logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية bmw 325
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 33
bmw 325 is on a distinguished road
11#
27-07-2008, 02:50 PM
تسلم اخوي مشكور وماقصرت

وشكرا على مجهودك

بس أسمح لي اخوي قطيفي اخوي نديم مو متعصب بالعكس

نديم الطيف من خلال ردودة ومشاركاتة يبي يفيد الموجودين وكلامة منطقي في كل رد يقولة في المقارنات

وكلام الحق ينقال
bmw 325 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 30
mogren is on a distinguished road
12#
27-07-2008, 03:46 PM
هلابك اخوي الفاضل قطيفي وشفيك معلي صوتك خليتني افك النظاره من كبر الخط J

والله كلامك شبه منطقي انلكزس تقلد,,,,,
اسمح لي اخوي اقول لكزس موشبه تقلد لا تقلد 100% والادله كثير والقائمه تطول منها امثله اذكرها ع عجل
اللكزس تقلد المرسيدس من يوم طلعت في الشكل الخارجي المقصوره الداخليه رسمت المجرى حق الجير بشكل متعرج حتى الجنوط
امثله كثيره مرره وهذه مقتطفات:
جنوط اللكزس في كل الفئات تشبه جنوط موديل 1990 و 1992 مثال واضح ع ان التغير مهوب تغير بل تقليد واللي يتذكرها الموديلات في وقتها يعرف وش اقصد المرسيدس الفياقرا ستاندرد وال 430 2001
الفياقرا 500 وال 430 2004 الشبح وال 400 96 طبعا نفس التصميم مع اختلاف بسيط في الزوايا حق الفتحات
الاسطبات والانوار الاماميه كل ما تغير المرسيدس تغير تغير اللكزس
مثال السحبه الجانبيه لأسطب 430 مأخوذه من سحبة اسطب الفياقرا
باقي الامثله اتركها لمخيلتكم وهي كثيره

ترا لكزس ياشباب شركة مو هينه ولا يستهان بها !!!
ياخي لكزس سياره لها احترامها كما ذكرت مسبقا خصوصا انها اثبتت نفسها في السوق العالمي في خلال 3 عقود من الزمان وما فيه احد ينكر ها الشي سياره فخمه وعمليه وتمسك سعرها
لكن
لا تجيني تقول ان السياره متفوقه في السلامه والامان لانه هي متأخره باشواط كثير في ها الناحيتين مقارنه بالسيارات الاوربيه عامه والالمانيه خاصه عاد البي ام حفله لحالها ولا فيه مجال للمقارنه

يعني بالعربي اذا انت تبحثن عن سياره عمليه فخمه تمسك سعرها وهذي الاشياء المهم لك فا اللكزس ضالتك ولا تبحث عن غيرها ولكن اذا تبحث عن الامان والسلامه وفخامه اهل النخبه فا اللكزس ليست بضالتك
يعني كل شخص والشي اللي يناسبه ويحتاجه وهي تختلف من شخص لاخر
مثال صغير
ولد خالتي جا يشاورني معه 200 الف يبي يشري سياره ومحتار بين اللكزس والمرسيدس والبي ام وانا نصحته ياخذ لكزس لاني اعرف ان الرجال مهوب راعي سرعه ويمل من الاشياء بسرعه ولا له خلق ع الصيانه (عجاز) فكنت اشوف ان السياره الانسب له لكزس لانه لو مل منها ما يطيح بسعرها كثير ولا خوف عليه بعد حفظ الله من الحوادثبس ما سمع كلامي وشرا بي ام الله يوفقه ويوفق الجميع
فالمساله تعتمد ع الشخص لكن تجيني تقول اللكزس ارسى من البي ام في الخط اقولك معصي (يعني لا والف لا)

انا بصراحة ما يعجبني كلام المتعصبين امثالنديم(المحترم)
انا اتوقع خانك التعبير اخوي بالنسبه لاستاذانا الفاضل نديم حيث انه انسان يدعم مواضيعه وردوده بأدله مفحمه جدا جدا مما يبعده عن التعصب اللي خانك فيه التعبير
انا ما اعرف الاستاذ نديم شخصيا واكيد اني اتشرف بمعرفته لانه في تصوري انسان مطلع ع تقنيه السيارات بشكل كبير ذو قلب طيب جدا لأني الاحظ من حرارته ردوده ان قلبه من يتولى الردود بعد ان اتعبته المقارنات الغير مبنيه ع دلالات وهذى سبب الحراره اللي تحرق القلب في احيان كثيره وهذه صفات طيبين القلوب ذو الحس المرهف فكيف لك ان تعاتب خواطر قلب عاشق عرف الجمال الحقيقي كيف ومعشوقته بافاريه

ياخي لكزس تبي تنافس عشان كذا اصلا صمموها منالاساس!!
ع عيبني وراسي من فوق يا خي لكن لاتقول انه لها الفضل في التصاميم لانها مقلده

كلامك حلووووو ولكن في شي مر في حلاوته!!
اللكزس بتضل السيارةالاكثر عملية في العالم!!!!
وبي ام بتضل السيرة الاكثر مشاكلالكهربائية!!

انت الحلو حبيبي والمراره خليها برا منتدانا كله حلو
زي ما قلت تبحث عن اكثر السيارات عمليه في العالم فلكزس هي ضالتك
تبحث عن الامان والثبات والمرونه والرضا النفسي بالاهتمام بأدق التفاصيل ف بي ام هي ضالتك
وكل شي بثمن
بالنسبه للكهرباء اخي الفاضل يمكن انت اخبر مني لكن انا استخدمت 3 بي امات (جمع بي ام) الرابعه الحين جايه من اليابان الله يوصلها بالسلامه (740 96/ 735 2001 / زد3 1999)
ما اتذكر اني واجهت مشاكل في الكهرباء فما ادري ع اي اساس انت حكمت بالدمار ع مصنع سيارات كامل كهربته تعبانه؟؟؟؟؟
يمكن عندك تجربه غير محظوظه لكن ايش كانت العوامل المؤثر ع تجربتك الشخصيه يعني قدم السياره صيانتها تعرضها لحوادث وغير مما يؤثر ع اداء الكهرباء لاي سياره في العالم

ونورت اخوي الموضوع J

mogren غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
13#
27-07-2008, 04:03 PM
اخوي فادي منور الموضوع بمرورك
تعليقين ع كلامك
الاول
ترا مو كل دراسه تكون مبنيه ع اسس علميه هذا للعلم يعني مو كل من صلح دراسه معناتها انها معتمده 100%
اهم مشكله تواجه الدراسات انعدام الحياديه في الدراسه بمعني ان الباحث ينحاز في بحثه لرأيه الشخصي ويحاول يدعمه وهذا يقفده المصداقيه في النتاج المطروحه
طبعا انا ما اقول ان هذه الدراسه غير صحيحه ولا نعتمد عليها لكن الانسان يحط في باله انه مو اي بحث تعتمد عليه في التقييم
الثاني
اعتقد انه خانك التعبير لأنك خليت السيارات الالمانيه زي العاده تعودنا عليها وقلت( حت لو فيه افضل منها ) معليش ما في افضل منها اذا انت تبحث ع ن الاسلامه والامان والحافظ المولى عز وجل ولكن نأخذ بالاسباب
معليش حبيبي السيارات الالمانيه اثبتت نفسها ومازلت مثبته جدارتها وليست شي تعودنا عليه بل ما زالت تبهرنا بتقنياتها ومحاسنها سنه بعد سنه حتى صارت العلاقه عشق وشغف تحت ضوء القمر ع ارصفه مدينه البندقيه الخلابه العائمه

اخوي 325 BMW سبقتني بالتعليق عن حبيبنا نديم وانا كنت اكتب بس اتسكرت الصفحه وانا ما ادخلت الرد واضطريت اكتب من جديد
تسلم حبيبي واعتبر تعليقي تكمله لكلامك الجميل وبارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة mogren ; 27-07-2008 الساعة 04:06 PM
mogren غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
قطيفي والنعم is on a distinguished road
Smile
14#
27-07-2008, 04:13 PM
امممم كلامك حلوووو وعسل :d

بصراحة كلامك صحيح لكزس تقلد
كلامك صحيح ولكن لكزس تحاول وتحاول..

ولكن والله ودي اقتنع بالبي ام او المرسيدس ولكن اخاف من قطع غيارها الغالية واخاف من مشاكلها... مدري سمعت ان البي ام والمرسيدس خراباته وااااجد.. بس للان ما شفنا شي من موتر الوالد...(عنده فياغرا 2004)

انا الوالد قالي باخذ لك لكزس ال اس من امريكا يقووول ان اللي ياخذ لكزس يرتاح واللي ياخذ الماني يبتلش ويقوول فرق في الراحة بين اللكزس والبي ام يقوووول البي ام يكسر الظهر مو مريح مثل اللكزس...الخ:d

بس انا احين محتار حدي!!!ودي في بي ام او فياغرا او لكزس كلهم حلوييين لكن ينخاف منهم!!!

انا ودي في لكزس جي اس 430وش رايكم؟؟؟ :d
احد جربها من قبل وسوى مقارنه من قبل؟؟

الشكر اليكم,,,
قطيفي والنعم غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 101
REDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura aboutREDLION has a spectacular aura about
15#
27-07-2008, 08:17 PM
(( ويقوول فرق في الراحة بين اللكزس والبي ام يقوووول البي ام يكسر الظهر مو مريح مثل اللكزس ))

اخوي قطيفي أنعكست الآية أصبحت البي ام << تكسر الظهر

انا انصحك اليوم تروح المعرض ( الناغي ) و ( عبداللطيف جميل )

وروح وقارن في المقاعد بين

الفئة السابعة
وLS460
REDLION غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
m750li is on a distinguished road
16#
27-07-2008, 09:49 PM
انا انسان اقدر اللكزس واحترمها و هي بطلة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى

لكن مع احتراماتي ماتصف جنب البي ام
m750li غير متواجد حالياً  
ram
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ram is on a distinguished road
17#
28-07-2008, 01:25 AM
مهما صارت اللكزس فهي تبقى ياباني...وفين الياباني من الألماني
ram غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
18#
28-07-2008, 07:52 AM
هلا والله بالاخوان كلهم
بالنسبه للراحه انا عندي كسر بين الفقره الرابعه والخامسه يعيد عنكم واذا سافرت بغير الالماتي عامه والبي ام خاصه يتعب ظهري من الجلسه لانها مقاعد معالحه طبيا

عموما من نطلع عن الموضوع ونبدا نقارن مين احسن لانه احنا نتكلم عت التصميم الخارجي فقط لهذه السيارتين وكيف تم اختراق تصميمات 2009 قبل بسنتين؟؟؟
mogren غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية حندقوق
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 32
حندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura aboutحندقوق has a spectacular aura about
19#
28-07-2008, 06:02 PM
اشكر الاعضاء لتفاعلكم وطرحكم الجميل بدون تعصب ،، يا شباب اللي يقول انه مافي فرق في الرساوة انا اقله الحل يروح وياخذ لكزز وياخذ اي سيارة المانية ويركبله رصيف وهو ماشي 40 ويشوف الفرق بعينه اذا ماهوب مقتنع ،، لاحد يقول ان الكزز ماهي فخمة لكن التصميم والمواد الداخلية تعرف الفرق لما تجرب لاحد يقول الكزز ارسى من البي ام ولا المرسيدس ، المرسيدس من عام 1888 وهي تصنع السيارات تجي تقارنها بسيارة ماطلعت الا عام 1990 اذا محد مصدق ياخذ لكزز 2008 وياخذ بنز 1989 وسوق الثنتين بغض النظر عن ضجيج الهواء خله يشوف اي وحدة تتجاوب معاه بسرعة وايها تحس بمتعة اثناء قيادتها والله لو خيروني بين لكزز 2008 جديد او بنز 89 مستعمل يعني ماودي اكذب باخذ الكزز وببيعها وباخذ البنز المستعمل ولا اي الماني سواء جديد او مستعمل يا اخي البي ام E38 من يوم شريناها وعلى انه مر عليها 12 سنة لكن ما مليت منها لو مشاكلها من هنا الى هناك الكزز الجديد ما نكر انه فخم لكن تاخذه سنة سنتين شوي الاوانت مليت منه ما فيه اي عنصر من الجمال ياخي الكابرس الرويال اصرف منه في التصميم وتقبلو رايي بكل رحابة صدر ،،محبكم
حندقوق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
20#
28-07-2008, 06:24 PM
هلا بك اخوي حندوق
هذا كلام معروف لكن
لكن نحب نسمع تعليقك ع التصميم وكيف كانت الطريقه اخذ التصميم رغم تكتم شركه بي ام ع الفئه السابعه قبل نزوله
ومنور الموضوع بمرورك
mogren غير متواجد حالياً