل وجه نظر لا اكثر ولا اقل
ودمت بود ياغالي
mogren غير متواجد حالياً  
موقوف
ksa bimmer is on a distinguished road
46#
05-09-2008, 04:24 PM
لكزس عنوان للعراقة و الفخامة اليابانية ... والسوق مو كله بي ام دبليو و بس هاذي شركات و تتنافس ...
ksa bimmer غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Black Hawk
مشرف منتدى مقاطع الفيديو سابقاً
قوة السمعة: 177
Black Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to allBlack Hawk is a name known to all
47#
08-09-2008, 06:49 PM
كلامكم صح ، بس هذا مو يعني كل سيارة تشبه الثانية يعني انها مقلدتها
Black Hawk غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
ملكان is on a distinguished road
48#
10-02-2009, 02:24 PM
لا احد يتكلم عن مشاكل بالكهرباء البي ام افضل سياره بالادا وكل شي وانا جربت الكزس والمرسيدس وكله يطلبون بص الصراحه مافيه مثل البي ام تصبر للاخر هذي انا جربها ومقتنع فيها اروح فيها البر وكل مكان والل ماتقول شي وفيه نقطه ترا البي ام دايم تختصر لمسافات يعني كل شي مدروس دراسه جديه بعدين يتطق عندك مثلا الفحمات تغيرهم كل 30000كم وسعرهم ب1000 ريال تقريبا كلهم قدام وورا طبعا الفئه السابعه 2008 والكزس ب800 لكن تمشي فيهم 9000 ان طولو وياك بعد والهوبات وكل شي البي ام افضل ودايم يحاولون انه لو يعطل شي مايسبب لك مشاكل مثل الرجه والحراره يعني كل شي وله حلول سهله عشان راحت مستخدمها وربي سيارتي انا 2008 مافيها رديتر فيهاجهاز كبر الزراع يمكن يقاله يبرد السياره هذا القدم ولا بلاش ورجاء لا احد يقارن وهو ماجرب وترا لشكل مو كل شي الاداء اهم بكثير ولا شرايكم والواحد يدور عالسياره اللي يروح ويجي وهو مرتاح اعذروني طولت بس البي ام لحالها
ملكان غير متواجد حالياً  
موقوف
۩ MąM ۩ is on a distinguished road
49#
12-02-2009, 02:55 PM
ممكن كل شي جآيز ..

لكن للأمانه شكل الليكزس الجديد آحلى بمرآحل من البي ام دبليو .. الجديد ..

خصوصاً فتحة الشكمانات الليكزس مبهره جداً ..

مو زي البي ام شكلها جداً رديء ..

بس للأسف راحت على البي ام ..

مو كل الناس فاهمه انو ليكزس بتقلد البي ام ..

الناس حتشوف انو الليكزس نزلت قبل البي ام ..

آي ان البي ام اقتبست من حركات الليكزس ..

وانا واحد فيهم .. إللي لما شفت البي ام الجديد .. قولت تقليد آعمى لليكزس ..

بس كلامك اللي تقولو لسن متأكدين من صحته ..

ممكن ليكزس كانت تقلد في البدايه .. لآكن صرفت نظر عن التقليد ..

والليكزس كان شكلها مبهر للصرآحه ..

والبي ام مآعرفت تسوي شكل جديد .. وقآمت تقلد ..

خصوصاً بعد ان طلعت الشكل الجديد مثل الشكل القديم تماماً ..

انا لست في صف الليكزس .. لآكن آنآ بقوول رأيي ..

وآلآخ صآحب الموضوع .. من قرأتي للردودك .. لآحظت إنك متعصب للبي ام .. وهذآ شي مو حلو ..

خليك محآآآيد ..

تـ ح ـيآتي ..
۩ MąM ۩ غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
50#
12-02-2009, 04:02 PM
اتمنى اي واحد قبل لا يرد هنا

يشوف السيارتين على الحقيقة

لاني امس شايف البي ام الجديدة

والله العظيم انها رمز الفخامة والترف

حتى ان هيكلها الخارجي يقارن بالرولزرويس

اما اللكزس ( تنفيخ ) على الفاضي

وانا ركبت السيارتين :

بي ام 750 موديل 2009
لكزس ls460 < اعلى نوع الي فيها ثلاجة

والله ان البي ام اجمل وافخم وتحس انها تحفة ابداعية