logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::

موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نصيحة من محب , ابتعد عن البي ام دبليو طالما انت بالسعودية
21#
07-12-2014, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال يا حمود وش أخبارك وش علومك ؟
عسى أمورك طيبه وحشتنا سواليفك وحشتنا وصفاتك السريه ههههههه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
22#
07-12-2014, 05:22 PM
ايش قصدك يا سرور
sawalhi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
23#
07-12-2014, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
ايش قصدك يا سرور
مو فاهم عليك يابوصطيف الكلام في المشارك هالسالفه للشيف وصاحب القلم عميد الكتاب محمد عيسى ظهر بعد غياب طال
MOH.D معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 07-12-2014 الساعة 06:19 PM
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 140
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
24#
07-12-2014, 07:09 PM
:99:
KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
KSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to allKSA is a name known to all
25#
07-12-2014, 07:10 PM
ما قول يا زين عرعر
KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية KSA
KSA
Bimmer ماسي
26#
07-12-2014, 08:38 PM
مستخدم مرسيدس 2005 ومستخدم بي ام

غير البي ام لا تقول لكن شعبية المرسيدس اكثر

والبي لو تلاقي شخص برا الوكالة تشتغل بنفس طيبه ويشخص المشكلة صح

ما عاد تعرف المرسيدس من اساسه

المرسيدس يمسك سعره اكثر من البي ام

KSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
27#
08-12-2014, 08:16 AM
بكرر تعليقي هنا :

( الي بشوف بلاوي الناس بتهووون عليه بلوته او مصيبته )
انا مو ضد الاخ ولا ضد كلامه بالعكس وانا لست صاحب ورشة ولا من ابناء الناغي انا مجرد شخص مقيم على الاراضي السعودية :61: ...
المنتدى قائم على تجارب الاعضاء وخبراتهم وارائهم وتشاورهم .... وكلنا اخوة لا فضل لاحد على احد ... وانا اعتراضي على تكرار المواضيع وهذا ليس من عندي او قرار شخصي بحق الاخ صاحب الموضوع بل هذه قوانين المنتدى ..
والاخ صاحب الموضوع طلع عنده مشكلة النتعة بالقير والحمد لله سيارته على الضمان وصلح على حساب الشركة وبدل القير على حساب الشركة وباع السيارة ..... وانا شخصيا اشتريت سيارة 735li موديل 2005 قبل اقل من سنة تقريبا وبعد ما اشتريتها بشهرين طلعت مشكلة النتعة بالقير ولغاية اليوم ما وصلت لحل قطعي والسيارة واقفة على باب البيت وما بستخدمها وصرت دافع عليها اكثر من 14 الف ريال فقط تبديل قطع وتخمين اصحاب الورش ونصب اصحاب الورش الخ..... اكثر من 8 اشهر وانا بين الورش ومحلات القطع ومواقع الانترنت والمنتديات وما زلت حتى اليوم على هذا الحال ......
رح تقول ايش بدك بوجع الراس والهم والبهدلة ... وليش ما بعتها وافتكيت منها !!! (( بالرغم انه عندي الاستطاعة بعمل ذلك وبيعها دون ظهور اي خلل فيها )) ولكن بالاخرة لا يغنيك شيء ...
رغم الخسارة والبهدلة والحمد لله اولا واخيرا على كل شي اكتسب خبرة ومعرفة ودراية عن هذه السيارة بنسبة 80% من اجتهادي الشخصي وهذا المنتدى بما فيه من كفائات لا تقدر بثمن .... وهذا لا يدل على انني من اصحاب الدخل المرتفع او الوضع المادي ممتاز بالعكس الوضع على قد الحال وربنا ساترها ... ولكن ضريبة ركوب البي ام لازم ندفعها
واذا بتراجع مواضيعي التي طرحتها انا في المنتدى رح تعرف معاناتي ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العبرة من كلامي ...
ليس عند اول مشكلة نبحث عن اقرب وسيلة للهروب منها والتخلص من السيارة كاملة لماذا لا نستطيع التفكير بحل المشكلة والبحث عن مسبباتها وطرق الوقاية منها وليس هذا الامر محصور على سيارات البي ام فقط بل ستجد موضوع مشاكل القير في سيارات الفورد والمرسيدس والاودي وانواع اخرى كثيرة ....
عذارا على الاطالة ..... ولكن الغرب قررو المعيش في المريخ ونحن العرب نبحث حجم البطيخ

التعديل الأخير تم بواسطة bmw_manaseer ; 08-12-2014 الساعة 08:18 AM
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ههه is on a distinguished road
28#
08-12-2014, 08:55 AM
شكرا لطرح...
ههه غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ghamdikm is on a distinguished road
29#
08-12-2014, 11:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أهلا أخي الكريم
مثل ما قالك الذئب من قالك انه الوكاله تعرف تفحص ممكن تحتاج تبديل زيت فقط وأمورك تمام
خلاص شباب كل واحد حر برأيه وإذا ما عجبك البي ام لا تشتريه واللي ما يعرف الصقر يشويه
ومن قالك إنه الموديلات القديمه تحت ال ٢٠٠٠ ما فيها خرابات
ما أظن إنك جربت أخي الكريم فكلامك مجرد كلام وإشاعة يتناقلها الناس مثل البي ام كله حراره
البي ام ما ينفع للخليج البي ام كله خرابات البي ام كله مبطل بوزه حلجه فمه يسحب دراهمك
البي ام يحتاج أحد يفهم واحد أمين فهمان فنان يتقن عمله مو تقولي وكاله وظنك بالوكالة أنهم عباقره
خلها على الله يا رجال متفق معاك في مشاكل بالبي ام موديلات التسعينات تشيب الراس مو تقولي ما فيه خرابات
يا رجال حاسب على كلامك
والبي ام محتاج اللي يفهمه مو اللي يمشي على خرابه ولن طاح الفأس بالرأس البي ام والبي ام والبي ام
والسبب الرئيسي هو إهمالك وإعتمادك على الوكيل ممكن تصلح شي ب ١٠٠ ريال والوكيل يطلب ١٠٠٠ ريال وانت على الضمان ما بيطالبك
ولكن لو استمريت معاه ولكن الوكيل يستفيد من هم على شاكلتك ممكن تتصلح عند أحدى الورش وبمبلغ زهيد والوكيل يقولك بدل القطعه كامله
فهنيئا لك تخلصك من البي ام لأنها متعبتك
طيب انت ليه زعلان من كلامي يا بش مهندس ؟
انا ولله الحمد بعت موتري وهو على الضمان حتى اعطي للمشتري فرصه بعد يستفيد من الضمان المتبقي , ولا كنت انتظر منك او من اصحاب الورش ممن لا يخافون الله أي نصح او ارشاد , انا طرحت الموضوع لتنبيه الناس ونصحهم وارشاردهم , والا بالله عليك وش مصلحتي من طرح موضوع لسيارة انباعت ولم اعد املك مثلها !!

لا بد ان تحب لاخيك ماتحبه لنفسك , اما انتم يا اصحاب الورش فانا اعرف اني نغصت عليكم يومكم وعلى الاقل بيننا للناس ما تبرا به الذمه .
البي ام من اجمل السيارات صراحتا وكذلك الالماني بصفة عامة , وانا نقدي ليس بشركة عملاقة كالبي ام ابدا , ولكن الانتقاد للوكيل الحرامي ولشلة حسب الله من الورش الي هيه.

لابد ان يكون هناك التفاته من وزارة التجارة للوكيل والسماح بتوفر قطع الغيار مثل التةيةتا وغيرها , عند ذلك ستجدك تركب البي ام وانت مرتاح البال ولان تفكر بغيره مهما كلف الامر.

احسن الضن باخوانك وكن ناصحا نصوحا , وتركوا عنكم الجشع , واعجبني الاخ نديم عندما قال بان هناك الورش من تدخل موترك عنده للاصلاح فتتفاجا بقائمة غيرنا كذا وكذا وانت لا تعلم ماعملوا بموترك وقد يكون الاصلاح شي بسيط جدا لاكنه الجشع والطمع لدى الورش وستجد لهم عقوبة من الله في اموالهم وانفسهم واهليهم ولان يبارك الله لهم .

اسف على الاطالة
sawalhi معجب بهذا.
ghamdikm غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
30#
08-12-2014, 11:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdikm مشاهدة المشاركة
طيب انت ليه زعلان من كلامي يا بش مهندس ؟
انا ولله الحمد بعت موتري وهو على الضمان حتى اعطي للمشتري فرصه بعد يستفيد من الضمان المتبقي , ولا كنت انتظر منك او من اصحاب الورش ممن لا يخافون الله أي نصح او ارشاد , انا طرحت الموضوع لتنبيه الناس ونصحهم وارشاردهم , والا بالله عليك وش مصلحتي من طرح موضوع لسيارة انباعت ولم اعد املك مثلها !!

لا بد ان تحب لاخيك ماتحبه لنفسك , اما انتم يا اصحاب الورش فانا اعرف اني نغصت عليكم يومكم وعلى الاقل بيننا للناس ما تبرا به الذمه .
البي ام من اجمل السيارات صراحتا وكذلك الالماني بصفة عامة , وانا نقدي ليس بشركة عملاقة كالبي ام ابدا , ولكن الانتقاد للوكيل الحرامي ولشلة حسب الله من الورش الي هيه.

لابد ان يكون هناك التفاته من وزارة التجارة للوكيل والسماح بتوفر قطع الغيار مثل التةيةتا وغيرها , عند ذلك ستجدك تركب البي ام وانت مرتاح البال ولان تفكر بغيره مهما كلف الامر.

احسن الضن باخوانك وكن ناصحا نصوحا , وتركوا عنكم الجشع , واعجبني الاخ نديم عندما قال بان هناك الورش من تدخل موترك عنده للاصلاح فتتفاجا بقائمة غيرنا كذا وكذا وانت لا تعلم ماعملوا بموترك وقد يكون الاصلاح شي بسيط جدا لاكنه الجشع والطمع لدى الورش وستجد لهم عقوبة من الله في اموالهم وانفسهم واهليهم ولان يبارك الله لهم .

اسف على الاطالة
اما انتم يا اصحاب الورش فانا اعرف اني نغصت عليكم يومكم وعلى الاقل بيننا للناس ما تبرا به الذمه .

:80:
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق