logo
قسم المحرك ( BMW Engine)


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
رقم العضوية: 39847
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 15
قوة السمعة: 0
الورل is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار يا اخواني غيار زيت
11#
26-11-2014, 09:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
اخويا عدلت العنوان عشان موضوعك ما ينحذف بسبب عنوان خاطى

تحياتي لك
الله يبيض وجهك ع تعديل العنوان بالعكس خدمتني فيه الله يجزاك خير
الورل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 34878
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 70
قوة السمعة: 11
Ahmad.shehabie is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار يا اخواني
12#
26-11-2014, 09:27 PM
شكرًا على جهودكم
Ahmad.shehabie غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار يا اخواني
13#
27-11-2014, 05:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورل مشاهدة المشاركة
ع كلام صاحبها انه عمل لها صيانه بشهر رمضان وان السياره نظيفه وفيها رش فوق الكفر الايسر والشنطه ولكن البعض يقول ان البي ام غاليه ونكستها بالخرابات تطفش الشخص
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا خوي
كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر كلام الناس ملامه وغيره مش أكتر
حبوب اللي يحط برأسه كلام الناس عمره ما بيشتري سياره إلا الخمه السيارات الآسيوية على قوله مشرفنا أبو السعود (أنه سيارات الاستخدام اللا مبالي )
طبعا تفسيري اللا مبالي أتى من تحليله بكلمه الاستخدام الحقيقي وهو إهمال الصيانه والمقاومات والدعس وأكل المطبات والحفر على كل الأحوال
وهذي مواصفات التايوتا الكارولا وأخواتها
أما الصيانه فتقدر تشوف لك سباك والقطع متوفره حتى لو تروح الكويت
وعلى قوله المثل اللي يبي الدح لا يقول آآآآحححح
وأنت براحتك إذا مافي ميزانيه أوليه للصيانه عند شراء السياره وجزء من راتبك لا يتعدى الخمس هههههه
تخليه احتياط للطوارئ للصيانه للحوادث لا قدر الله
وأمورك طيبه
وأنت حر بمالك تبي السيارات الأسيويه وتحس كأنك قاعد بالشارع ماسك مجود الستيرنغ (السكان) والجير فهذه السيارات الآسيويه
تبي تمشي مرتاح في الخطوط بالسفر بالمدينة مستانس تحس بثبات في السرعات العاليه مو مثل الأسيويه تحس روحك بتنقلب مع السرعات
العاليه وتخاف تسرع في بعض الأحيان في البي ام يعطيك الثبات ويحفزك أنك تسرع في كل الأوقات هههه ولازم تتحكم في غريزتك للسرعه
وانت بأمان

التعديل الأخير تم بواسطة sroor9001 ; 27-11-2014 الساعة 06:05 AM
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 39847
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 15
قوة السمعة: 0
الورل is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار يا اخواني
14#
27-11-2014, 10:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad.shehabie مشاهدة المشاركة
شكرًا على جهودكم
الشكر لكل من شارك وافادنا
الورل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 39847
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 15
قوة السمعة: 0
الورل is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار يا اخواني
15#
27-11-2014, 10:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا خوي
كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر كلام الناس ملامه وغيره مش أكتر
حبوب اللي يحط برأسه كلام الناس عمره ما بيشتري سياره إلا الخمه السيارات الآسيوية على قوله مشرفنا أبو السعود (أنه سيارات الاستخدام اللا مبالي )
طبعا تفسيري اللا مبالي أتى من تحليله بكلمه الاستخدام الحقيقي وهو إهمال الصيانه والمقاومات والدعس وأكل المطبات والحفر على كل الأحوال
وهذي مواصفات التايوتا الكارولا وأخواتها
أما الصيانه فتقدر تشوف لك سباك والقطع متوفره حتى لو تروح الكويت
وعلى قوله المثل اللي يبي الدح لا يقول آآآآحححح
وأنت براحتك إذا مافي ميزانيه أوليه للصيانه عند شراء السياره وجزء من راتبك لا يتعدى الخمس هههههه
تخليه احتياط للطوارئ للصيانه للحوادث لا قدر الله
وأمورك طيبه
وأنت حر بمالك تبي السيارات الأسيويه وتحس كأنك قاعد بالشارع ماسك مجود الستيرنغ (السكان) والجير فهذه السيارات الآسيويه
تبي تمشي مرتاح في الخطوط بالسفر بالمدينة مستانس تحس بثبات في السرعات العاليه مو مثل الأسيويه تحس روحك بتنقلب مع السرعات
العاليه وتخاف تسرع في بعض الأحيان في البي ام يعطيك الثبات ويحفزك أنك تسرع في كل الأوقات هههه ولازم تتحكم في غريزتك للسرعه
وانت بأمان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شريت فورد قبل سنتين 97 والناس رفعت الفورد فوق قلت بنفسي بشوف هالسياره ايش ميزتها اخذتها من يوم اخذتها ما اذكر يوم الا وانا بورشه فوق قيمتها حطيت 13 الف ريال ووقفت قبل سنه وكرهت الفورد وابو الفورد وموردين الفورد واللي معهم فورد لا ابوها من فورد وبالنسبه للسرعه دايم ممشاي مع الخطوط مايقل عن 140 وان زاد 200 حسب السياره ومع ساهر هجدنا لكن المهم الرفاهيه السياره

البي سياره كنت بشريها لكن غشمان الفورد نصنحوني اني اخذها لكن تشاور بعض الناس تندم ان شاورته او اخذت رايه لكن الافضل خذ راي اصحاب السياره اللي معهم سياره .. ومن تجربتي جربت فورد ايدج وعيوب مصنعيه ورجعتها للصاله والحين معي كيا اوبتيما فل كامل لكن مافيها راحه .. البي ام حبيتها لكن بشوت الكيا وبندخل عالم الالماني

الدح دفعت في فورد 79 13 الف ريال وشاريها بــ 15 الف والحين واقفه

شاكر لك واسئل الله ان ييسر لي ولك لكل مسلم الخير حيث كان
الورل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
رقم العضوية: 30740
تاريخ التسجيل: Mar 2013
العمر: 40
الدولة: البحرين
المشاركات: 7,417
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: استفسار يا اخواني غيار زيت
16#
27-11-2014, 12:47 PM
اللهم آمين بس معقول الفورد آيدج وهالدعايه والفخامه وكله على خرطي
عيب مصنعين للآن ما صلحو عيوبهم هال فورد ؟؟
مع انه شكله حلو
زين اللي نبهتنا حق لا أحد يطب في الفورد ايدج مع انه الوالد عند فورد اكسبلورر ومرتاحين والوالدة فورد مونديو ومافي مشاكل
يمكن انت خذت الواحد بالألف اللي صارت فيها الغلطه
الله ييسر أمرك وأمور المسلمين أجمعين
بالتوفيق
sroor9001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية اليريــور
مشرف منتدى الفئه الثالثه BMW 3 series
رقم العضوية: 26775
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: ‏هذه الحياة تعلمنا أنَّ النعيم طبقات. وكذلك الجحيم ."
المشاركات: 1,049
قوة السمعة: 119
اليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to beholdاليريــور is a splendid one to behold
افتراضي رد: استفسار يا اخواني غيار زيت
17#
01-12-2014, 01:46 PM
.
.
سينقل الئ / قسم الزيوت والكفرات(OILS&TIRES) - :: منتديات بي إم دبليو الخليج GULF BMW FORUMS ::

fff:
اليريــور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:30 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26