logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Shaheen Zqlam is on a distinguished road
افتراضي رد: بتنصحو ب e39 كسيارة ؟
11#
22-11-2014, 10:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sroor9001 مشاهدة المشاركة
لا للاستخدام اليومي والقطعه اللي تبدلها أنساها 5 سنين بالراحه
مشكور اخ سرور ما قصرت والله , واخ عزيز انشالله
sroor9001 معجب بهذا.
Shaheen Zqlam غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
مراقـــب عــــــــــــــام
قوة السمعة: 913
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
12#
23-11-2014, 07:20 AM
ملاحظه بسيطه أخي الكريم لجميع الأعضاء والزوار الكرام
بالنسبه بكلمه إن شاء الله تكتب بهذه الطريقه

وليس بهذه الطريقه اللي في أغلب المنتديات يكتبونها إنشاء الله ومعناها تعبير الله وليس المعنى الأصلي إن أراد الله

ولا تزعلوا إخواني

خطأ شائع وأردت تصحيحه
sroor9001 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sroor9001
sroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond reputesroor9001 has a reputation beyond repute
13#
23-11-2014, 07:21 AM
ولا تنسانا من دعائك بظهر الغيب
مشرف التقنيه والالكترونيات سابقاً
قوة السمعة: 52
look will become famous soon enough
14#
23-11-2014, 09:34 AM
أخي الكريم السيارة من أفضل ما يكون استخدام يومي وشهرى وسنوي ههههههه
ما عليها كلام أبد أبد بس تكون نظيفة وليس فيها توليف في الكهرباء

البي أم بشكل عام تحتاج سائق يتعامل معها بطريقة صحيح ونسى الأعطال

مثال تعطيك تنبيه نقص الماء وتقول بعدين أشيك وبعد ما ترتفع الحرارة وتكثر المشاكل تقول السيارة ليست عملية هذا الخطأ عند المستخدم كذلك بقية الرسائل
بعض الأخوة عطلان عنده حساس القربة تبع الرديتر وتظهر له الرسالة و المكنيكي يقول له ما فيه مشكلة السيارة فل ماء طيب لو حصل تهريب ما يمكن تدارك أرتفاع الحرارة فمن لا يتعامل مع البي أم على المستوى المطلوب عليه تركها لكونه سوف يخسر كثيرا
DR.PC و sroor9001 معجبون بهذا.
<font size="1" face="AdvertisingExtraBold"> <span style="font-weight: 700; background-color: #FF6600"> مشرف التقنيه والالكترونيات والا**سوارات </span></font>
look غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
15#
25-11-2014, 12:57 AM
شف اخوي اذا انت تريد السياره استخدام ابعد عن البي البي ام تمام ولو كانت وكاله

لانها سيارة مشاكل و وجع راس و مافيها شي مثل البشر

صحيح هيكلها متين و راسيه بالطريق لاكن ماتنفع للاستخدام الحقيقي و كثير من المواد المستخدمه في السياره رديئه جدا

ابسط مثلا الربلات كلها تعبانه و تهرب زيت بعد فتره قصيره
عندك علبة زيت الدركسيون في ابسط منها ؟ في البي ام تهرب الزيت و دائما تجد تراب مجمع على العلبه و هذه المشكله من ايام التسعينات
غطاء دبة موية الراديتر على بساطة عملها في البي ام عامليها قنبله ذريه و دائما تهرب الضغط و تنقص ماء

و السياره وزنها ثقيل و في الزحمه تحس بثقلها مع كثرة الفرمله و الوقوف

هذا غير اسعار القطع المبالغ فيها

انا ما قصدي اخرب واهسك على السياره لاكن مجرد نصيحه من مجرب و على فكره انا من 7 سنوات استخدم البي ام و لحين لما احتجت سياره للاستخدام الحقيقي عرضت سيارتي لللبيع ولا عاد اشتري بي ام

التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 25-11-2014 الساعة 01:02 AM
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
16#
25-11-2014, 02:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad al-ani مشاهدة المشاركة
شف اخوي اذا انت تريد السياره استخدام ابعد عن البي البي ام تمام ولو كانت وكاله

لانها سيارة مشاكل و وجع راس و مافيها شي مثل البشر

صحيح هيكلها متين و راسيه بالطريق لاكن ماتنفع للاستخدام الحقيقي و كثير من المواد المستخدمه في السياره رديئه جدا

ابسط مثلا الربلات كلها تعبانه و تهرب زيت بعد فتره قصيره
عندك علبة زيت الدركسيون في ابسط منها ؟ في البي ام تهرب الزيت و دائما تجد تراب مجمع على العلبه و هذه المشكله من ايام التسعينات
غطاء دبة موية الراديتر على بساطة عملها في البي ام عامليها قنبله ذريه و دائما تهرب الضغط و تنقص ماء

و السياره وزنها ثقيل و في الزحمه تحس بثقلها مع كثرة الفرمله و الوقوف

هذا غير اسعار القطع المبالغ فيها

انا ما قصدي اخرب واهسك على السياره لاكن مجرد نصيحه من مجرب و على فكره انا من 7 سنوات استخدم البي ام و لحين لما احتجت سياره للاستخدام الحقيقي عرضت سيارتي لللبيع ولا عاد اشتري بي ام
مزبوط كلامك انا سألت كثير و الحمد لله البي ام ما الي مصلحة فيه لانو زي ما حكيت سيارة وجع راس , بس شو اللي غير كلامك انتا حطيت ردين الاول اذا نضيفة اخذها والثاني اذا ماتورها بكون 40 احسن عكل مشكورين اخواني انا رح اشتري مرسيدس فرخ شبح سيارة عملية و حلوة و شكراَ اخواني الكرام
الصورة الرمزية sroor9001
17#
25-11-2014, 08:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaheen zqlam مشاهدة المشاركة
مزبوط كلامك انا سألت كثير و الحمد لله البي ام ما الي مصلحة فيه لانو زي ما حكيت سيارة وجع راس , بس شو اللي غير كلامك انتا حطيت ردين الاول اذا نضيفة اخذها والثاني اذا ماتورها بكون 40 احسن عكل مشكورين اخواني انا رح اشتري مرسيدس فرخ شبح سيارة عملية و حلوة و شكراَ اخواني الكرام
هههههههههه مو قلتلك أبو السعود مشوش هاليومين

المهم شكلك انت مو من أصحاب أو اللي يحب البي ام يحب سياره اسمها سياره تقدر تقول انك كاشخ
وراكب سياره بمعنى الكلمه
تدري اخوي حول من التسريب شي لانسر 2006 الى 330 موديل 2003
وَ مستانس انت مأخذ سياره قديمه الى حد ما بس اذا ركبت لها نفس القطع الأصليه من الشركه الصناعه لتدون اقل شي خمس سنين بس اذا نفس الياباني بتاخذ قطع مش حالك بنمشيك سنه بالكثير
وقلتها لك مانت راعي بي ام لانك تدور وش يقولون الناس وتبي رأي يوافقهم من اي واحد يدم في السياره مو من مجرب للسياره وبراحتك عزيزي سو اللي تباه
والله ييسر أمرك
مشرف سابق
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
18#
25-11-2014, 04:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shaheen Zqlam مشاهدة المشاركة
ما غيرت كلامي

انت قلت تبيها للاستخدام اليومي لذلك قلت لك ما تنفعك للاستخدام الحقيقي و اقصد بالاستخدام الحقيقي مطبات و سفر و زحمه و اهمال

انا نصحتك بال 40 لانه هذا المحرك مافي منه 2 بالعالم ، محرك جبار و عملي جدا جدا و قوي و يتحمل كل الضروف ، يمكن انه احسن محرك صنعته bmw ، و اي بي ام دبليو 6 سلندر ماتنفع لان المحرك ضعيف جدا و مشاكله كثيره ، هذا غير انه محركات بي ام دبليو 6 سلندر تصميمها من العصر الحجري لانه المحرك عدل وليس v عزمه تعبان و صوته مقرف و ايضا ياخذ مساحه كبيره بالكبوت و صعب الصيانه
مشرف سابق
19#
25-11-2014, 04:27 PM
اقتباس:

المهم شكلك انت مو من أصحاب أو اللي يحب البي ام يحب سياره اسمها سياره تقدر تقول انك كاشخ
وراكب سياره بمعنى الكلمه
وَ مستانس انت مأخذ سياره قديمه الى حد ما بس اذا ركبت لها نفس القطع الأصليه من الشركه الصناعه لتدون اقل شي خمس سنين بس اذا نفس الياباني بتاخذ قطع مش حالك بنمشيك سنه بالكثير
وقلتها لك مانت راعي بي ام لانك تدور وش يقولون الناس وتبي رأي يوافقهم من اي واحد يدم في السياره مو من مجرب للسياره وبراحتك عزيزي سو اللي تباه
والله ييسر أمرك

يا رجال انا سيارتي ما اثق فيها توصلني للجامعه ههههههه كيف استخدام حقيقي

انا سابقا كنت اسخر من عقليات السوق و رغبتهم للسيارات الاسيويه لاني كنت فقط استخدم السياره للكشخه و ما اطلع فيها غير بالطرق النضيفه و الفارغه

لاكن بعد ما صار عندي عمل و دوام عرفت ليه السيارات الاسيويه مرغوبه ، سياره اقتصاديه و بسيطه و تكييف ثلج و عزمها ماشي حاله و نضام صوتي حلو في احسن من كذا طبعا بعيد عن الكشخه الكاذبه ، يوم تخرب البي ام و تشتغل ميكانيكي بكراج البيت لانه ماحدا يعرف يصلحها و ورش نصابين ، و في شي مهم هوه انه الناس الي يبيعون قطع السيارات الالمانيه من الوكاله للتجار للورش الى اصحاب التشليح ناس قذرين ، كلهم نصابين و غشاشيين و فشخره على الفاضي

اما السياره الكوريه ما ادوخ راسي حطها عند الورشه و القطع من جنب الورشه ركب و امشي
فيصل /// معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة Saad AL-Ani ; 25-11-2014 الساعة 04:30 PM
Bimmer جديد
20#
25-11-2014, 09:06 PM
اقتباس:

وراكب سياره بمعنى الكلمه
والله ييسر أمرك
بالعكس اخوي انا من اشد معجبين و محبين ال bmw تعال على غرفتي كلها صور bmw وكمبيوتري كلو bmw وصفحتي عالفيس كلها لل bmw بس انا بدي سيارة تخدمني لاني بستخدمها كثير مش شوي ال bmw ركبة حلوة انا مش اول مرة بركبها ولو انا ملياردير صدق ما بركب الا bmw ومشكور اخي الكريم