logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
27-11-2014, 06:37 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
افتراضي المركز الميكانيكي يقدم قمّة التميّز في معرض الشارقة للسيارات

:: اعلان ::

المركز الميكانيكي للخليج العربي يقدم قمّة التميّز في فئة السيارات الفارهة خلال معرض الشارقة الدولي للسيارات
سيارتا رولز-رويس جوست الجيل الثاني ورولز-رويس مهراجا الفريدة من نوعها يخطفان الأضواء في المعرض


الأربعاء 26 نوفمبر، 2014

يقدم المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، السيارتين القمة في عالم السيارات الفارهة جداً في إطار معرض الشارقة الدولي للسيارات لهذا العالم حيث ستُعرض سيارتا رولز-رويس جوست الجيل الثاني ورولز-رويس مهراجا فانتوم دروبهيد كوبيه الفريدة من نوعها.

تعتبر هاتان السياراتان من أحدث طرازات رولز-رويس ولا شك من أنهما ستبهران زوار المعرض لتعيدا التأكيد على مكانة رولز-رويس موتور كارز كالخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن تجربة الرفاهية المطلقة.

من المؤكد أن تخطف الأضواء سيارة ورولز-رويس مهراجا فانتوم دروبهيد كوبيه، الفريدة من نوعها التي صممت خصيصاً لعميل محتمل لمركز الميكانيكي للخليج العربي ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب. وكان السيد محمد العريشي، مدير علامة رولز-رويس في المركز الميكانيكي للخليج العربي، قد ابتكر مفهوم هذه السيارة التي صنعت في جودوود موطن علامة رولز-رويس في انكلترا. واستوحيت السيارة المتألقة من حقبة الراجا الذهبية وتشكّل عربون تكريم وتقدير للعلاقات الطيبة التي لطالما ربطت المهراجا بالعلامة الفارهة. وتؤكد هذه السيارة على الحصرية والفرادة التي يتسم بها برنامج بيسبوك من رولز-رويس موتور كارز وقد تم الكشف عنها في وقت سابق من الشهر في حفل حصري ذات طابع هندي تقليدي، حيث حظي هذا الطراز باهتمام كبير من محبّي السيّارات في الإمارات الذين يبحثون عن الأفضل من حيث الرفاهية والخصوصية.
وتشارك الأضواء سيارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني التي تعتبر خير مثال عن الفخامة والأناقة والحرفية التي لطالما اشتهرت بها علامة رولز-رويس. وتمثل هذه السيارة رمز النجاح لأبرز رجال الأعمال في المنطقة وحول العالم وهي من أحدث الطرازات التي أطلقتها علامة السيارات الفارهة البريطانية. أضفي على هذا الطراز لمسات تصميمية جديدة مع تعديلات على الهيكل الخارجي للسيارة بالإضافة إلى تزويدها بأحدث الابتكارات التكنولوجية الرائدة من رولز-رويس للتعبير عن الديناميكية المعاصرة والرفاهية لتكون النتيجة سيارة بمواصفات تجمع بين الأناقة والحضور الملفت.

تعليقاً على مشاركة رولز-رويس في النسخة الثانية عشرة من معرض الشارقة الدولي للسيارات، قال السيد عثمان عبد المنعم، مدير عام رولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: " تجمع سيارة رولز-رويس جوست الجيل الثاني بين الأناقة الكلاسيكية والفخامة المعاصرة التي تعتبر تحية لتاريخ العلامة العريق فيما تلبي حاجات عالمنا المعاصر. من جهتها، تلقي سيارة ورولز-رويس مهراجا فانتوم دروبهيد كوبيه الضوء على اللمسات الفريدة والخاصة التي يمكن أن يضفيها عملاء رولز-رويس على سيارتهم. فكلا السيارتين خير دليل على قدرات صانع أفضل سيارة في العالم."

سيحظى محبو السيارات بفرصة الإطلاع على الطرازين في الركن المخصص للمركز الميكانيكي للخليج العربي في معرض الشارقة الدولي للسيارات بين يومي الأربعاء 26 والسبت 29 نوفمبر في مركز إكسبو الشارقة. يذكر أن معرض الشارقة الدولي للسيارات ينظم مرتين في العام ويتضمن احدث السيارات وأفضل العروض وأبرز الخدمات وأكسسوارات السيارات وغيرها ومن المتوقع أن يجذب عشرات آلاف الزوار طوال أيامه الأربعة.



عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:24 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26