logo
قسم المحرك ( BMW Engine)

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 912
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نتعه قوية بالموتر وانا ماشي , شوفوا السبب !!
21#
08-12-2014, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم مو شرط إنه إذا لمسته وحسيت للزوجه انه لم يفقد خواصه الكيميائية. وانت تقول مافي شي وماشي ١٥٠ ألف كم و تبي تواصل عليه بكيفك

تبي تتأكد خذلك عينه وأرسلها لمعمل كيميائي للزيوت وانتظر النتيجة وخبرنا طبعا هذا ما ينفع الا في دول أوروبا بس عندنا ما شفنا معامل الا الخاصة بشركات تصنيع الزيوت
وبراحتك أخي الكريم ونستأذنك لأنه من غير خطوه أولى ما تقدر تكمل طريقك وإذا انت معترض على تغيير الزيت بكيفك
والأمر راجع لك
تحياتي
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
22#
08-12-2014, 10:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul-rahman مشاهدة المشاركة
وبالنسبة فحص كمبيوتر واحد من الشباب قال لي النتعة ما تبان مع فحص الكمبيوتر وقال لي مدام الطبلون مافيها اي انذار مو لازم تفحص كمبيوتر
من قالك هالكلام صراحه أقول الله يعين اللي ياخذ بنصيحه أمثاله
لازم تفحص وتشوف حراره الجير ومدام قلت من بعد التسخين 5 دقايق خله يفحص وبشيك حراره الزيت للجير اذا فوق ال 100 عندك مشكله ابدأ بتغيير الزيت والفلتر وبعدها لكل حادث حديث ما ودك تغير الزيت الله وياك ما أظن بن توصل لحل بالعناد والله يوفقك
الصورة الرمزية abdul-rahman
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
abdul-rahman is on a distinguished road
23#
08-12-2014, 10:24 AM
اشكرك جزي الشكر والله اشهد انكم خير عسي الله تشوفون الخير داااايم يارب دايما تقولون الحل الانسب وتعطينا فكرة قبل ما نورط نفسنا بحاجات توجع الرأس
فعلا كلامكم مناسب وانشاءالله بعد بعد ما اغير الزيت والعلتر اخبركم
عفوا اخ سرور هل قلت لي لو الحرارة مرتفع اما اغير البلف او اخليه مفتوح تقصد ما احط الصاج عشان ما تمسك الحرارة والا
abdul-rahman غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
24#
08-12-2014, 10:31 AM
قصدي تغير البلف لمبرد الجير ناقل الحركه أو تسوي طريقه طبعا الميكانيكي بخليه مفتوح على طول
Bimmer جديد
25#
08-12-2014, 10:36 AM
اها فهمت يالغالي سيكرا
وانشاءالله انقل لكم تعليقي بعد ما افحصه تحياتي وتقديري
Bimmer جديد
ghamdikm is on a distinguished road
26#
08-12-2014, 10:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا عبدالرحمن شكلك ما قرأت قوانين المنتدى إذا استمر في التكرار بين حذف هو
وما نبي يحذران من مشاكل البي ام نحن نحب المشاكل لأنها تعمل العقل والتفكير وتصير محب أكثر لهالسياره
اكيد انك بتحب المشاكل تظهر علشان تاخذها من جيوب الخلق , انا حذرت وانا مالي مصلحه وبعت الموتر , لاكن لايمنع ذلك من تحذير الناس وتنبيههم فالمؤمنون اخوه , اما انت فجلس على حذف مالا يعجبك وثبت الي يناسب ورشتك وجيبك.
خافوا الله فيما تنقلون وكونوا حقانيين , ولا تتهربوا من قول الصدق والحقيقه التي من المستحيل ان تشهدوا بها , ياعمي ابتعدوا وانا اقولها بالفم المليان عن السيارة الالمانية التي انتهى ضمانها من الوكيل لانها بتفقر جيبك.
ghamdikm غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
27#
08-12-2014, 11:10 AM
هلا اخوي غامدي يسعدنا مرورك ولو اني كنت جمبك وربي لاطلبلك احلي قهوة الصباح والله اني مجرد زائر مثلك بس اشهد اخونا سرور بعد شجعك وقال انو معاه حق يكتب بس قال فقط لاجل التعليقات المكررة
لولا والله شي واضح كلنا نسعد من تنبيهك لنا ونقلك مواضيع تجاربك مع السيارة بي ام وايضا كلامك يدل علي اخلاصك عن اخبار عن تعاطيل السيارة وقت البيع ووقت الشراء بس الافضلية اللي انا اشوفة لو نبحث شوي اكثر في هذة المنتديربما كثيرنا راح نستفيد وماشاءالله الاخوان مازال فيهم خير واجد وما يقصرو
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
28#
08-12-2014, 11:21 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdikm مشاهدة المشاركة
اكيد انك بتحب المشاكل تظهر علشان تاخذها من جيوب الخلق , انا حذرت وانا مالي مصلحه وبعت الموتر , لاكن لايمنع ذلك من تحذير الناس وتنبيههم فالمؤمنون اخوه , اما انت فجلس على حذف مالا يعجبك وثبت الي يناسب ورشتك وجيبك.
خافوا الله فيما تنقلون وكونوا حقانيين , ولا تتهربوا من قول الصدق والحقيقه التي من المستحيل ان تشهدوا بها , ياعمي ابتعدوا وانا اقولها بالفم المليان عن السيارة الالمانية التي انتهى ضمانها من الوكيل لانها بتفقر جيبك.
الاخ سرور ليس صاحب ورشة ولا يعمل في اي مجال يخص تصليح وصيانة السيارات
وانما ما يقوم به هو مساعدتكم دون ادنى مقابل ولا ينتظر من احد كلمة شكر وكل القائميين على هذا المنتدى ليسووو اصحاب ورش ولا لهم اي نشاط تجاري في المنتدى ... ولا ينتظرون اي مقابل مادي من احد ....

اما بخصوص جملتك هذه :
علشان تاخذها من جيوب الخلق
الاخ سرور سوف يقوم بالرد عليك ....
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
29#
08-12-2014, 12:00 PM
اخ غامدي واضح انو قصدك لبعض اصحاب الورش اللي يكبرون السالفة وليس قصدك اشخاص معينين اللي متواجدين معنا
بس صدقني كثيرين الناس يلقون طريقة انسب لحل اصلاح سيارته او كشف عن بعض العطل اللي في السيارة بدال ما يورط نفسة في اشياء الكبيرة قسم بلاه اني لن ادافع من احد ولكن من باب الشهادة
ومن الصباح هم الله يطول بعمرهم ويعافيهم علمني اشياء مفيدة قبل ان ابدأ بخطوة تكاليفها باهضة وثيرين استفدو وقل مشاكلهم ولقو الحل الانسب لاصلاح سيارتهم بتكاليف رخيصة بدال ما يخسرون وبالعكس نا لمن يروحو الورشة واذا راعي الورشة يقول لهم توضيب او الي اخرة ثم يجون لهذة المنتدي وانما الاخوان في هذة المنتدي يحذرهم من نصب اصحاب الورشات ويعلمهم طريقة صحيحة وتكاليفها لا يتجاوز التكاليف المعقولة وبسيطة وانما اصحاب الورشات عكسه تماماخمةه
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
30#
08-12-2014, 10:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul-rahman مشاهدة المشاركة
وبالنسبة فحص كمبيوتر واحد من الشباب قال لي النتعة ما تبان مع فحص الكمبيوتر وقال لي مدام الطبلون مافيها اي انذار مو لازم تفحص كمبيوتر

ليس كل الرسائل او الاخطاء تظهر على الطبلون ... فلنفرض انه مشكلتك سببها كراسي القير هل فحص الكمبيوتر او الطبلون بطلعلك انه كراسي القير خربانة ؟؟؟؟

فحص الكمبيوتر لا بد منه وانت بترتاح من التخمين .... وبالنسبة لزيت القير مثل ما تفضل الاخ سرور لابد من تغييره مع الفلتر سواء انتهت المشكلة او لم تنتهي ...
sroor9001 معجب بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً