logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

ghamdikm
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
ghamdikm is on a distinguished road
06-12-2014, 07:48 PM
ghamdikm غير متواجد حالياً  
افتراضي نتعه قوية بالموتر وانا ماشي , شوفوا السبب !!

:: اعلان ::

كنت ماشي بموتري 2009 حجم 750 وحسيت بنتعه او تفه قويه وطلعت لي مسج بالطبلون باني اراجع الوكيل ,ومشيت عليها , وديتها للوكالة والحمد لله ان الموتر بالضمان والا كان توهقت والله , المهم بعد جد وجذب قالوا لي القير يبيله تغيير بالكامل !!!
يا ساتر طيب ليه وهو ماشي زي الحلاوه صراحه ولا قد حسيت والله باي تاخير في التبديلات او شي غير طبيعي , قالوا لازم , قلت على القوه طالما على حساب الوكالة , المهم التكلفة تقريبا فوق 43 الف ريال !! تصوروا .

لذلك بعد الاصلاح واستخدامه فترة شهر والله اضطريت ابيعه لان ضمانه باقي عليه تقريبا 7000 كيلو فقط

نصيحه انحااااااااااشوا من قرف البي ام دبليو , والله العظيم انها سياره فخمه ولا عليها غبار ومن افضل السيارات بالعالم , بس للاسف السوق عندنا ما يرحم والوكيل محتكر السوق , ولا تجد من يصلح موترك مثل تويوتا او أي شركة اخرى .

الله يوفقكم

bmw_manaseer معجب بهذا.
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نتعه قوية بالموتر وانا ماشي , شوفوا السبب !!
2#
06-12-2014, 10:01 PM
هذا موضوعك السابق :
نصيحة من محب , ابتعد عن البي ام دبليو طالما انت بالسعودية

وقد تم الرد عليك
والاخ صوالحي حذف مواضيع مكررة بخصوص هذا الكلام ...... نرجوا منك عدم تكرار المواضيع وتكرار التعليقات بمواضيع اخرى ....
alaadeco, فيصل /// و sroor9001 معجبون بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية abdul-rahman
Bimmer جديد
abdul-rahman is on a distinguished road
3#
08-12-2014, 05:42 AM
عسي الله يفرج هموم جميع المسلمين ويوفقهم يارب ويثبتهم للخير
bmw_manaseer معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة abdul-rahman ; 08-12-2014 الساعة 07:24 AM سبب آخر: بسبب كنت شوي قهران من العطل اللي في سيارتي والان حسيت اني تهديت شوي وقلت لنفسي بدال مانلوم الاخر خلنا نتحاور اولا واخيرا كلنا اخوان في الله
abdul-rahman غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
4#
08-12-2014, 06:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا عبدالرحمن شكلك ما قرأت قوانين المنتدى إذا استمر في التكرار بين حذف هو
وما نبي يحذران من مشاكل البي ام نحن نحب المشاكل لأنها تعمل العقل والتفكير وتصير محب أكثر لهالسياره
فيصل /// و bmw_manaseer معجبون بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
5#
08-12-2014, 07:26 AM
هلا اخ سرور نورت
مراقب عام
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
6#
08-12-2014, 08:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul-rahman مشاهدة المشاركة
عسي الله يفرج هموم جميع المسلمين ويوفقهم يارب ويثبتهم للخير
هلا اخ عبد الرحمن .... ( الي بشوف بلاوي الناس بتهووون عليه بلوته او مصيبته )
انا مو ضد الاخ ولا ضد كلامه بالعكس ... المنتدى قائم على تجارب الاعضاء وخبراتهم وارائهم وتشاورهم .... وكلنا اخوة لا فضل لاحد على احد ... وانا اعتراضي على تكرار المواضيع وهذا ليس من عندي او قرار شخصي بحق الاخ صاحب الموضوع بل هذه قوانين المنتدى ..
والاخ صاحب الموضوع طلع عنده مشكلة النتعة بالقير والحمد لله سيارته على الضمان وصلح على حساب الشركة وبدل القير على حساب الشركة وباع السيارة ..... وانا شخصيا اشتريت سيارة 735li موديل 2005 قبل اقل من سنة تقريبا وبعد ما اشتريتها بشهرين طلعت مشكلة النتعة بالقير ولغاية اليوم ما وصلت لحل قطعي والسيارة واقفة على باب البيت وما بستخدمها وصرت دافع عليها اكثر من 14 الف ريال فقط تبديل قطع وتخمين اصحاب الورش ونصب اصحاب الورش الخ..... اكثر من 8 اشهر وانا بين الورش ومحلات القطع ومواقع الانترنت والمنتديات وما زلت حتى اليوم على هذا الحال ......
رح تقول ايش بدك بوجع الراس والهم والبهدلة ... وليش ما بعتها وافتكيت منها !!!
رغم الخسارة والبهدلة والحمد لله اولا واخيرا على كل شي اكتسب خبرة ومعرفة ودراية عن هذه السيارة بنسبة 80% من اجتهادي الشخصي وهذا المنتدى بما فيه من كفائات لا تقدر بثمن .... وهذا لا يدل على انني من اصحاب الدخل المرتفع او الوضع المادي ممتاز بالعكس الوضع على قد الحال وربنا ساترها ... ولكن ضريبة ركوب البي ام لازم ندفعها
واذا بتراجع مواضيعي التي طرحتها انا في المنتدى رح تعرف معاناتي ... :91:
العبرة من كلامي ...
ليس عند اول مشكلة نبحث عن اقرب وسيلة للهروب منها والتخلص من السيارة كاملة لماذا لا نستطيع التفكير بحل المشكلة والبحث عن مسبباتها وطرق الوقاية منها وليس هذا الامر محصور على سيارات البي ام فقط بل ستجد موضوع مشاكل القير في سيارات الفورد والمرسيدس والاودي وانواع اخرى كثيرة ....
عذارا على الاطالة ..... ولكن الغرب قررو المعيش في المريخ ونحن العرب نبحث حجم البطيخ
فيصل /// و sroor9001 معجبون بهذا.
مراقب عام
7#
08-12-2014, 08:04 AM
ولو ابقيت تعليقك كما هو اخي عبد الرحمن لانه هو من شجعني على التعليق ومتابعة الموضوع :bouquet2:
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
8#
08-12-2014, 08:15 AM
ما شاء الله حماس المناصير
فيصل /// و bmw_manaseer معجبون بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
مراقب عام
9#
08-12-2014, 08:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله حماس المناصير
مفطر فووووول على الصبح هههههههه ..... :99:
فيصل /// و sroor9001 معجبون بهذا.
Bimmer جديد
10#
08-12-2014, 08:51 AM
بيض الله وجيهك يالغالي سرور كفيت ووفيت ..... يشهد الله اني غيرت تعليقي قبل ما شفت تعليقك بس لو تبيني ارجعه من عيوني ...... اسا هدف تعليقي كان هو ليش دام السيارة غالية وتخرب مثل القير بسرعة هل هو من عمرة الافتراضي والا من سو استخدام مالك السيارة اذا العطل من عمرة الافتراضي مفروض يشوفون حل واذا بسبب سو استخدام المالك انا اتمني من الجميع ان يهتمو في سياراتهم خمسين في المية حتي ولو مو في المية...... واسضا يالاخوان انا بعد سيارتي فيها نتعة في القير اتمني من الاحوان اللي صادفهم هالمشكلة وتم اصلاحه ان يخبرنا ويعلمنا ماهو الخلل كان وكيف تم اصلاحة ... المهم ادعولي