logo
منتدى فئة BMW X series


:: الملاحظات ::

إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Kmk
Bimmer متميز
رقم العضوية: 36491
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 158
قوة السمعة: 19
Kmk is on a distinguished road
28-11-2014, 06:21 PM
  #1
Kmk غير متواجد حالياً  
افتراضي مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا طلبت فلتر هواء رياضي من شركة k&n وماطلع نفس المقاس للاسف

وبكل صراحه الي شدني لطلب هذا الفتر ان واحد من الشباب ركبه في الامارات وسوى فحص الداينو قبل 407 وبعد الفلتر 437 حصان اي زادة قوة المحرك 30 حصان

------

المطلوب يا اخوان الي يجيبلي فلتر رياضي او يدلني على محل موجود نفس مقاس الفلتر لسيارتي له اتعابه

نوع السياره bmw x6 5.0i
ثمانيه سلندر مديل 2009

وهذي صور توضيحيه لفتر الي شريته وطلع اكبر من المقاس المطلوب


Attached Thumbnails
image.jpg‏  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
2#
28-11-2014, 10:06 PM
بالرغم من تعليقات الاخوان في موضوعك هذا :

شباب انا شريت فلتر رياضي من نوع k&n للمناقشه بزيادة الاداء

لسى مقتنع انه الفلتر بزيد احصنة ؟؟؟؟؟ :4:
أبووديع معجب بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
3#
28-11-2014, 10:06 PM
مو معقوله يا رجال حده يزيد ٣ حصان مو ٣٠ حصان !!!!
أبووديع و bmw_manaseer معجبون بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Kmk
Bimmer متميز
رقم العضوية: 36491
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 158
قوة السمعة: 19
Kmk is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
4#
28-11-2014, 10:39 PM
هههههههه ملزم مره ابيه

حبيبي يقول المثل اسئل مجرب ولا تسأل خبير وهي حقيقه تزود تقريبا ٤٪
Kmk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bmw_manaseer
مراقب عام
رقم العضوية: 34868
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: السعودية - الخبر
المشاركات: 1,722
قوة السمعة: 258
bmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond reputebmw_manaseer has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
5#
28-11-2014, 11:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmk مشاهدة المشاركة
هههههههه ملزم مره ابيه

حبيبي يقول المثل اسئل مجرب ولا تسأل خبير وهي حقيقه تزود تقريبا 4٪
ما رح ادخل معك بنقاش طويل كونك مصمم على رئيك ....

بس لما تلقى الفلتر وتركبه بدي منك تجرب قومة السيارة بفلتر الوكالة وتجرب القومة بفلتر رياضي ..... وخبرني بالنتيجة :d
أبووديع معجب بهذا.
bmw_manaseer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
6#
29-11-2014, 05:23 PM
الفلتر الرياضي يزيد الاحصنه 1-2% بس
أبووديع معجب بهذا.
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
7#
30-11-2014, 12:35 AM
الرجال مصمم هههههههه

عطوووووووووه جوه

راسل البايع اللي شريت منه ممكن معطيك المقاس الخطأ

وضح له

وقله يتوصى بعدد الاحصنه
DR.PC, sroor9001 و bmw_manaseer معجبون بهذا.



التعديل الأخير تم بواسطة أبووديع ; 30-11-2014 الساعة 12:38 AM
أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
8#
30-11-2014, 06:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
الرجال مصمم هههههههه

عطوووووووووه جوه

راسل البايع اللي شريت منه ممكن معطيك المقاس الخطأ

وضح له

وقله يتوصى بعدد الاحصنه
هههههههههههههههه
حلوه يابووديع خله يتوصل بعدد الاحصنه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Kmk
Bimmer متميز
رقم العضوية: 36491
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 158
قوة السمعة: 19
Kmk is on a distinguished road
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
9#
01-12-2014, 11:13 PM
ههههههههع تطقطقون علي ����

اذا حصلته بجرب التسارع وشوف بس خلني بالاول احصله

طيب بسئلكم دبات البيئه اذا فكيتها تزود عزم السياره ؟ وايش اضرار فكها واستبداها بماصوره
Kmk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مطلوب فلتر رياضي bmw x6 5.0i بأي ثمن
10#
02-12-2014, 06:05 AM
السلام علبكم ورحمه الله وبركاته
هلا خوي
العزم يزيد بس صرفيه البنزين تزيد والكربون يزيد وصوت السياره بيزيد يعني الطرب هههههه
وبراحتك
bmw_manaseer معجب بهذا.
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:30 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26